recent
أخبار ساخنة

كيفية استعادة الصور المحذوفة على Android

كيفية استعادة الصور المحذوفة على Android

كيفية استعادة الصور المحذوفة على Android

إذا حذفت صورة أو ألبومًا عن طريق الخطأ ولم يكن بهاتفك أي خيار في سلة المهملات للتراجع عن هذا ، فيمكنني الشعور بذلك.

لقد فعلت الشيء نفسه أيضًا عندما حذفت المجموعة بأكملها وفقدت جميع صور الكاميرا التي تم التقاطها خلال رحلة أخيرة.

قبل أن تفقد الأمل ، لا يزال بإمكانك استعادة الصور بسهولة. في هذا المقال ، سأخبرك بكيفية استعادة الصور المفقودة على هاتف Android.


قبل أن أبدأ في إخبارك بكيفية استعادة الصور ، يجب عليك تعطيل wifi وبيانات الجوال. يجب عليك أيضًا التوقف عن التقاط المزيد من الصور.

ذلك لأن البيانات المحذوفة تظل في التخزين حتى تحل محلها بيانات جديدة. إذا واصلت إضافة المزيد من الصور أو الملفات ، فيمكن أن تحل محل بعض الصور المحذوفة.


كيفية استعادة الصور المحذوفة من هاتف Android

أنت الآن بحاجة إلى تطبيق جيد لاستعادة البيانات لاستعادة بياناتك التي حذفتها بالسابق على جهازك الاندرويد. إليك بعض التطبيقات الجيدة التي يمكنك تجربتها.

1. استعادة الصور باستخدام DiskDigger.

يتطلب استرداد صور DiskDigger الوصول إلى الجذر للعمل بوتيرة كاملة ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه دون عمل روت لهاتفك.

يمكنه استعادة الصور أو مقاطع الفيديو من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك أو بطاقة الذاكرة. يمكنك بعد ذلك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

تنزيل برنامج DiskDigger


2. استعادة الصور المحذوفة.

يعد استرداد الصور المحذوفة أيضًا نوعًا مشابهًا من التطبيقات لاستعادة التطبيقات المحذوفة من هاتفك. يقوم بمسح هاتفك للبحث عن الملفات المحذوفة ثم يستعيد الصور التي تم حذفها.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة 2021



3. Wondershare Dr.Fone لنظام Android.

Dr. Fone لنظام Android هو تطبيق من إنتاج شركة البرمجيات الشهيرة Wondershare. يدعي هذا التطبيق أنه أول برنامج لاستعادة بيانات Android في العالم.

لست متأكدًا مما إذا كان الأمر كذلك ، ولكن يمكنك بالتأكيد تجربته لاستعادة الصور والرسائل القصيرة والمستندات ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ودردشة Whatsapp.

هذا تطبيق مدفوع لأنه يتمتع بميزات عن باقي البرامج . إذا كنت مستعدًا للدفع ، يمكنك شراء التطبيق لاستخدامه على هاتف Android.

تحميل برنامج Wondershare



4. DigDeep استعادة الصور.

هذا تطبيق قوي آخر لاستعادة الصور لهاتف Android. يمكنه فحص وحدة التخزين الداخلية وبطاقة SD بحثًا عن الصور المحذوفة. لا حاجة لتجذير الهاتف لاستخدام هذا التطبيق.

قد يكون هناك المزيد من التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة على Android ولكن هذه الثلاثة كافية للمحاولة.

لقد كتبت أيضًا أفضل تطبيقات استعادة البيانات لنظام Android . يمكن لهذه التطبيقات أيضًا استعادة الصور. لذلك ، ستكون هذه القائمة مفيدة أيضًا.

تنزيل برنامج DigDeep لاستعادة الصور


كيف تتجنب هذا النوع من المواقف في المستقبل.

  • إذا كنت لا ترغب في مواجهة مثل هذا الموقف في المستقبل ، فأنت بحاجة إلى تمكين النسخ الاحتياطي التلقائي لصورك. لمستخدمي Android ، أوصي باستخدام صور Google.
  • يوفر مساحة تخزين غير محدودة للصور لصورك. تحتاج فقط إلى تمكين العودة التلقائية من الإعدادات ، ثم النسخ الاحتياطي والمزامنة.
  • سيبدأ تلقائيًا في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك المحذوفة عندما تكون متصلاً بشبكة Wifi.
  • في المرة الأخيرة التي حذفت فيها صوري عن طريق الخطأ ، أنقذني النسخ الاحتياطي التلقائي لصور Google. لذلك ، يجب أن تبدأ في استخدام هذا لأن Google توفر مساحة تخزين غير محدودة للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent