recent
أخبار ساخنة

8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

تصنع Google الكثير من تطبيقات Android ، وربما لا تعرفها كلها - ولكن عليك أن تعرفها.

عندما تفكر في تطبيقات Google ، فإنك تصوّر تطبيقات مثل Gmail و YouTube وخرائط Google ومساعد Google. 

هذه التطبيقات شائعة جدًا لدرجة أنها تشعر أنها جزء من Android. إذا قمت بزيارة صفحة Play Store الخاصة بـ Google LLC ، فستجد محيطًا من التطبيقات هناك. لكن فقدت في هذا المحيط بعض الجواهر الخفية الحقيقية.


كان مطورو التطبيقات في Google مشغولين بالنحل على مر السنين ، حيث قاموا بتجربة الكثير من الأفكار الفريدة. هناك العديد من التطبيقات المفيدة التي قاموا بإنشائها لنظام Android والتي لا تحصل على تغطية في أوقات الذروة. لذا ، دعونا نلقي نظرة على بعض هؤلاء الأبطال المجهولين.

1. Socratic من Google
8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل



  • Socratic من Google هو تطبيق تعليمي مدعوم بالذكاء الاصطناعي. تخيل أنك عالق في سؤال من تمرين الرياضيات الخاص بك. ستبحث على الفور عن المساعدة عن طريق كتابة السؤال بالكامل في Google. حق؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه سقراط في متناول اليد. باستخدام هذا التطبيق الذكي ، يمكنك مسح هذا السؤال وجلب الحلول من أفضل المصادر.
  • تم تصميمه خصيصًا باستخدام خوارزميات Google التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للمدارس الثانوية والكليات والجامعات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مقاطع فيديو للحلول لموضوعات مختلفة مع شرح تفصيلي للعمليات والأساليب. بفضل ميزة Voice Assist ، يتيح لك Socratic طرح أي سؤال من خلال التحدث إليه.
  • عقدت Socratic شراكة مع المعلمين والخبراء لتقديم تفسيرات مرئية في كل موضوع حتى تتمكن من تعلم المفاهيم الكامنة وراء أي مشكلة. وهي تعمل حاليًا في الجبر والهندسة وعلم المثلثات وعلم الأحياء والكيمياء والفيزياء والتاريخ والأدب. يلمح التطبيق إلى إضافة المزيد من الموضوعات في المستقبل.

تنزيل: Socratic من Google (مجانًا)


2. ماسح الصور من صور جوجل
8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

ماسح الصور هو امتداد لصور Google. إنه تطبيق ماسح ضوئي لصورك المطبوعة القديمة. التطبيق سهل الاستخدام - ما عليك سوى وضع هاتفك أعلى الصورة وتحريكه بالطريقة التي يخبرك بها التطبيق. يقدم النتائج جيدة بشكل مدهش.

  • سيكون من الخطأ افتراض أن PhotoScan سيعمل بشكل رائع مثل الماسح الضوئي المادي أو الخدمة الاحترافية. ولكن كتطبيق ، فهو من بين الأفضل على الإطلاق.
  • يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي من Google لمعايرة الألوان وإزالة الوهج. يقوم أيضًا بقص الصور تلقائيًا عن طريق اكتشاف الحواف ولديه وظيفة لتصويب الصور أو تدويرها. علاوة على ذلك ، يمكنك نسخ جميع الصور الممسوحة ضوئيًا احتياطيًا تلقائيًا مباشرة إلى صور Google .

تنزيل: PhotoScan من صور Google (مجانًا)


3. Grasshopper
8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

  • Grasshopper هو تطبيق تعليمي من Google لتعلم البرمجة بطريقة ممتعة. يقدم Grasshopper ألعابًا مختلفة وتحديات ممتعة من خلال مستويات صعبة تدريجيًا لتطوير قدراتك. يمكنك بعد ذلك الانتقال من المستوى الأساسي إلى مستوى أكثر تقدمًا من خلال الألغاز المرئية وحل المشكلات.
  • جافا سكريبت المتوافقة مع معايير الصناعة ليست سوى بضع نقرات على هذا التطبيق. يمنحك ملاحظات في الوقت الفعلي ويوفر إرشادات مفيدة. كما أن لديها نظام الإنجاز والمكافآت لتشجيعك على البقاء متسقًا في رحلة التعلم الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء من جميع المستويات ، ستقدم Google شهادة إلكترونية ، ويمكنك أخيرًا بدء حياتك المهنية في مجال الترميز.

تنزيل: Grasshopper (مجانًا)


4. اقرأ Along by Google
8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

  • Read Along هو تطبيق للقراءة للأطفال الذين تبلغ أعمارهم خمس سنوات أو أكثر. وتتمثل مهمتها الأساسية في جعل القراءة أكثر تفاعلية ومتعة للأطفال وتعزيز التعلم المستقل. يساعدهم على تحسين مهاراتهم في القراءة باللغة الإنجليزية وثماني لغات أخرى.
  • يحتوي على قصص ممتعة ومجموعة شارات / إنجازات مع مساعد افتراضي يُدعى Diya ، مما يحافظ على مشاركة الأطفال. إنه تطبيق مناسب للأطفال ، لذا فهو آمن للاستخدام. علاوة على ذلك ، لا يحتوي على إعلانات ويعمل دون اتصال بالإنترنت أيضًا. يمكنك تحسين محتواه وفقًا لمستوى الصعوبة.

كما أن لديها ميزة دعم Multi-Child التي من خلالها يستخدم العديد من الأطفال نفس التطبيق وإنشاء ملف تعريف فردي لتقدمهم. يوصي التطبيق بالكتب لكل طفل وفقًا لقدراته في القراءة ومستواه.

تنزيل: Read Along by Google (مجانًا)



5. حشد الموارد Crowdsource

  • Crowdsource هو تطبيق تفاعلي لمساعدة Google على تحسين تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها. يمكنك استخدام قدراتك ، مثل التعرف على كائن من صورة أو صوت طائر معين ، لمساعدة Google على تحسين نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها. في المقابل ، ستحصل على امتيازات مختلفة.
  • يمكنك ربح شارات والحصول على تقدير في مجتمع Google لمساهماتك. يمنحك أيضًا فرصة لحضور اجتماعات Hangouts مع خبراء Google وغيرهم من المساهمين لتحسين نظام Google البيئي ومنتجاته.

يمكنك تقديم خدمات مثل التحقق من ملصق الصورة ، والتقاط الصور ، والترجمة ، والتحقق من صحة الترجمة ، والتعرف على خط اليد ، وتقييم المشاعر ، وغير ذلك الكثير.

تنزيل: Crowdsource (مجانًا)



6. الفنون والثقافة من Google

Google Arts & Culture هو تطبيق ممتاز لمحبي الفن والتاريخ. يحتوي على قصص ومعرفة أكثر من 2000 مؤسسة ثقافية من 80 دولة.

  • يحتوي على بعض الميزات الرائعة مثل Art Selfie حيث يمكنك اكتشاف صور شخصية تشبهك ، و 360 مقطع فيديو وجولات الواقع الافتراضي لأخذ جولات بانورامية إلى الأماكن المفضلة لديك ، والتجوّل الافتراضي للقيام بجولة في المعالم والمواقع الشهيرة ، وأكثر من ذلك بكثير.
  • ميزة أخرى رائعة هي الاستكشاف حسب الوقت واللون ، حيث يمكنك السفر عبر الزمن ورؤية قوس قزح من خلال الفن. علاوة على ذلك ، فإنه يجد أيضًا المتاحف والمعارض القريبة منك.
  • يوفر هذا التطبيق تجربة رقمية رائعة وتحويل ذهني من أي مكان في العالم.

تنزيل: Google Arts & Culture (مجانًا)



7. سطح المكتب البعيد من Chrome
8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

  • يتوفر العديد من برامج عرض سطح المكتب البعيد لنظام Android. يتم دفع بعضها ، وبعضها مجاني ولكنه محدود. يعد Chrome Remote Desktop مثالاً نادرًا أنه مجاني تمامًا ويعمل بكامل طاقته.
  • إذا كنت لا ترغب في التعامل مع تطبيق آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تثبيت ملحق على متصفح Chrome للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي مكان في العالم باستخدام هاتف Android الخاص بك.
  • أفضل جزء هو أنه يعمل مع جهاز الكمبيوتر بالكامل ولا يقتصر فقط على متصفح Chrome. طالما أن جهاز الكمبيوتر وجهاز Android متصلان بالإنترنت ، فستتمكن من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأمان.

تنزيل: Chrome Remote Desktop (مجانًا)


8. مهام Google
8 تطبيقات أندرويد مذهلة من جوجل لم تسمع بها من قبل

  • Google Tasks هو تطبيق قائمة مهام لإدارة مهامك وروتينك اليومي. تتميز مهام Google بتكامل ممتاز مع تقويم Google و Gmail ، مما يساعد على إدارة المهام اليومية وتنفيذها بكفاءة ، ويمكنك تحرير المهام وعرضها وإدارتها من أي جهاز أثناء التنقل.
  • ستجد أيضًا مهامك في الشريط الجانبي لتقويم Google. يمكن للتطبيق إنشاء مهام من بريدك الإلكتروني بسرعة ويوفر ميزات إدارة مهام رائعة مثل المهام الفرعية التي يمكنك من خلالها تقسيم المهمة الرئيسية إلى أهداف أصغر وأكثر قابلية للتحقيق.
  • يمكن تعيين تواريخ الاستحقاق بكفاءة للمهام والمشاريع عن طريق إضافة تاريخ تذكير إلى أي ملاحظة. يمكنك أيضًا إضافة قائمة تحقق إلى أي ملاحظة ، مما يتيح لك التحقق من عدة خطوات في المشروع.

تنزيل: Google Tasks (مجانًا)


أفضل تطبيقات Google الأقل شهرة

من الطبيعي أن تختار التطبيقات ذات أفضل التقييمات وأرقام التنزيل. ولكن من حين لآخر ، فإن الأمر يستحق تجربة التطبيقات ذات الأرقام المتوسطة. قد لا يكون التطبيق مناسبًا لبعض الأشخاص ، ولكنه قد يكون ضروريًا بالنسبة لك.

لذا ، تحقق من تطبيقات Google المذكورة أعلاه واكتشف المزيد من التطبيقات المثيرة من متجر Play.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent