recent
أخبار ساخنة

رابط تحميل PUBG Mobile مباشر2023 ملف obb وapk

ببجي موبايل ,تحميل ببجي موبايل ,تنزل ببجي,رابط تحميل ببجي ,تنزيل ببجي موبايل رابط مباشر , لعبة pubg ,تنزيل لعبة pubg mobile ,رابط apk وobbببجي , تنزيل لعبة ببجي 2020,لعبة ببجي الفيتنامية ,شدات ببجي ,الموسم السادس ببجي ,لعبة ببجي اخر اصدار
رابط تحميل PUBG Mobile مباشر  ملف obb وapk

رابط تحميل PUBG Mobile مباشر2023 ملف obb وapk

 PUBG Mobile Vietnam (VN) version APK رابط تنزيل OBB لنظام Android 

لعبة ببجي موبايل فان هي مجموعة من الأشخاص يقفون على قمة جبل ويسعون الى البقاء ضمن ساحة المعركة والحفاظ على الحياة الى نهاية الوقت ويبقي شخص واحد  لعبة ببجي فان  مقدمة من GamePur

حيث تم انشاء تصميم PUBG Mobile VN خصيصًا للاعبين في فيتنام ولكنها تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين على مستوى العالم أيضًا. النسخة الفيتنامية من PUBG Mobile هي تقريبا نفس النسخة العالمية من اللعبة باستثناء ناشر هذا الإصدار هو VNG Game Publishing بينما يتم نشر الإصدار العالمي بواسطة شركة  Tencent Games.


 بلفعل ببجي موبايل إصدار PUBG Mobile VN متاح للتنزيل من متجر Google Play لأجهزة Android للاعبين في فيتنام فقط. ومع ذلك ، إذا كنت تقيم خارج فيتنام ، فلا يزال بإمكانك تنزيل أحدث إصدار من اللعبة عبر روابط ملفات APK و OBB المذكورة أدناه ضمن هذا المقال اسفل.


حيث يبلغ حجم ملف APK لـ PUBG Mobile Vietnam حوالي 65 ميجا بايت فقط ، بينما يبلغ حجم ملف OBB حوالي 1.8 جيجا بايت. فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية تنزيل أحدث إصدار من اللعبة وتثبيته بسهولة :


  • قم بتنزيل PUBG Mobile Vietnam version APK وملفات OBB على جهازك. تأكد من أن لديك مساحة كافية ضمن جهازك لتثبيت اللعبة.
  • حدد موقع هذه الملفات وقم بعدها بتثبيت ملف APK وإذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فقم بذلك بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • بعد تثبيت ملف APK ، قم  بنقل ملف OBB إلى Android> OBB> com.vng.pubgmobile
  • الآن ، بعد ذلك افتح اللعبة وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك للاستمتاع بإصدار PUBG Vietnam الذي يعمل حاليًا على الإصدار 1.0.

ملاحظة مهمة : إذا تلقيت الخطأ "مشكلة في تحليل الحزمة" ، فحاول تنزيل اللعبة مرة أخرى وسوف تنجح في ذلك .

ويمكنك اللعب باستخدام vpn  لتمتع بهدايا اكثر ومميزات .

ظهر الرابط المنشور PUBG Mobile Vietnam (VN) Download APK OBB لنظام Android لأول مرة على Gamepur.

 رابط تحميل ملف apk من هنا 

رابط تحميل ملف obb من هنا 

إقرأ أيضاً:لعبة Pupg ببجي | اربح شدات ببجي بلمجان pubg Us


author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent