recent
أخبار ساخنة

مراجعة وتحميل لعبة Fortnite أحدث اصدار

مراجعة وتحميل لعبة Fortnite أحدث اصدار

مراجعة وتحميل لعبة Fortnite أحدث اصدار

Fortnite هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين في عالم مفتوح مع مجموعة متنوعة من الأوضاع ، بما في ذلك Battle Royale.

لقد تعرفنا عنها في عام 2011 ، عندما تم تقديمها باعتبارها لعبة بقاء على الإنترنت مدعومة من Unreal Engine 4.

يتم تطوير المشروع في أحشاء استوديو Epic Games الشهير وهو في الأساس لعبة بقاء غير قياسية حيث يحتاج اللاعبون إلى البقاء على قيد الحياة ضد الوحوش الخطرة في الليل وأثناء النهار ، قم ببناء الحواجز وجمع الموارد اللازمة.


عالم Fortnite.

كما يقول المطورون: "عالم Fortnite ضخم." هذا لأن اللعبة تستخدم الجيل الإجرائي المختلط ، الذي يلتقط "قطع العالم" المعدة مسبقًا ويستبدلها بترتيب عشوائي.

ستكون كل جلسة جديدة في عالم جديد لم يمسه أحد ، وهذا هو السبب في أن الاهتمام باستكشاف المناطق لن يختفي بالتأكيد.


البحث عن الطعام في Fortnite

تم بناء كل مخبأ Fortnite مما يجده اللاعب في يوم واحد. في الوقت نفسه ، تكون المهمة ذات طبيعة مفترسة ، حيث يمكن للمستخدم أن يسحب الموارد ويعالجها تقريبًا كل ما تراه العين ، إذا كان هناك قوة لعب كافية فقط.

هناك ثلاثة أنواع من الموارد في اللعبة ، وهي الخشب والمعدن والحجر. كل واحد منهم له خصائص فريدة ويستخدم لأغراض مختلفة.


بناء Fortnite

اللعبة هي جزء من خليفة لعبة Minecraft. التناقض الرئيسي الذي لوحظ هو أنه في Fortnite ، يعتمد العمل فقط على بناء وتحديث الهياكل التي يمكنها تحمل هجوم الوحوش.

يمكن للمستخدمين تجاوز الفراغات وبناء أروع الهياكل التي يصعب تسميتها بالمباني. من الممكن البناء في أي وقت من النهار أو الليل ، سواء قبل المعركة أو أثناء المعركة.


يتم تعيين الجدران باستخدام زوجين من الأزرار ، ويتم إنشاء الهياكل العملاقة باستخدام محرر خاص ، حيث يمكنك تحديد السلالم والأسوار والنوافذ والسقوف والأبواب والجدران والسقوف وحتى الفخاخ اللازمة.


ليلة Fortnite

سيقوم المستخدمون بتنفيذ جميع المهام المذكورة أعلاه حصريًا أثناء النهار ، بينما سيأتي وقت غزو الوحوش في الليل ، لذلك لن يتبقى حتى ثانية لتقوية وتجميع الخردة المعدنية.

في الليل ، تصبح Fortnite لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث حيث يتعين عليك مواجهة جحافل من الوحوش. لمنع اللعبة من التحول إلى مطلق نار عادي ، قام المطورون بتطبيق نظام تسوية الشخصيات والأسلحة الحرفية.

بالإضافة إلى ما قيل بالفعل ، فإن تقسيم المقاتلين إلى تخصصات ينتظرنا ، لذلك سيكون لكل لاعب دوره الخاص والمحدود للغاية.



دروس في Fortnite

هناك العديد من الأبطال في اللعبة. يمكن جمعها جميعًا حول العالم على شكل بطاقات ، وهي تنتمي إلى أحد التخصصات الأربعة الرئيسية:

  1. المسافرون الذين يعملون في استكشاف واستكشاف الإقليم ؛
  2. الجنود ذوي القيادة الممتازة لأي نوع من الأسلحة ؛
  3. النينجا ، الذي يستخدم في قتال متلاحم ويمتلك سرعة عالية في الحركة ؛
  4. المصممين ، بناة الحصون ذوي الخبرة.


كل فئة لها مزاياها وعيوبها عند قتال الوحوش. يمكن فقط لفريق متوازن الفوز ، لكن المطورين يعدون أنه في اللعبة سيكون من الممكن أيضًا تجربة بناءات الطبقة والبطل.


المرافقة الأيديولوجية

في البداية ، لم يرغب منشئو Fortnite في إنشاء لعبة بأسلوب نهاية العالم من الزومبي ، لأن هذا أصبح بالفعل علامة على الذوق السيئ بسبب التفاهة والطبيعة الثانوية.

لكن بشكل تدريجي ، تمكن الخبراء من إيجاد حل ، ونتيجة لذلك أصبحت اللعبة لعبة رسوم متحركة ممتعة مع فكرة مثيرة للاهتمام ، والأحداث ، والأبطال ، والفخاخ ، والأسلحة والمخلوقات.

لتنزيل اللعبة بصيغة apk 

لتنزيل اللعبة من الموقع الرسمي Fortnite

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent