recent
أخبار ساخنة

بديل اليوتيوب؟ تنزيل تطبيق YouTube Vanced apk

بديل اليوتيوب؟ تنزيل تطبيق YouTube Vanced apk,youtube vanced,تحميل youtube vanced,youtube vanced mod apk,بديل اليوتيوب الرسمي,تطبيق yotube vanced,youtube vanced بدون اعلانات,تنزيل برنامج youtube vanced,كيفية تحميل youtube vanced للاندرويد,تنزيل يوتيوب فانسد,تنزيل تطبيق من الموقع الرسمي youtube vanced,youtube vanced تسجيل الدخول,youtube vanced تحميل,youtube vanced apk تحميل,youtube vanced ios,تثبيت تطبيق youtube vanced,youtube vanced اخر اصدار,youtube vanced download,تحميل يوتيوب فانسد,youtube vanced,youtube vanced apk,تحميل youtube vanced,youtube vanced mod apk,تنزيل برنامج youtube vanced,youtube vanced apk تحميل,تطبيق yotube vanced,youtube vanced apk 2020,download youtube vanced,تثبيت youtube vanced,vanced apk,youtube vanced تسجيل الدخول,youtube vanced اخر اصدار,youtube vanced for android,youtube vanced بدون اعلانات,vanced apk download,youtube vanced تطبيق,vanced youtube,youtube vanced apk 2021,vanced youtube apk,يوتيوب فانسد,تحميل يوتيوب فانسد,يوتيوب فانسيد,تنزيل يوتيوب فانسد,يوتيوب فانسد مهكر,تحميل برنامج يوتيوب فانسد,طريقة تحميل برنامج يوتيوب فانسد,مشكلة تسجيل الدخول في يوتيوب فانسد,تسجيل الدخول في يوتيوب فانسيد,برنامج يوتيوب فانسد,يوتيوب,تثبيت تطبيق يوتيوب فانسد,يوتيوب فانسيد للايفون,حل مشكلة تسجيل الدخول في برنامج يوتيوب فانسد,يوتيوب بدون اعلانات,حل مشكله تسجيل الدخول في تطبيق يوتيوب فانسد,طريقة تنزيل تطبيق يوتيوب بلوس,بديل اليوتيوب الرسمي,يوتيوب,تطبيق يوتيوب الاسود,تطبيق,تنزيل يوتيوب الاسود,تنزيل يوتيوب فانسد,تسجيل الدخول في يوتيوب فانسيد,تحميل يوتيوب فانسد,طريقة تنزيل تطبيق يوتيوب بلوس,تحميل يوتيوب الاسود,يوتيوب بريميوم,تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال,تحميل تطبيق اليوتيوب,كيفية تحميل تطبيق يوتيوب بلس,تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم مجانا,يوتيوب فانسد,تسجيل الدخول يوتيوب فانسيد,يوتيوب فانسيد,يوتيوب الاسود,حل مشكله تسجيل الدخول في تطبيق يوتيوب فانسد,تطبيق يوتيوب,تطبيق يوتيوب الأطفال

بديل اليوتيوب؟ تنزيل تطبيق YouTube Vanced apk

يُعد YouTube أكثر تطبيقات بث الفيديو شيوعًا حيث يقوم الملايين من منشئي المحتوى بتحميل محتوى الفيديو الخاص بهم ويشاهده المليارات من الأشخاص.

يربح YouTube التطبيق بإعلانات لكسب المال ومشاركتها مع المبدعين. يمكن للأشخاص الذين لا يرغبون في مشاهدة YouTube الاشتراك في اشتراك شهري مميز. ولكن ماذا لو كان شخص ما لا يريد اللعب. هناك حل يسمى YouTube Vanced.


ما هو YouTube Vanced؟

يعد YouTube Vanced إصدارًا مشهورًا معدلًا من تطبيق Google على YouTube ويقدم الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام على YouTube.

  • تتضمن بعض الميزات الوضع الداكن والتشغيل في الخلفية وحظر الإعلانات المدمج والمزيد. جميع ميزات تطبيق YouTube متاحة أيضًا لـ YouTube Vanced جنبًا إلى جنب مع ميزات جديدة ومثيرة.

  • يوفر YouTube Vanced أيضًا ميزة التكرار التلقائي ، بحيث يمكنك تشغيل أغنية في حلقة. لذلك بشكل أساسي ، تحصل على YouTube Premium مجانًا ، بالإضافة إلى المزيد من الميزات.
  • ستكون أفضل تجربة لـيوتيوب فانسد Youtube Vanced على جهاز جذر. يحل تطبيق الجذر محل تطبيق YouTube الرسمي.
  • لذلك ، يتم فتح جميع روابط YouTube في التطبيق الذي تم استبداله مع توفر جميع الميزات الحالية الجديدة.


إذا كنت لا ترغب في عمل روت لجهازك ، فما عليك سوى استخدام البديل غير الجذر. يمكن تثبيته باستخدام التطبيق المصاحب وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك للوصول إلى حساب YouTube الخاص بك على YouTube Vanced.

يأتي أحدث إصدار من يوتيوب فانسد YouTube Vanced مزودًا برعاية حجب تسمح لك بتخطي الجزء المدعوم من الفيديو. كما يتيح لك تخطي مقاطع مثل مقدمة القناة وجزء طلب الاشتراك.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن YouTube Vanced يوفر القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو في تنسيق الفيديو المنبثق (PIP Mode) أثناء استخدام تطبيقات أخرى على هاتفك. يمكنك أيضًا الاستمرار في الاستماع إلى الفيديو عندما تكون الشاشة مغلقة. وبالتالي،

بديل اليوتيوب؟ تنزيل تطبيق YouTube Vanced apk



الميزات الرئيسية لتطبيق YouTube Vanced.

  1. تشغيل في الخلفية.
  2. تبديل لمنع جميع الإعلانات.
  3. تجاوز الدقة القصوى.
  4. فرض VP9 أو العكس.
  5. قرصة لتكبير أي طراز هاتف ذكي.
  6. تبديل السمات (بينما ، داكن ، أسود).
  7. صب Togglable.
  8. التكرار التلقائي.
  9. PiP - وضع صورة في صورة لنظام Android Oreo.
  10. السرعة والقرار المفضلان.
  11. انتقد الضوابط للسطوع والحجم.
  12. حدد نمط النافذة الجديد أو القديم.


تحميل يوتيوب فانسد  YouTubeVanced-apk .
بديل اليوتيوب؟ تنزيل تطبيق YouTube Vanced apk

  • حتى إذا بحث الكثير من الأشخاص عن YouTube Vanced APK ، فلا داعي لتنزيل YouTube Vanced من ملف APK.
  • تحتاج إلى تنزيل Vanced Manager MicroG لتنزيل YouTube Vanced على هاتفك.
  • تتمثل فائدة وجود microG في أنك ستستمر في الحصول على التحديثات تلقائيًا عند توفرها وسيكون التثبيت سلسًا.
  • افتح هذا الرابط أو هذا وقم بتنزيل مدير فانسد Vanaced على هاتفك.
  • سيقوم بتثبيت Vanced MicroG على هاتفك. في Vanced MicroG ، سترى خيار تثبيت YouTube Vanced.


يطلب منك أيضًا اختيار المظهر المفضل لديك عند تثبيت YouTube Vanced.

لتوضيح الأمور ، Light + Dark هو سمة YouTube Dark و Light + Black هو المظهر الأسود الأكثر قتامة من سمة YouTube Dark ويبدو جيدًا على شاشة AMOLED.

الأول مع تسمية فانسد "Vanced". الموسيقى هي النسخة المعدلة من YouTube Music. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ YouTube Music ، فيمكنك تثبيته.

بعد التثبيت الناجح لـ YouTube Vanced ، سترى اختصار تطبيق يوتيوب فانسد YouTube Vanced مع YouTube في درج التطبيق.

في المرة القادمة عندما تريد استخدام YouTube ، افتح YouTube Vanced بدلاً من YouTube.

يمكنك أيضًا تنزيل Youtube Vanced APK من مواقع تنزيل APK الشهيرة مثل APKPure و APK Mirror.



هل استخدام YouTube Vanced غير قانوني؟

بالطبع ، هذا مخالف لبنود وشروط YouTube ولكنه لا يجعله غير قانوني. يقدم  يوتيوب فانسد YouTube Vanced فقط بعض الميزات الأخرى.

  • لا يعدل محتوى YouTube ولا يشجع القرصنة. الشيء الخطأ الوحيد الذي يفعله YouTube Vanced هو حظر الإعلانات.
  • إنه يضر بكسب منشئي المحتوى على YouTube. أعرف مقدار الجهد الذي يبذله منشئو المحتوى في إنشاء مقاطع الفيديو.
  • إذا شاهدت مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون مشاهدة الإعلانات ، فسيكون من الصعب عليهم البقاء على قيد الحياة. يحظر التطبيق الإعلانات تمامًا ولكنه يمنحك تبديلًا لتمكين الإعلانات.

  • إذا كنت ترغب في دعم مستخدمي YouTube ، فقم بتمكين الإعلانات أثناء الاستمتاع بميزات أخرى في YouTube Vanced.



هل YouTube Vanced APK آمن؟

  • نعم ، YouTube Vanced APK آمن.
  • تحتاج فقط إلى تنزيله من موقع ويب موثوق به.
  • قد تقدم بعض مواقع الويب الضارة برامج ضارة مخفية في YouTube Vanced APK المزيف.
  • لقد أضفت الرابط الرسمي لتنزيل YouTube Vanced APK في هذه المقالة.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent