recent
أخبار ساخنة

5 نصائح موثوقة للاستثمار: تداول العملات المشفرة

5 نصائح موثوقة للاستثمار: تداول العملات المشفرة,العملات المشفرة,الاستثمار في العملات الرقمية,العملات الرقمية,تداول العملات الرقمية,افضل العملات الرقمية للاستثمار,افضل العملات الرقمية,الاستثمار في العملات المشفرة,تحليل العملات الرقمية,العملات الرقمية للمبتدئين,تداول العملات الرقمية للمبتدئين,افضل العملات الرقمية للاستثمار 2021,الاستثمار في العملات الرقمية في السعودية,التداول في العملات الرقمية,عملات رقمية للاستثمار,تعدين العملات الرقمية,تداول العملات للمبتدئين,تداول العملات,الاستثمار

5 نصائح موثوقة للاستثمار : تداول العملات المشفرة

في الوقت الذي أدى فيه فيروس كورونا إلى تعطيل نظامنا الاقتصادي بأكمله ، نحتاج إلى تطوير طرق أفضل للسلام المالي.

شارك بعض الأشخاص في تداول العملات المشفرة ، ولكن نظرًا لكونهم متقلبين للغاية ، فهو ليس مصدر دخل موثوق به. في الوقت نفسه ، يستخدم آخرون الأموال المتاحة لجمع المزيد من الأموال عن طريق الاستثمار في العقارات أو الأسهم.


عندما نتحدث عن الاستثمار ، فإن العوائد المربحة ليست مضمونة دائمًا. ومع ذلك ، إذا اتخذنا خطوات أكثر ذكاءً ، فسنكون قادرين على تقليل مخاطر الخسائر المتوقعة. لذلك ، نقدم أفضل طرقنا للاستثمار بحكمة.

1. تقييم الأموال قبل الاستثمار.

عندما تفكر في الاستثمار في الأسهم أو العقارات أو العملات المشفرة ، فإن أول شيء يجب تذكره هو معرفة مدى قوتك في مراكزك المالية.

تقدير أموالك لا يعني معرفة الأرقام في حسابك المصرفي. يتعلق الأمر بتقدير المبلغ الذي يمكنك استثماره بينما تظل آمنًا.


نصيحة جيدة هي استثمار 10٪ فقط من رأس المال بالكامل. سيساعدك هذا على المدى الطويل من خلال إبقاء الباب مفتوحًا إذا كنت تريد التراجع ودعم عملك لإعادة الاستثمار بعد فهم المجال.


2. فحص الأنشطة الاستثمارية.

ستعلمك دراسة العمل الذي تتطلع إلى الاستثمار فيه حقًا. لنأخذ مثالاً هنا: إذا كنت مهتمًا بالعقار ، فحكم على موقع العقار وقيمته في السنوات الخمس المقبلة.

اسأل الخبراء عن ذلك ، وأظهر لأصحاب العقارات أنهم يعرفون قيمة المكان ، وتعلم أكبر عدد ممكن من الآراء حتى لا تفوتك أي معلومات جديرة بالملاحظة.

سيؤدي اتباع هذه الخطوة إلى تمهيد الطريق لك لفهم عملك بشكل أفضل. يمكنك اتباع نفس العملية لخيارات الاستثمار الأخرى المهمة.


3. اعرف أهدافك.

لن يكون الاستثمار في أي مجال مثمرًا إلا إذا كنت تعرف ما تريد الخروج منه.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن معرفة أهدافك سيجعلك مهتمًا ومحفزًا لمواصلة ممارسة الأعمال التجارية. على سبيل المثال: يمكنك أن تسأل نفسك لماذا وماذا من أجل وضوح أفضل.

علاوة على ذلك ، عندما تعرف أهدافك ، ستتمكن من إدارة أهدافك المتعلقة بالمؤسسة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد أهداف مثل مشاركة عائد الاستثمار ، إما عن طريق توفيرها ، أو عن طريق إعادة الاستثمار في مشروع أفضل وأكثر وضوحا.

سيسمح لك ذلك بالتركيز على الأشياء الصحيحة.


4. حدد ملف تعريف المخاطر الخاص بك.

تحديد ملف المخاطر الخاص بك يرتبط بشكل غير مباشر بتقييم الأصول الخاصة بك.

عند تقييم رأس المال الخاص بك ، فأنت تعمل بالفعل على ملف تعريف المخاطر الخاص بك.

لذلك ، عندما تستثمر في الأسهم أو العقارات ، من المهم جدًا معرفة مقدار ما يمكنك تحمل خسارته. إن الوعي بتحمل المخاطر سيجعل رحلتك الاستثمارية جديرة بالاهتمام.


كما هو مقترح في الجزء الأول من المقال ، لا تشكل الاستثمارات الصحية سوى 10٪ من إجمالي رأس المال. لذلك ، يعد ملف تعريف المخاطر ضروريًا بشكل خاص إذا بدأت الاستثمار أو كنت محظوظًا في مجال آخر للاستثمار.


5. لا تحتفظ بأرباحك.

إذا سألتني شيئًا واحدًا ، بالإضافة إلى جميع النقاط التي سبق ذكرها في المقالة ، فسأؤكد على إعادة استثمار دخلك. إذا احتفظت بالنقود ، فسوف تفقد قيمتها المتوقعة في النهاية.

كل ما تحصل عليه عندما تستثمر لا يجب أن يبقى في حسابك المصرفي. بدلاً من ذلك ، أعد استثمارها في مشروع آخر وقم بتنمية أصولك.

الاستثمار بأي شكل من الأشكال هو عمل مربح حقًا ، ولكن فقط إذا اتخذت الخطوات الصحيحة. لا يمكنك الفوز كمستثمر بدون نهج جيد.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent