recent
أخبار ساخنة

حمل أفضل 5 ألعاب لجهاز الكمبيوتر القابلة للتنزيل مجانًا2021

 

العاب,تحميل العاب,العاب كمبيوتر ,تحميل افضل العاب كمبيوتر ,تنزيل العاب للكمبيوتر ,احلا العاب كمبيوتر ,العاب pc,العاب كمبيوتر 2021,أجمل ألعاب الكمبيوتر
حمل أفضل 5 ألعاب لجهاز الكمبيوتر القابلة للتنزيل مجانًا2021

أفضل 5 أفضل ألعاب الكمبيوتر القابلة للتنزيل مجانًا

الكمبيوتر مليء بعدد لا يحصى من الألعاب ، والعديد منها مجاني للعب. تتكون هذه الألعاب من عناوين جيدة مثل نظيراتها المتميزة ، وتأتي في مجموعة من الأنواع من ألعاب الرماية وألعاب MOBA الموجهة نحو الفريق إلى الألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار وفي الوقت الفعلي.

ملاحظة: يرجى ملاحظة أن هذه الألعاب ليست مدرجة بأي ترتيب معين.


مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتجميع خمسة العاب مجانية للعب التي يقدمها الكمبيوتر. لم يتم سردها بأي ترتيب معين ، لذلك لا تغضب منا لوضع League of Legends على Dota 2.


1_لعبة تأثير جينشينGenshin Impact

Genshin Impact هو إصدار مفاجئ للبعض. إنه عنوان تم إطلاقه مرة أخرى في سبتمبر عام 2020 وسرعان ما أصبح نقطة محورية للعديد من اللاعبين حول العالم. إنها لعبة تبدو وكأنها لعبة متميزة مصنوعة بالكامل ولكنها مجانية تمامًا. من خلال المرئيات التي تشبه The Legend of Zelda: Breath of the Wild ، فإن Genshin Impact مليء بالمحتوى الخيالي الخيالي. يمكن للاعبين خوض هذه اللعبة في حملة لاعب واحد حيث تأخذ دور مسافر يبحث عن شقيقك المفقود منذ فترة طويلة في هذا العالم الجديد وغير المعتاد. خارج العالم المفتوح ، قد يجد اللاعبون آليات القتال مثيرة للاهتمام حيث تلعب اللعبة حول عناصر مختلفة مثل النار والماء. على الرغم من أن هذه اللعبة مجانية ، إلا أن هناك عمليات شراء داخل اللعبة تعمل مثل صناديق المسروقات القياسية. ومع ذلك ، لن تضطر إلى إنفاق أموالك على هذه اللعبة للتقدم.


2_صاروخ الدوري Rocket League

حققت لعبة Rocket League نجاحًا كبيرًا عندما تم إطلاقها في عام 2015 يعطيكم العافيه جميعا

عطوني رأيكم بشركة ايزويك  انا موقعي متفعل بادسنس لكن نقرات قليلة للاعلانات   

هل بقدر افعل ايزويك وادسنس بنفس لوقت  غير هيك انا  دومين مجاني plogspot  والناس الي شغالة بازويك  يحكولنا عن تجربتهم . فريق التطوير Psyonix. كانت هذه اللعبة سهلة الفهم لأنها في الأساس لعبة كرة قدم مستقبلية حيث يتحكم اللاعبون في السيارات المدعمة التي يمكن أن تتسابق عبر الحلبة بسرعات عالية لتضرب كرة ضخمة في مرمى الفريق المنافس. من خلال القدرة على التسابق بسرعات عالية في الملعب ، يمكن للاعبين أيضًا جعل عربتهم تقفز لأعلى وصد كرة أو ارتدادها في الموقع الذي تريده.


ومع ذلك ، فإن المشجعين الذين كانوا يستمتعون بهذه اللعبة ، كان هناك تغيير كبير بدءًا من اليوم وأصبح Rocket League مجانيًا للعب. جاء ذلك بعد حصول Epic Games على فريق التطوير Psyonix. ونتيجة لذلك ، كانت هناك خطوة لإدخال اللعبة في طريقة لعب مجانية مع معاملات دقيقة لمنح اللاعبين فرصة للاستمتاع باللعبة باستخدام المركبات الافتراضية أو الدفع مقابل محتوى جديد.


3_لعبة هايبر سكيبHyper Scape

Hyper Scape هي لعبة FPS مجانية تم تشغيلها في مستقبل 2054 حيث يجب على اللاعبين خوضها في Neo-Arcadia. من الناحية المرئية ، تبدو اللعبة مشابهة للعديد من الإعدادات المستق
بلية التي رأيناها من قبل مثل Overwatch ، لكن طريقة اللعب سريعة بشكل لا يصدق. مع دخول العديد من الفرق إلى الخريطة ، تتقلص اللعبة بشكل مختلف قليلاً عما اعتدنا على رؤيته. بدلاً من أن تكون دائرة عادية تقترب من اللاعبين ، ستبدأ أقسام عشوائية من المدينة في التعثر وإزالتها من الخريطة ، مما يجبرك على المغادرة.

طريقة اللعب سريعة جدًا حيث يتعين على اللاعبين التحرك بسرعة حول الخريطة ، وإخراج المعارضين ، واستخدام مجموعة من القدرات المختلفة مثل صياغة حاجز كبير على الحائط ، وبالطبع مساعدة زملائك في الفريق. على غرار الألعاب الأخرى ، إذا خسر أحد أعضاء الفريق حياته ، فسيكون قادرًا على المناورة حول الخريطة للحصول على نقاط لإعادة إحياءها للاعب آخر على قيد الحياة. جانب آخر مثير للاهتمام هو أن هذه اللعبة تركز على البث حيث يمكن للمشاهدين التصويت على أحداث مختلفة داخل اللعبة مثل الجاذبية المنخفضة أو تقديم ذخيرة لانهائية لفترة من الوقت.


4_لعبة فالورنت Valorant

Valorant هي لعبة جديدة تم طرحها للتو في عام 2020 لمنصة الكمبيوتر الشخصي. تم تطويره بواسطة Riot Games ، والذي قد تكون على دراية به من لقب MOBA الناجح ، League of Legends ، تأتي لعبة FPS تكتيكية جديدة تعتمد على الفريق ليستمتع بها اللاعبون الآن. غالبًا ما تُعتبر هذه اللعبة مزيجًا من CSGO و Overwatch. بشكل عام ، تركز اللعبة على أهداف الفريق والإيقاع السريع جنبًا إلى جنب مع الألعاب النارية عالية الدقة إلى حد كبير مثل CSGO. هناك الكثير من العمل مع فريقك وإطلاق النار بسرعة على العدو. ومع ذلك ، فإن التغيير الكبير في هذه اللعبة قد يكون لديه لاعبون مهتمون بقائمة الأبطال المتاحة. يتمتع كل بطل بقدراته وسماته الفريدة على الرغم من أن اللعبة لا تسمح للاعبين بإرسال رسائل غير مرغوب فيها للقوى طوال الوقت. يتم التركيز بشكل كبير على كونها لعبة FPS ولكن على مدار بضع جولات ، سيتمكن اللاعبون من بناء قوى بطلهم للمساعدة في القيام بحركة كبيرة أثناء اللعبة.

تحميل

5_لعبةالحديد fps

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة FPS رائعة تعمل على غرار Call of Duty ، فهناك عدد قليل من الخيارات المتاحة. ولكن بالنسبة للعب المجاني ، فإن إحدى الألعاب التي استمرت في الظهور هي لعبة Ironsight. تقدم لعبة الفيديو مجموعة واسعة من أوضاع اللعبة المشابهة لـ Call of Duty بينما تقدم أكثر من 100 سلاح قابل للتخصيص. كانت التعليقات إيجابية في الغالب ولا يبدو أنها عنوان أسلوب الدفع للفوز. بشكل عام ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع ب COD عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الدفع مقابل أحدث الأقساط مع المجتمعات النشطة ، فإننا نوصي بالتحقق من هذا العنوان.




author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent