recent
أخبار ساخنة

محرر مستندات Google سيقوم بالكتابة نيابة عنك

محرر مستندات Google سيقوم بالكتابة نيابة عنك

 محرر مستندات Google سيقوم بالكتابة نيابة عنك

المزيد من ميزات الكتابة المساعدة القادمة إلى محرر مستندات Google، تطرح Google ترقية لـ Docs يمكن أن تساعد المستخدمين على تحسين جودة كتاباتهم، كما هو موضح في أحدث منشور لها على المدونة ، تضيف الشركة عددًا من "ميزات الكتابة المساعدة" الجديدة إلى برنامج معالجة الكلمات ، بما في ذلك اقتراحات المرادفات وتركيب الجمل.


ستقوم الخدمة أيضًا بوضع علامة على أي لغة "غير مناسبة" ، بالإضافة إلى الحالات التي يتم فيها تقديم الكاتب بشكل أفضل باستخدام الصوت النشط بدلاً من المبني للمجهول.

تحديث محرر مستندات Google

في شكل ميزة Smart Compose ، التي تقدم اقتراحات الإكمال التلقائي حسب أنواع المستخدمين ، تم تجهيز مستندات Google منذ فترة طويلة بمقياس للذكاء.
ومع ذلك ، كثفت الشركة مؤخرًا جهودها لإدخال وظائف مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة مساحة العمل الخاصة بها ، بهدف تعزيز إنتاجية المستخدم وجودة العمل.

  • بالإضافة إلى هذا التحديث الأخير ، أعلنت Google مؤخرًا أن محرر المستندات قادر الآن على تلخيص أهم المعلومات في أي مستند ، مما يلغي الحاجة إلى الخوض في التقارير المطولة.
  • بشكل منفصل ، يسمح تحديث Google Drive لخدمة التخزين السحابي بتحديد المستندات التي قد يرغب المستخدم في العمل عليها في أي وقت من اليوم ، مما يقلل الوقت الذي يقضيه في البحث عن ملفات معينة.


مستندات جوجل الكتابة بالصوت

أوضح Google "ستظهر الاقتراحات أثناء الكتابة وتساعد في إرشادك عندما تكون هناك فرص لتجنب الكلمات المتكررة أو غير الضرورية ، والمساعدة في تنويع كتاباتك والتأكد من أنك تستخدم أكثر الكلمات فعالية للموقف".

  • الجميع يريد أن يساعد هذا التحديث  في رفع مستوى أسلوبك في الكتابة لتقديم مستندات أكثر ديناميكية ووضوحًا وشمولية وإيجازًا بوقت قصير."
  • عندما تكون الأدوات نشطة ، سيتم وضع خط أرجواني أسفل الاقتراحات. سيؤدي تحديد التسطير إلى ظهور نافذة منبثقة صغيرة تطالب المستخدم بقبول التغيير أو رفضه.
  • سيتم تشغيل هذه الاقتراحات افتراضيًا ، ولكن يمكن إلغاء تنشيطها ضمن قائمة الأدوات أعلى الصفحة.
  • يتم حاليًا طرح ميزات محرر مستندات Google الجديدة ، ومن المفترض أن تصبح سارية المفعول لجميع عملاء الأعمال المميزين بحلول نهاية الشهر. لن تكون التحديثات متاحة لعملاء Workspace Essentials أو Business Starter أو Enterprise Essentials.


تحميل محرر مستندات Google الجديدة (Google Docs )

من خلال "مستندات Google" والمميزات الرائعة التي تقدمها جوجل، يمكنك ان تقوم بكتابة مستندات وتعديلها بسهولة وتنظيمها والتعاون في العمل عليها مع اشخاص آخرين ومشاركتها أينما كنت، وتقدمها جوجل بشكل مجاني، سواء ذلك كان على هاتفك المحمول او على جهازك الكمبيوتر وكذلك الجهاز اللوحي.

يمكنك تنزيل مستندات جوجل لجهاز الكمبيوتر من خلال هذا الرابط .

نحميل

تنزيل تطبيق مستندات Google لهاتفك المحمول.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent