recent
أخبار ساخنة

WhatsApp تتيح ردود الفعل على الرسائل لمختبري الإصدارات التجريبية

WhatsApp تتيح ردود الفعل على الرسائل لمختبري الإصدارات التجريبية

WhatsApp تتيح ردود الفعل على الرسائل لمختبري الإصدارات التجريبية

نظرًا لأنه يتم طرحه من جانب الخادم ، حتى إذا كنت تقوم بتشغيل أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android ، فليس هناك ما يضمن أنك ستتمكن من الوصول إلى هذه الميزة الجديدة حتى الآن.

يعمل WhatsApp على ردود أفعال الرسائل لبعض الوقت. يتلقى Facebook Messenger و Instagram ، بالإضافة إلى المنافسين مثل Telegram و Signal و Twitter وحتى iMessage ، التعليقات لبعض الوقت الآن.


واتساب وميزة ردود الفعل 

على الرغم من ذلك ، لا يزال WhatsApp هو خدمة المراسلة الأكثر شعبية في العالم. كان دعم الأجهزة المتعددة للمنصة المملوكة لشركة Meta قيد العمل لفترة طويلة الآن. ومع ذلك ، فإنه لا يزال عرضة للأخطاء وليس لديه تخزين سحابي للنسخ الاحتياطية الفورية.

  • ردود الفعل على الرسائل هي أحدث إضافة إلى خدمة الرسائل الفورية هذه. بالنسبة للمبتدئين ، تشبه هذه الميزة iMessage من نواح كثيرة. حيث سيسمح واتس اب للمستخدمين بالرد على الرسائل من خلال استخدام الرموز التعبيرية المعروفة للجميع في مختلف منصات التواصل الاجتماعي. 
  • يُعد قبول رسالة بدون الرد فورًا بـ "موافق" أو رمز تعبيري رائع لأعلى أمرًا مثاليًا. يرى بعض مختبري الإصدار التجريبي من تطبيقات Android الآن ميزة ردود الفعل على الرسائل.
  • تم تسريب بعض التفاصيل الجديدة حول ردود الفعل على رسائل WhatsApp بواسطة WABetaInfo في نهاية الشهر الماضي. في ذلك الوقت ، كانت الميزة لا تزال قيد التطوير ولم تكن متاحة لعامة السكان.

WhatsApp تتيح ردود الفعل على الرسائل لمختبري الإصدارات التجريبية
المصدر: WABetaInfo

تحديث الواتساب الجديد 2022

وفقًا للمنتدى ، يتم الآن طرح التحديث لمجموعة مختارة من مستخدمي الإصدار التجريبي من Android. نظرًا لأنه يتم طرحه من جانب الخادم ، حتى إذا كنت تقوم بتشغيل أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android ، فليس هناك ما يضمن أنك ستتمكن من الوصول إلى هذه الميزة الجديدة حتى الآن. في الأسابيع المقبلة ، سيتمكن المزيد من الأشخاص من استخدامه. هناك فرصة جيدة لتكون متاحة للجمهور الأكبر في الأسابيع المقبلة ، لتصل إلى كل من الإصدار التجريبي والمستخدمين المستقرين على حد سواء.


  • وفقًا لـ WABetaInfo ، تتوفر حاليًا ستة ردود أفعال مختلفة: Like ، Love ، Laugh ، Surprised ، Sad ، and Thanks. يمكن أن تضيف الشركة المزيد من خيارات الرموز التعبيرية في المستقبل.

المس رسالة مع الاستمرار واختر واحدة من ردود الفعل الست لتنشيط الميزة ، على افتراض أنها ممكّنة من جانبك. يذكر WABetaInfo أيضًا أنه في هذه المرحلة ، سيتمكن جميع المستخدمين من رؤية ردود الفعل على الرسائل ، حتى لو لم يتمكنوا من إرسالها.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent