recent
أخبار ساخنة

أشياء بسيطة لتحسين هاتف Android

اشياء بسيطة لتحسين تجربة اندرويد ، كيفية زيادة كفاءة جهازك الاندرويد ، تحسين بطارية الهاتف في Android  ، خطوات بسيطة لتسريع هاتفك الأندرويدو تحسين أداء الهاتف.

أشياء مهمة لتجربة أفضل  في Android 

android,هاتف,هاتفك,الهاتف,لتحسين اداء هاتفك اندرويد,بطارية الهاتف تفرغ بسرعة,android نظام,كيفية تحسين جودة كاميرة الهاتف,كيفية تحسين كاميرا الهاتف الى افضل جودة hd,كيفية تحسين جودة كاميرة الهاتف الى افضل جودة hd,10 اشياء ستسهل حياتك في كاميرا الهاتف,10 اشياء مهمة ستسهل عليك حياتكعن طريق الهاتف,سيعيد بطارية هاتفك إلى حالتها الجيدة,android q,تسريع هاتفك,android ui,بسيطة,شحن الهاتف,حيل الهاتف,android هكر,android ram,تسريع هاتف الاندرويد,android dies,حل مشكله امتلاء المساحه في هاتف الاندرويد


اشياء سهلة و بسيطة في نفس الوقت  ، يمكن من خلالها زيادة أداء الجهاز بفعالية ،وزيادة عمر  بطارية الهاتف ، خطوات بسيطة تجعل نظام اندرويد أسرع  ، يجب أن تجعل هاتفك يجعلك تجعلك تشعر بأنك تجعل نفسك أكثر فعالية.


 طرق لتعديل هاتف Android الخاص بك. 

يتوجه البعض الى القيام بحذف التطبيقات ذات الاستخدام القليل  ضمن الهاتف  التطبيقات بعد الغاء تثبيتها و  تختلف طريقة حذف التطبيق من جهاز لأخر حسب الاصدار الخاصة بأندرويد وايضا الشركة المصنعة للهاتف  والطريقة سهلة من خلال التوجه الى اعدادت التطبيق الخاصة به ، ثم الغاء التثبيت 

هل ترى انخفاضًا أو هدوءًا في معرض هاتف Android الخاص بك؟

ليس شرط  إذا كان هاتفك جديدًا ، فإنه يخضع الآن وبعد ذلك لضعف  التنفيذ المهام بفعالية  بعد بضع فترات طويلة من الاستخدام ، ومع ذلك فأنت محظوظ لأن في هذا سنذكر  8 طرق  يمكنك القيام بها لجعل هاتفك سريعًا ، كما كان من قبل.

1-استخدم  خاصية Files Go من مدير التخزين الذكي في Google

لا يقتصر تطبيق Google على توفير المساحة وتحسين عرض الهاتف فحسب ، بل يسمح أيضًا بفرصة الإشراف على السجلات تمامًا ، وباختصار فهو رئيس تخزين ذكي ، مقسم إلى علامتي تبويب أساسيتين: حد التخزين ، والمستندات.

يمكنك استخدام Files Go لمعرفة مقدار المساحة الخالية المتبقية على هاتفك وبطاقة SD ، تمامًا مثل بساطة نقل المستندات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية ، ومسح السجلات المؤقتة ، لتوفير مساحة إضافية مباشرة من التطبيق والتطبيق بالإضافة إلى ذلك ، يقدم أفكارًا مفيدة حول المستندات التي يمكنك حذفها قبل نفاد المساحة.


يعمل مدير التخزين الذكي في Google Files Go بشكل فعال فيما يتعلق باكتشاف المستندات الزائدة عن الحاجة ونسخها على الهاتف ، لا سيما في حالة استخدام هاتف Android مع تخزين داخلي بسعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت.


2-تعطيل أو إلغاء تثبيت التطبيقات غير المستخدمة على الفور

تصاحب معظم هواتف Android التطبيقات الافتراضية ؛ يتم استخدام الذاكرة المثبتة مسبقًا على الهاتف دون داع ، ومع ذلك يمكنك تعطيل أو إلغاء تثبيت الجزء الأكبر من التطبيقات الافتراضية على الهاتف في حالة عدم استخدامك لها.

توجه إلى الإعدادات ، في تلك المرحلة ، التطبيقات ، لمشاهدة جميع التطبيقات المقدمة على هاتفك ، من هنا يمكنك القيام بمهام إلغاء التنشيط أو إلغاء التثبيت.

يمكنك أيضًا الوصول إلى التطبيقات غير المستخدمة من خلال مدير سعة Files Go الذكي.


3-تثبيت الأشكال الخفيفة للتطبيقات مثل (الوضع المظلم)

إذا كنت تستخدم هاتفًا به ذاكرة وصول عشوائي مقيدة ، فمن الأفضل لك استخدام تعديلات أخف للتطبيقات التي تستخدمها ويكون التطبيق بحجم معقول  ، حيث تقوم هذه التطبيقات بنسخ معلومات أقل ويمكن أن تعمل في جميع ظروف المؤسسة.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من المراحل الاجتماعية تعطي أشكالًا أخف من تطبيقاتها ، مثل Facebook و Messenger و Twitter و YouTube و Google Search ، لإعطاء بعض الأمثلة.

اقرأ المزيد : أندرويد Android 12 والتفاصيل المميزة

4-تأكد من أنك أدخلت آخر تحديث لتطبيقات ووأيضا للجهاز

على سبيل المثال: إذا كان هاتفك لا يزال يعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow ، "29.7 أدوات Android تعمل في الوقت الحالي بهذا الإصدار" ، فهناك احتمال  التحسين جيد بأن يكون التحديث متاحًا لجهازك.

توجه إلى الإعدادات ، حول الهاتف ، وتحديث إطار العمل ، وأدخل التحديث بافتراض أي تحديث.

اقرأ المزيد كيف تحافظ على بطارية الجوال من خلال الوضع المظلم

5- مهمة ضبط الشاشة الرئيسية

يؤدي استخدام الخلفيات المفعمة بالحيوية على الهاتف إلى ظهور قناة على أصول الأداة ، خاصةً إذا كان هاتفك بمواصفات منخفضة أو متوسطة.

إذا كنت قد حددت فترات الركود عند التبديل بين التطبيقات أو ترك التطبيقات للعودة إلى الشاشة الرئيسية ، فجرّب التغيير إلى الخلفيات الثابتة.

إذا كنت تبحث عن خلفيات نشطة لا تستنفد هاتفك ، يمكنك تجربة تطبيق خلفيات Google.

6-انظر الى التطبيقات المشغلة في الخلفية

في حال لاحظت أن بطارية هاتفك تنفد بشكل أسرع من المتوقع ، توجه إلى الإعدادات ، البطارية لمتابعة التطبيق الذي يستنفد البطارية ، اختر Force Stop ، لمنع التطبيق من العمل في الخلفية .


7-إيقاف تشغيل البلوتوث عند عدم استخدامه

من المنطقي أن تقتل أحد المكونات عندما لا تستخدمه ، ولكن ليس من الذكاء قتل الوصول إلى الموقع ، لأن معظم التطبيقات تحتاج إلى نوع من بيانات المنطقة لتشغيلها.

8- أنصحك بأن لا تثبت تطبيقات لتحسين أداء البطارية

الجزء الأكبر من التطبيقات التي يمكن الوصول إليها لتحسين تنفيذ بطارية Android ما عليك سوى محو المستندات المؤقتة وتطبيقات إيقاف الطاقة التي تعمل خلف الكواليس. ومع ذلك ، فإنه يجعل هاتفك أكثر عجزًا ضد القرصنة.




author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent