recent
أخبار ساخنة

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت، نقدم لكم أفضل العاب جوال بدون انترنت لعام 2023 قائمة مميزة ورائعة ، دائما المشكلة الوحيدة التي يواجهها معظم الناس هي الاتصال بالانترنت لتشغيل الالعاب لكن مع هذه القائمة المميزة من الالعاب لن تحتاج الى نت لتشغيلها، تحتاج معظم ألعاب Android الجيدة إلى اتصال إنترنت نشط ، ولكن ليس كلها، اليك افضل 40 لعبة للاندرويد يمكنك لعبها بدون انترنت.

إذا كنت بحاجة إلى ألعاب جيدة لا تحتاج إلى شبكة WiFi ، فإليك قائمة من أجلك، كل هذه الألعاب ممتعة ولا تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط. لذلك ، يمكنك لعب هذه الألعاب في أي وقت.

يرغب معظم الأشخاص في الاستمتاع بالألعاب بدون الحاجة الى الإنترنت أثناء السفر عندما يكون اتصال البيانات غير مستقر. إذن ، ها هي القائمة.


أفضل ألعاب  التي لاتحتاج الى انترنت wifi للأندرويد.

فيما يلي قائمة طويلة بأفضل الألعاب التي تلعب بدون انترنت ولا تحتاج إلى شبكة WiFi.

يمكنك التحقق من هذه القائمة ومعرفة الألعاب التي تناسب حالتك المزاجية. يمكنك تنزيل ألعاب بدون انترنت ، عدد قليل من هذه الألعاب التي لا تحتوي على شبكة WiFi والاحتفاظ بها في هاتفك للحظات عندما لا يكون لديك شبكة WiFi.

يمكنك لعب هذه الألعاب المجانية بدون انترنت wifi، يمكنك أيضًا تسمية هذه الألعاب بأنها ليست ألعابًا على الإنترنت.


1. Asphalt 8: Airborne (السباق)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,asphalt 9,asphalt 9 legends,asphalt 9 hack,asphalt,asphalt 9 gameplay,asphalt 9 noob vs pro,asphalt 9 pro vs noob,noob vs pro asphalt 9,pro vs noob asphalt 9,asphalt 9 pro vs hacker,asphalt 9 hacker vs pro,pro vs hacker asphalt 9,hacker vs pro asphalt 9,asphalt 9 noob vs hacker,asphalt 9 hacker vs noob,hacker vs noob asphalt 9,asphalt 9 noob vs pro vs hacker,noob vs pro vs hacker asphalt 9,asphalt 89,asphalt 9 noob vs pro vs alien vs god

هذه لعبة سباق وتحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي  الأندرويد Android. تتطلب هذه اللعبة اتصال إنترنت نشطًا لتنزيل الملفات والخرائط الأكبر في البداية.

ولكن يمكنك دائمًا تشغيل خرائط السباق التي تم تنزيلها بالفعل في أي وقت لاحقًا دون الحاجة إلى اتصال إنترنت نشط. اللعبة قديمة الآن ولدينا بالفعل Asphalt 9 لتحديث اللعبة ، لكن ما زلت أحب هذه النسخة القديمة من اللعبة وأوصي بها.

توفر اللعبة تجربة لعب جيدة بفضل رسوماتها الرائعة وأدوات التحكم التي تظهر على الشاشة. الهدف النهائي هو إنهاء السباق أولاً.

تحميل اللعبة 


2. مجموعة القوات الخاصة 2 (العمل)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة القوات الخاصة,القوات الخاصة,لعبة مجموعة القوات الخاصة 2 للاندرويد,مجموعة القوات الخاصة 2,مجموعة القوات الخاصة,القوات الخاصة الروسية,القوات الخاصة الملكية,القوات الخاصة استشهدت,تدريب القوات الخاصة,القوات الخاصة المغربية,القوات الخاصة الجزائرية,القوات الخاصة الجزائرية 2020,تدريبات القوات الخاصة,استعراض القوات الخاصة,تدريب القوات الخاصة المصرية,هجوم القوات الخاصة الجزائرية,القوات الخاصة الجيش الجزائري,تدريب القوات الخاصة المغربية

إذا كنت تحب ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول ، فهذه اللعبة مناسبة لك. يمكنك لعب اللعبة إما في وضع Singleplayer أو Multiplayer.

تقدم اللعبة 5 أنواع مختلفة من اللعب: وضع القنبلة ، التقاط العلم ، القيامة ، الوضع الكلاسيكي ، ووضع الزومبي. تحتوي اللعبة على وضع غير متصل بالشبكة حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة دون اتصال إنترنت نشط.

تحتوي اللعبة على 8 شخصيات لكل فريق ، و 30 خريطة ، وعدة أنواع من الأسلحة ، والمزيد. اللعبة متاحة أيضًا بعشر لغات مختلفة.

تحميل اللعبة



3. Overkill 3

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,overkill 3,overkill 3 android,overkill 3 gameplay,overkill,overkill 3 mod,overkill 3 ios,overkill 3 hack,overkill 3 review,overkill 3 walkthrough,overkill 3 game,overkill 3 pc,overkill (musical group),overkill 3 app,overkill 3 apk,لعبة overkill 3,overkill 3 ipad,overkill 3 mini,overkill 3 pad 3,hack overkill 3,overkill 3 memu,overkill 3 cheat,overkill 3 video,overkill 3 ipad 2,overkill 3 ipad 4,overkill 3 cheats,overkill 3 mod apk

Overkill 3
هي أيضًا لعبة حركة جيدة للعب في وضع عدم الاتصال. إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ولكنك تريد قتل أعدائك وتمضية الوقت في لعب ألعاب الحركة ، فجرّب Overkill 3.

هدفك هو إنقاذ الأبرياء من خلال تدمير الأعداء، وضع غير متصل بالشبكة هو لتشغيله في وضع عدم الاتصال.

تحميل اللعبة 



4. Darts King (رياضة)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,darts,professional darts corporation,british darts organisation,exclusive darts,pdc darts,2020 darts,darts 2020,best darts,pdc world darts championship (recurring competition),professional darts company,winmau darts,darts highlights,bdo darts,darts king,professional darts corporation (sports association),british darts organisation (sports association),2021 masters darts,king darts review,bdo world darts championship (sports league championship)

إذا كنت تحب لعب السهام؟ هذه اللعبة لك. تتيح لك لعبة dart هذه لعب لعبة dart في وضع عدم الاتصال إذا كنت في وضع اللاعب الفردي.

يحتاج إلى اتصال بالإنترنت فقط من أجل وضع تعدد اللاعبين، تحتاج فقط إلى السحب والانزلاق لرمي السهام. تدعم اللعبة العديد من ألعاب dart بما في ذلك 301 و 501 ونصفها والمزيد.

تحميل اللعبة



5. سودوكو (لغز)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,sudoku,sudoku tricks,sudoku tutorial,hard sudoku,hard sudoku tips,fiendish sudoku,sudoku techniques,diabolical sudoku,sudoku tips,sudoku guide,learn sudoku,sudoku lesson,sudoku expert,expert sudoku,sudoku lessons,sudoku dificil,advanced sudoku,tutorial sudoku,hard sudoku guide,difficult sudoku,sudoku tutorials,sudoku strategies,sudoku for dummies,sudoku for seniors,sudokus,#sudoku,sudoku for beginners,sudoku 101,sudoku guy

إذا كنت تحب ألعاب Sudoku ، فإن Sudoku هي اللعبة المناسبة لك. لعبة الألغاز هذه مجانية للتنزيل وتقدم ألعابًا في وضع عدم الاتصال.

لديها طريقة لعب غير محدودة مع عدد لا حصر له من ألعاب Sudoku للعب في وضع عدم الاتصال. ما عليك سوى تحديد مستوى الصعوبة للبدء، يستمر في حفظ ألعابك أثناء اللعب. لذلك ، يمكنك تركها في أي وقت والمتابعة من حيث توقفت.

تحميل اللعبة 



6. الغرفة 3 (اللغز)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,The Room 3

The Room 3
هي لعبة ألغاز رائعة ذات رسومات جميلة. لديها ألغاز صعبة حيث عليك حل المشاكل، اللعبة مجانية للتنزيل ولا تحتوي على مشتريات داخل التطبيق.

يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال حيث يمكنك اختيار الألغاز وحلها.

تحميل اللعبة 


7. السائقون على الطرق: الإرث (السباق)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة,صدرت لعبة سباق جديدة project racer,لعبة سباق السيارات,العاب سيارات سباق,لعبة roblox,لعبة جميلة,اقوى لعبة,لعبة دودة,لعبة بوبا,لعبة فيديو بوبا,سباق,العاب سباق,لعبة سلايم,لعبة الدودة,لعبة سيارات,لعبة الثعبان,لعبة جي تي أي 5,تحكم لعبة بوبا,العاب سباق 2018,العاب سباق 2019,افضل لعبة سيارات,افضل لعبة,اروع لعبة,احسن لعبة,لعبة روعة,تحدي لعبة الدودة,مريم لعبة,لعبة مريم,تحدي سباق,لعبة الحية,لعبة حاسوب,لعبة ووبلي,. العاب سباق سيارات

هذه أيضًا لعبة سباق جيدة يمكنك تجربتها بدون اتصال بالإنترنت. في اللعبة ، سيكون عليك السباق عبر حركة المرور على الطرق السريعة ، وكسب النقود ، وترقية سيارتك وشراء سيارات جديدة.

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتقدم معالجة سلسة للسيارة، كلما قمت بالغوص بشكل أسرع ، زادت نقاطك.

تحميل اللعبة 



8. Badland (مغامرات)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,badland,badland 2,badland game,badland gameplay,badlands,badland ios,badland 2.2,لعبة,badland ipad,badland 2019,badland 2 apk,لعبه badland للاندرويد,badland 2 coop,badland brawl,badland online,badland review,badland iphone,badland 2 blaze,badland 2 final,badland preview,badland 2 ending,badland 2 review,badland 2 issues,badland 2 apk mod,badland 2 beyond,new badland game,badland frogmind,badland 2 trailer,badland 2 android

إذا كنت تحب لعب ألعاب المغامرة ، فهذا يناسبك. تحتوي اللعبة على غابات جميلة بها العديد من السكان والأشجار والزهور.

عليك أن تجد طريقة عن طريق تجنب الفخاخ والعقبات، هذا هو وضع لاعب واحد مع 100 مستوى فريد ووضع متعدد اللاعبين من p إلى 4 لاعبين. يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال.

تحميل اللعبة 



9. Crashlands (مغامرة)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,crashlands,crashlands game,crashlands gameplay,crashlands walkthrough,crashland,crashlands lets play,crashlands lp,crashlands part 1,crashland lp,crashlands ep 1,crashland gameplay,crashlands part,crashland lets play,crashland game,lets play crashlands,let's play crashlands,crashland ep,crashland part,crashlands android,crashlands trailer,crashlands steam,crashlands review,crashland vr,crashlands download,crashlands ep1,crashlands guide

Crashlands
هي أيضًا لعبة مغامرات حيث تهبط شاحنتك على كوكب غريب. عليك أن تقتل كل المخلوقات السيئة.

أثناء قتل المخلوقات السيئة ، لا تحتاج إلى الاهتمام بالمخزون لأنه لا نهائي. مع اللعبة ، عليك فتح أكثر من 500 عنصر مصنوع. سيتعين عليك توخي الحذر وفهم أنماط هجوم أعدائك لإلحاق الهزيمة بهم.

تحميل اللعبة



10.كرة البلياردو ثلاثية الأبعاد (رياضة)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,pool balls,8 ball pool,3d pool ball,3d ball pool,3dpoolball,3d 8 ball pool,3dpool 8 ball,8 ball 3d pool,3d pool ball apk,3d pool ball ios,ហេក3d pool ball,8 ball pool hack,3d pool ball mod,3d pool ball tips,3d pool ball jeux,hack 3d pool ball,3d pool ball spin,3d pool ball hack,deepak8ballpool,3d pool ball tricks,pool,ball,3d pool ball mod apk,3d pool ball cheats,3d pool ball android,8 ball pool cash hack,3d pool ball mod menu

إذا كنت تحب لعبة البلياردو ، فإن 3D Pool Ball مناسبة لك. يمكنك لعب بطولات لاعب ضد لاعب واحد و 8 لاعبين في اللعبة عبر الإنترنت.

هناك أيضًا خيار للعب ضد الكمبيوتر AI في لعبة 8 ball و 9 ball دون اتصال بالإنترنت. تقدم هذه اللعبة تجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد تبدو جيدة حقًا.

تحميل اللعبة



11. Minecraft Pocket Edition (مغامرة)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,minecraft,لعبة minecraft,لعبة,minecraft map,لعبة ماين كرافت,تحدي لعبة,minecraft 1.14,minecraft animation,minecraft prison break,minecraft prison break map,vr minecraft,minecraft pe,quỷ minecraft,minecraft job,minecraft 1.17,minecraft game,minecraft funny,minecraft demon,minecraft school,minecraft update,minecraft pe 1.17,old minecraft map,minecraft theory,matpat minecraft,minecraft الاصلية,minecraft hardcore,minecraft free game

Minecraft
هي أيضًا لعبة مثيرة للاهتمام حيث يتعين عليك استكشاف عوالم عشوائية وبناء أشياء مبتكرة.

لديك موارد لا حصر لها للتنقيب في أعماق العالم. تبلغ تكلفة اللعبة 7 دولارات لكنك ستحبها. يمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال دون الحاجة إلى شبكة wifi.

تحميل اللعبة 



12. Kingdom Rush Frontiers (إستراتيجية)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,kingdom rush frontiers,kingdom rush,can you beat kingdom rush frontiers,kingdom,frontiers,can you beat kingdom rush,kingdom rush frontiers game,kingdom rush frontiers kahz,kingdom rush frontiers gameplay,kingdom rush frontiers all heroes,kingdom rush frontiers прохождение,kingdom rush frontiers walkthrough,can you beat kingdom rush frontiers with just,kingdom rush - frontiers,kingdom rush (video game),kingdom rush frontiers hd,kingdom rush frontier

Kingdom Rush Frontiers
هي أيضًا لعبة مثيرة للاهتمام مليئة بالتحديات والمهام الحقيقية.

إنها واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android. الهدف من اللعبة هو الدفاع عن الأبراج الـ 18.

هذه اللعبة أيضًا ليست مجانية وتكلف 2 دولار. لكن اللعبة ممتعة ويمكن لعبها في وضع عدم الاتصال.

تحميل اللعبة 



13. Jetpack Joyride (أركيد).

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,jetpack joyride,jetpack joyride (video game),jetpack,joyride,jetpack joyride gameplay,jetpack joyride 2,jetpack joyride game,jetpack game,jetpack joyride android,halfbrick jetpack joyride songs,halfbrick studios jetpack joyride,jetpack joyride ios,jetpack joyride song,jetpack joyride update,halfbrick jetpack joyride,let's play jetpack joyride,jetpack joyride world record,jetpack joyride walkthrough,jetpack joyride wr,jetpack joyride fr

Jetpack Joyride
هي أيضًا لعبة مثيرة للاهتمام يمكنك لعبها دون وجود اتصال إنترنت نشط.

تتيح لك اللعبة قضاء بعض الوقت أثناء الجري حول مختبر تحت الأرض ومن ثم الحصول على Jetpack Joyride، تحتوي اللعبة على تجربة ركض لا نهاية لها ثنائية الأبعاد للتمرير الجانبي.

تحميل اللعبة 



14. هيل كلايمب رايسينغ 2 (راسينغ)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,hill climb racing 2,racing 2,hill climb racing 2 gameplay,hill climb 2,hill climb racing 2 team event,hill climb racing 2 1.46.0,hill climb racing 2 new team event,new team event hill climb racing 2,hill climb racing 2 hack,hill climb racing 2 android,hill climb raging hill climb racing 2,hill climb racing 2 hill climb raging,hill climb racing,hill climb racing 2 among them,among them hill climb racing 2,hill climb racing 2 boss lvl

هذه هي لعبة السباق التي لا نهاية لها حيث عليك القيادة عبر التلال وتحقيق أرقام قياسية جديدة.

لا تحتاج اللعبة إلى اتصال إنترنت نشط للعب اللعبة العادية. يمكنك تشغيله لساعات دون الشعور بالملل. اللعبة مجانية للتنزيل واللعب ولكنها تقدم عمليات شراء داخل اللعبة. هناك أيضًا أوضاع متعددة عبر الإنترنت حيث يمكنك التنافس ضد لاعبين حقيقيين.

تحميل اللعبة 



15. Word Link (اللغز)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,link words,turning words into links,linking words,word 2016 links,word 2019 links,how to link words,words,linking words in english,how to link words in english,linking words pronunciation,connect words,office 365 links,embedding links,office 2019 links,word link,adding internal document links in microsoft word,word link game,wordlinx,hiperlink word,hyperlink word,word link level,word,word hyperlinks,link,worldlink,word link levels

تعد Word Link أيضًا لعبة جيدة للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال وتحسين مفرداتك في نفس الوقت.

هذه لعبة كلمات كلاسيكية حيث يتعين عليك ببساطة التمرير سريعًا على الشاشة وتكوين كلمات.

تحميل اللعبة 



16. اضغط على الضفدع (أركيد)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة tap the frog,لعبة,لعبة tap the frog للجوال,tap the frog,tap the frog hd,تحميل العاب أندرويد لعبة tap the frog للجوال,cut the rope,لعبة الضفدعة 2,لعبة الضفدعة القديمة frog frenzy,hack tap the frog,tap the frog hack,frogger 2 لعبة apk,cheats tap the frog,hack in tap the frog,hack on tap the frog,tap the frog cheats,cheats in tap the frog,cheats on tap the frog,how to hack tap the frog,how to cheats tap the frog,frogger 2 تحميل لعبة,تلعب لعبة

Tap the Frog
هي لعبة ألغاز تتحقق من ردود أفعالك، لديك عدة أنواع من الألغاز لحلها وتحقيق نتيجة عالية. يوجد إجمالي 28 لعبة مصغرة للضفادع، يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال.

تحميل اللعبة 



17. أسطورة الظلام (لعب الأدوار)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,legend the dark,لعبة بن تن,بين تن لعبة,تختيم لعبة بن تن,تختيم لعبة ون بيس,لعبة بن تن الين فورس,تختيم لعبة بن تن الين فورس,تختيم لعبة بن تن ألتيمت إلين,تختيم لعبة راتشت أند كلانك,league of legends,لعبة,avatar: legend of korra,the legend of korra,league of legends arabic,league of legends dz,tomb raider: the angel of darkness (video game),لعبة آفاتار أسطورة أنج,league of legends algeria,league of legends algerie,تختيم لعبة افاتار اسطورة انج

Legend of Darkness
هي لعبة تقمص أدوار غير متصلة بالإنترنت حيث يتعين عليك قتل الوحوش للانتقال إلى المستوى التالي.

في اللعبة ، ستقوم بجمع المواد لصنع المعدات وتدمير أنواع مختلفة من الشياطين، كلما قتلت الوحش الأقوى ، كلما ربحت جائزة أفضل.

تحميل اللعبة 



18. Despicable Me (مغامرة)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,despicable me,despicable me 2,despicable me 3,despicable me 3 scene,despicable me trailer,despicable me 3 minions,despicable me 3 gru,despicable me 3 dru,despicable me 3 full movie,despicable me 3 clip,despicable me 3 dance,despicable me 3 agnes,despicable me 3 ending,despicable me 3 unicorn,despicable me full movie,despicable,despicable me 2 trailer,despicable me 3 movie,despicable me 3 trailer,despicable me 3 goat,despicable me 3 balthazar bratt

Despicable Me
هو لمن يحبون التوابع، سترتدي حذاء التوابع وتجري عبر مراحل مختلفة وتلتقط المقتنيات. سوف تحصل أيضًا على محاربة بعض الأشرار.

تحميل اللعبة 



19. Brain It On! (لغز)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة الغاز,الغاز,لعبة الغاز مرعبة,لعبة ألغاز مضحكة,ألغاز,لعبة الغاز ذكاء,الغاز مع الحل,الغاز للاذكياء,لعبة الغازي عثمان,لعبة الغاز مضحكة,لعبة الألغاز والفيزياء المثيرة,لعبة الغاز عبور النهر,لعبة الغاز للكمبيوتر,10 الغاز,ألغاز صعبة,لعبة الألغاز والفيزياء المثيرة perchang أندرويد,الغاز صعبة جدا مع الحل,ألغاز مع الحل,الغاز سهلة,الغاز وجواب,الغاز صعبة 2020,ألغاز سهلة,الفيزياء المضروبة,ألغاز لعبة darq,افضل لعبة الغاز,الفيزياء المتخلفة

هذه لعبة ألغاز فيزيائية حيث يتعين عليك رسم الأشكال وحل ألغاز الفيزياء الصعبة، ستواجه العشرات من ألغاز الفيزياء التي تدمر الدماغ.

يمكن فتح جميع المستويات مجانًا عن طريق كسب النجوم في المستويات السابقة.

تحميل اللعبة 



20.القناص الناري (إطلاق النار).

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة إطلاق النار,افضل العاب اطلاق النار,العاب اطلاق نار,إطلاق النار,لعبة اطلاق النار,لعبه اطلاق نار,maskgun multiplayer fps - لعبة إطلاق نار مجانية,لعبة tacticool - إطلاق النار 5v5,اطلاق نار,إطلاق النار 5v5,العاب اطلاق نار للكمبيوتر,اطلاق النار,العاب اندرويد اطلاق نار 2021,العاب اطلاق النار حرب,لعبة سيارات نارية,العاب اطلاق النار مجانا,فيديو العاب اطلاق النار,العاب اطلاق النار بدون نت,سنايبر اطلاق النار,لعبة فيديو,العاب اطلاق النار للاطفال

إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت يمكنك استخدامها باستخدام شبكة WiFi ، فهذه اللعبة تناسبك.

تأتي اللعبة مع وضع لا نهاية له حيث لديك أكثر من 50 مهمة إطلاق نار. اللعبة سهلة التحكم واللعب.

تحميل اللعبة 



21.جماد الزومبي (أكشن)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة الزومبي,لعبة زومبي,العاب زومبي,لعبة زومبي بدون نت,لعبة زومبي اوفلاين,تحميل لعبة mad zombies مهكرة,لعبة زومبي منظور شخص اول,افضل لعبة زومبى,لعبة ماد زومبي مهكرة,افضل لعبة زومبي للاندرويد,زومبي,لعبة الزومبي بدون نت,العاب اندرويد زومبي,تحميل لعبة الزومبي للاندرويد 2019,تحميل لعبة mad zombies‏,لعبه زومبي,لعبة الزومبي المجنون اوفلاين للاندرويد,لعبة جنون الزومبي: العاب الزومبي بدون نت,تحميل لعبة mad zombies‏ مهكرة,لعبة جنون الزومبى,لعبه حرب الزومبي

MAD ZOMBIES
هي لعبة غير متصلة بالإنترنت حيث يتعين عليك قتل الزومبي من حولك، تأتي الزومبي من أي مكان.

يمكن أن يكون لديهم مهارات وقدرات مختلفة. لذلك ، عليك أن تكون أكثر حذرا، سيكون هناك دائمًا زومبي غير متوقع قادمًا لقتلك.

تنزيل اللعبة


22 ـ حرب البنادق (إطلاق النار).

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة,اروع لعبة,لعبة طاكة,لعب,نلعب,يلعب,gun war,لعب في لعب,gun war game,nerf guns war,nerf war guns,gun war mobile,gun war android,gun war gameplay,gun,gun war hack gold,war,cold war best gun,رعب,gun war hack coins,gun war hack money,how to hack gun war,fear game shotgun,gun war mobile game,no root hack gun war,guns,gun war android game,gun war game android,gun war walkthrough,gears of war shotgun,gun war shooting game,العاب

Gun War
هي لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت تأتي بحجم صغير. تحتوي اللعبة على أكثر من 124 مهمة إطلاق نار مثيرة وتتضمن 6 أنواع ألعاب خاصة. يأتي مع أكثر من 50 مشهدًا وخريطة حيث يمكنك تجربة أكثر من 50 سلاحًا.

تحميل اللعبة 



23- أبراج الجمجمة (إستراتيجية).

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,skull towers,تحميل لعبة skull towers مهكرة,skull towers castle defense,لعبة skull towers castle defense,لعبة skull towers castle defense للجوال,skull towers apk,skull,towers,skull tower mod apk,skull towers castle defence,skull towers castle defence مهكرة,skull towers castle defense games,تحميل العاب أندرويد لعبة skull towers castle defense للجوال,skull towers castle defense mod apk,skull towers castle defense hack apk,skull towers castle defense hack mod apk

Skull Towers
هي أيضًا لعبة مثيرة للاهتمام يمكنك لعبها بدون الإنترنت.

هذه لعبة دفاع عن القلعة حيث تكون فيها رامي سهام وهدفك هو إيقاف الأعداء، يجب أن تدافع عن العالم.

تحميل اللعبة 



24 ـ فرقة القتل العملاقة (رماية)

لعبة,لعبة anti terrorist squad shooting,جيم بلاي لعبة anti terrorist squad shooting,free offline shooting squad game,free offline shooting squad,wicked squad firing,immortal squad 3d free game: new offline gun games,squad,جيم بلاي لعبة anti terrorist squad shooting للاندرويد والايفون,لعبة جديدة,free offline shooting squad battle survival game,anti terrorist squad shooting gameplay,free offline shooting squad - battle survival game,40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

Mega Killing Squad
هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول لا تحتاج إلى WiFI أو اتصال إنترنت نشط للعب.

سيتم تكليفك بمهمة حيث يتعين عليك إنقاذ العالم من أعدائك. خذ أسلحتك وابدأ في القتل.

تحميل اللعبة 



25. 2048 (لغز)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة 2048,2048 game,فوز لعبة 2048,لعبة الذكاء الصعبة 2048,لعبة,شرح طريقة لعب لعبة 2048,2048 solitaire لعبة,2048 js,2048 code,2048 copy,شرح طريقة لعب لعبة 2048 و التفوق فيها,لعبة حقيقه ام نصب 2048 solitaire,2048 javascript,كيفية لعب 2048,2048 al,2048 game games لعبة ألعاب لعبة سهلة ألعاب تفكير,2048 apk,exo 2048,2048 coding challenge,beat 2048,2048 java,لعبة ٢٠٤‎٨,2048 cheat,تطبيق 2048,لعبة بسيطة,تصميم لعبة,2048 puzzle,2048 cheats

2048
هي لعبة ألغاز شهيرة حيث يتعين عليك اختبار قوة عقلك.

الهدف النهائي للعبة هو جعل 2048 على الشاشة. لعبة الألغاز هذه هي لعبة ممتعة وممتعة للوقت.

تحميل اللعبة 



26 ـ تطور القرش الجائع (عمل)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,قرش,سمك القرش,سمكة القرش,أضخم قرش في التاريخ,المحيط,سمكة,أضخم سمكة قرش,اخطر سمكة قرش بالعالم,اضخم سمك قرش في العالم,العاب اطفال مع سمكة قرش,في العالم,اضخم واخطر سمكة قرش بالعالم,اسماك القرش,سمكة قرش لاهداف عسكرية,اكبر اسماك قرش في العالم,أكبر قرش في العالم,اكبر قرش في العالم,اخطر سمكة في العالم,اكبر سمكة في العالم,محيط,سمك القرش في حوض السباحة,لعبة هجوم القرش,مواصفات طائرة سمكة القرش,أكبر 10 أسماك القرش في العالم,اسماك قرش,raft لعبة

Hungry Shark Evolution
هي لعبة مثيرة حيث سيكون عليك أن تأكل أو تؤكل.

ستتحكم في سمكة قرش في محيط وهدفك هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. سوف تأكل الأسماك في الطريق وتهرب من الحيوانات المفترسة في نفس الوقت.

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة وتأثيرات صوتية رائعة. سوف تكتشف أيضًا كائنات غامضة في الأعماق. هذه لعبة مجانية ولكنها تقدم الشراء داخل التطبيق وتحتوي على إعلانات.

تحميل اللعبة 




27. Eternium (Action)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,eternium,eternium mobile,game eternium,eternium game,eternium mage,eternium android,eternium wow,eternium mage and minions,لعبة eternium,تحميل لعبة eternium مهكرة,eternium multiplayer,eternium beginner guide,تحميل اللعبة الشيقه eternium مهكرة للاندرويد,enternium,#eternium,eternium ep 1,eternium 2020,eternium 1.5.5,#game #phone #android #eternium,eternium mod apk,eternium review,eternium 1.5.18,eternium 1.5.12,eternium: mage,eternium season 4

Eternium هي لعبة تقمّص أدوار ممتعة لا تتطلب شبكة Wifi. اللعبة ممتعة ويمكن استخدامها لقضاء ساعات.

اللعبة مجانية للعب مع عروض الشراء داخل التطبيق. يمكنك جمع الجواهر من الأعداء والمهام لاستخدامها لاحقًا.

ستقاتل ضد الهياكل العظمية والزومبي والآلات والأجانب والشياطين والتنين والعديد من المخلوقات الأخرى.

تحميل اللعبة 




28. الحلقة

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,

كما يوحي الاسم ، سوف تحطم في هذه اللعبة. ستحصل على كرات فولاذية وإعلان هدفك هو تحطيم الزجاج.

 تتطلب اللعبة التركيز والتركيز والتوقيت للسفر بأسرع ما يمكن وكسر الأجسام الزجاجية في طريقك. إذا كنت تحب ألعاب الألغاز ، فهذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت مناسبة لك.

تحميل اللعبة 



29 ـ Subway Surfers.

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت.,subway surfers,subway surfers 2,subway,surfers,subway surfers animated series,subway surfers hack,subway surfers game,subway surfers movie,subway surfers trailer,subway surfers gameplay pc hd,subway surf,لعبة subway surfers,قصة لعبة subway,subway surfers arabia,قصة لعبة subway surfers,subway surfers هكر لعبة,subway surfers gameplay,تحميل لعبة subway surfers,subway surfers in real life,subway surfers arabia 2017,subway surfers (video game)

Subway Surfers
هي إحدى ألعاب Android الشهيرة التي لا تحتاج إلى شبكة wifi. إنها لعبة ركض لا نهاية لها. سيكون عليك جمع أشياء مختلفة أثناء الركض وتجنب القطار.

تحميل اللعبة 



30. تبديل اللون (اللغز)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,color switch,nintendo switch,switch,لعبة color switch,تحميل لعبة color switch,color,color switch game review,لعبة,switch hack,new switch games,switch diy,wwe switch,new switch,switch lite,ps4 on switch,monopoly for nintendo switch,لعبة جوال,color maze,nintendo switch diy,kevin kenson switch,wwe nintendo switch,new nintendo switch,nintendo switch hack,upcoming switch games,switch wrestling games,wrestling empire switch

Color Switch
هي أيضًا لعبة مثيرة للاهتمام وتمضي وقتًا جيدًا عندما لا يكون لديك شبكة WiFi.

في اللعبة ، سيتعين عليك الصعود لأعلى قدر المستطاع ويجب أن تمر الكرة عبر نفس عقبة التلوين. يتغير لون الكرة أيضًا ، لذا استمر في النظر إليها واضغط فقط في الوقت المناسب.

تحميل اللعبة 



31. التدفق الحر (اللغز)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,flow free,free,flow,follow,download,free game,ألعاب,review,retina,windows,mac store,app store,streamer,first look,العاب بنات,العاب ولاد,العاب ذكاء,game review,regular pack,العاب مهكرة ببجي,العاب مهكرة اكشن,العاب مهكرة فري فاير,العاب مهكرة بدون نت 2021,العاب مهكرة بدون نت 2019,العاب مهكرة للاندرويد 2019,العاب مهكرة بدون نت للاندرويد,العاب مهكرة للاندرويد تلغرام,العاب مهكرة للاندرويد بدون نت,العاب مهكرة للاندرويد اخر نسخة

Flow Free
هي لعبة ألغاز شائعة أخرى وهي واحدة من أفضل ألعاب no wifi للأندرويد.

في اللعبة ، يجب عليك توصيل الألوان المطابقة بالأنبوب لإنشاء تدفق ولكن تأكد من عدم إمكانية تقاطع أنبوبين أو تداخلهما.

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 25000 لغز. اللعبة منخفضة الحجم أيضًا ولا تشغل مساحة كبيرة. كما أنه يعمل بشكل جيد على الأجهزة المنخفضة.

تحميل اللعبة 



32. Temple Run 2 (قيد التشغيل)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,temple run 2,تحميل لعبة temple run 2 مهكرة,temple run 2 مهكرة,temple run,لعبة temple run 2,هكر لعبة temple run 2,لعبة temple run 2 مهكرة,تحميل لعبة temple run 2,تحميل لعبة temple run مهكرة,temple run 2 مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة temple run 2 مهكرة للاندرويد,temple run 2 fullscreen cheat,temple run 2 fullscreen mod apk,تهكير لعبة temple run 2,temple run 2 fullscreen gamepla,temple run 2 fullscreen lanscap,تحميل لعبة temple run 2 mod

كانت هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة قبل بضع سنوات ولكنها فقدت سحرها. Temple run 2 هي لعبة ممتعة أخرى لا تحتاج إلى WiFi.

هذه لعبة ركض لا نهاية لها حيث ستركض عبر المنحدرات وخطوط الانزلاق والألغام والغابات وتحاول الهروب.

تحميل اللعبة 



33 ـ أنجري بيردز كلاسيك (أركيد)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,angry birds,angry birds 2,angry birds space,angry birds game,birds,angry,angry birds 10,لعبة angry birds 2 | الطيور الغاضبه,angry birds (video game series),angry birds games,angry birds stella,angry birds (video game),لعبة angry birds,angry birds 2 لعبة,لعبة angry birds 2,angry birds 2 -,angry birds go,angry birds rio,angry birds epic,لعبة angry birds 2 شرح,angry birds toons,angry birds movie,مراحل لعبة angry birds 2,لعبة angry birds 2 مهكرة

Angry Birds
هي أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية.

هناك العديد من ألعاب Angry Birds المختلفة ، ولكن هذه اللعبة هي لعبة Angry Birds الكلاسيكية حيث ستقتل الخنازير الجشعة التي تسرق بيض الطيور. تحتوي اللعبة على 680 مستوى لتستمتع بها ويمكنك لعب هذه اللعبة بدون الإنترنت.

تحميل اللعبة 



34 ـ جوراسيك بارك منشئ (محاكاة)

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,jurassic world,jurassic park,jurassic,jurassic world evolution,lego jurassic world,jurassic world 2,jurassic world game,jurassic world trailer,jurassic park game,jurassic world evolution part 1,jurassic park the game,jurassic world parody,jurassic park 25th anniversary,لعبة,jurassic world the game,jurassic world gameplay,jurassic park: the game (video game),evolution jurassic world,jurassic world camp cretaceous,jurassic world evolution review

تعتمد هذه اللعبة على امتياز الأفلام الشهير "Jurassic Park" وتتيح لك بناء Jurassic Park الخاص بك من الألف إلى الياء على الأرض. انت صاحب الحديقة.

ستزرع أنواعًا مختلفة من الديناصورات بمجرد استخلاص حمضها النووي من أجزاء الكهرمان.

هناك 44 نوعًا مختلفًا من الديناصورات لجمعها وتنميتها ، و 43 نوعًا مختلفًا من الكائنات البحرية لجمعها وتنميتها ، والمزيد.

تحميل اللعبة 



35. سباق الدراجات الحرة

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,لعبة موتورات,لعبة ميتورات,لعبة دراجات نارية,لعبة سباق موتورات,لعبة سباق الدراجات النارية real bike racing رائعة,bike racing 2020,bike racing games,لعبة سباق ميتورات,bike racing,لعبة سباق دراجات نارية,لعبة دراجات,bike racing game,real bike racing,لعبة سباق دراجات,لعبة موتورات ٢٠٢٠,لعبة سباق موتورات بطح,لعبة سباق ميتورات بطح,لعبة موتوارت للموبايل,لعبة سباق الدراجات النارية real bike racing للهاتف,لعبة الموتورات الشهيره bike race free -racing game

إذا كنت تبحث عن لعبة Bike Racing لا تحتاج إلى شبكة wifi ، فهذه اللعبة تناسبك.

تتيح لك اللعبة التسابق على مسارات مختلفة. يمكن لعب اللعبة بدون شبكة WiFi ولكن يمكنك أيضًا لعبها عبر الإنترنت ضد ملايين اللاعبين. إنها أيضًا واحدة من الألعاب المجانية بدون wifi.

تحميل اللعبة 



36. Alto's Odyssey

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت,

Alto's Odyssey
هي إحدى الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي لا تتطلب شبكة WiFi.

هذه لعبة عداء لانهائي ذات تمرير جانبي حيث تتزلج على منحدرات مختلفة ، وتقوم بقفزات مختلفة ، وتجمع مجموعة من القطع النقدية.

تعمل العملات المعدنية التي جمعتها في اللعبة على فتح عناصر التخصيص في متجر اللعبة. تحتوي اللعبة على رسومات جميلة وملونة.

اللعبة سهلة اللعب. أنت تمضي قدمًا بمفردك وتتحكم فقط في القفز وأداء التقلبات في الهواء. اللعبة مجانية ولكنها تعرض إعلانات.

يمكنك إزالة الإعلانات عن طريق دفع أو شراء عملات معدنية لفتح عناصر التخصيص. إنها واحدة من أشهر ألعاب Android التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت.

تحميل اللعبة 



37. Bloons TD 6

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

Bloons TD 6
هي لعبة برج الدفاع ثلاثية الأبعاد الكلاسيكية. تحتوي اللعبة على 49 خريطة وخمسة مستويات ترقيات وأبطال و 21 برجًا بثلاثة مسارات ترقية لكل منها.

يحتوي على 3 مسارات ترقية مما يعني أن جميع أبراج القرود لديها الآن 3 مسارات مذهلة للاختيار من بينها. اللعبة قابلة للعب في وضع عدم الاتصال.

تحميل اللعبة 



38. Crossy Road

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

Crossy Road
هي واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول حيث تقوم بإرشاد دجاجة عبر الطريق والجداول وحول العوائق المختلفة.

إنها لعبة صديقة للعائلة وهي مجانية للعب ويمكن لعبها في وضع عدم الاتصال. عمليات الشراء داخل التطبيق لهذه اللعبة هي في الغالب لأشياء تجميل لا تؤثر على اللعبة.

تحميل اللعبة 



39. الخلايا الميتة

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

Dead Cells
هي لعبة منهاج روجيفانيا. إنها واحدة من أكثر الألعاب صعوبة ولكن هل من الممتع أن تلعبها.

يتطلب منك إتقان قتال محمومة ثنائي الأبعاد بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات ضد الأتباع والرؤساء الذين لا يرحمون.

تحميل اللعبة 



40. الجمعة 13th: القاتل اللغز

40 لعبة من أفضل ألعاب Android بدون انترنت

The Friday the 13th
هي لعبة ألغاز رعب لا تتطلب تشغيل WiFi.

 يحتوي على الكثير من الدماء وفرضية ممتعة توفر تجربة ممتعة بأسلوب ألعاب الحركة. يحتوي على 8 "حلقات" مدمجة في الإستراتيجية لأكثر من 100 مستوى من الألغاز القاتلة.

تحميل اللعبة 



الخلاصة .

  • فيما يلي قائمة طويلة بألعاب بدون انترنت wifi. يمكنك لعب أي من هذه الألعاب المجانية بدون wifi . لدي ألعاب من كل نوع.
  • سواء كانت مغامرة أو سباق أو أحجية أو إطلاق نار ، ستحصل على كل نوع من الألعاب التي لا تحتاج إلى شبكة WiFi.
  • إذا كنت تبحث عن بعض الألعاب الرائعة التي يمكنك لعبها بدون شبكة WiFi ، فلديك قائمة من الألعاب المجانية بدون شبكة wifi.
  • إذا كنت تعرف أي ألعاب ممتعة أخرى مثيرة للاهتمام لا تحتاج إلى شبكة WiFi ، فيمكنك مشاركة الاسم معنا وسيسعدني تضمين الاسم هنا.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent