recent
أخبار ساخنة

كيفية تحويل صورك إلى كرتون تنزيل تطبيق تحدي ToonMe

كيفية تحويل صورك إلى كرتون تنزيل تطبيق تحدي ToonMe


كيفية تحويل صورك إلى كرتون تنزيل تطبيق ToonMe

لقد أصبح مجرد تحدٍ على Instagram للجميع لتحويل صورهم إلى رسوم متحركة. السؤال هو أي تطبيق هو الأفضل لذلك؟ حسنًا ، باستخدام ToonMe Apk ، يمكنك القيام بذلك بسهولة وبالتالي الانضمام إلى تحدي #ToonMe.


تطبيق ToonMe

هو تطبيق خاص مدفوع بالذكاء الاصطناعي يقوم تلقائيًا بإنشاء صور عالية الجودة مرسومة يدويًا ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات الرسوم المتحركة لجميع غير الفنانين الموجودين هناك.

  • ما عليك سوى التقاط صورة سيلفي من الكاميرا المدمجة في التطبيق أو تحميل أي من صورك من جهازك وانتظر التطبيق لإنشاء الرسوم المتحركة الواقعية الخاصة بك ، والتي يمكن تنزيلها أو مشاركتها على Facebook و Instagram و Whatsapp ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • إذا كنت من مستخدمي Instagram المهمين ، فربما تكون قد سمعت عن تحدي #ToonMe. إنه اتجاه على Instagram يستمر منذ فترة حتى الآن.
  • بينما كان يستهدف في الأصل الفنانين المرئيين على وجه التحديد ، يمكنك الانضمام إلى هذه التجربة باستخدام تطبيق ToonMe حتى لو لم تكن لديك أي مهارات رسم. ستجعلك مجموعة الأنماط داخل التطبيق مميزة بالتأكيد.


مميزات تطبيق ToonMe

تطبيق ToonMe هو محرر صور كارتون بنفسك تقدمه شركة Linerock Investments LTD.

  1. على عكس برامج تحرير الصور الكرتونية الأخرى بنفسك ، يستخدم ToonMe تقنية Artificail Intelligence المتقدمة لكشف الوجوه بسهولة وإعادة رسمها إلى نمط الرسوم المتحركة أو نمط المتجهات.
  2. يقوم تطبيق ToonMe بتحويل صورك إلى نسخ منك تشبه Pixar-ified و كارتونية ، تظهر لك الشكل الذي ستبدو عليه في رسم كاريكاتوري ويبدو تمامًا كما لو أن بعض الفنانين رسمك.
  3. ومع ذلك ، للاستمتاع بهذه المظهر الكرتوني الواقعي الفائق مع الأنماط المتطورة ، تحتاج إلى الاشتراك في الإصدار المتميز من التطبيق.
  4. وفي الوقت نفسه ، لا يستطيع بعض الأشخاص الدفع مقابل الإصدار المتميز وفي نفس الوقت غير راضين عن الإصدار التجريبي المجاني لمدة 3 أيام. استرخ ، لقد حصلنا لك على تطبيق ToonMe apk الذي  يضم جميع الميزات المتميزة.
  5. تمامًا مثل أي تطبيق آخر متاح اليوم ، قبل استخدام هذا التطبيق ، يرجى التأكد من قراءة سياسة الخصوصية ، وكذلك شروط الخدمة. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيق ، فيمكنك بسهولة إنشاء صور كرتونية عبر موقع الويب الخاص بهم. 
  6. استخدم قوة الذكاء الاصطناعي في ToonMe pro لإعادة رسم صورتك بسلاسة في شكل كرتوني أو متجه. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك بسهولة صنع رسومك الكرتونية الرائعة التي قد يستغرق صنعها عدة أيام بواسطة فنان ماهر.



سهل الاستخدام.

أنت على بعد نقرات قليلة من إنشاء صورة الكارتون الخاصة بك بمجرد تنزيل ToonMe Pro apk.

للبدء ، ما عليك سوى اختيار الصورة التي تختارها من معرض الصور الخاص بك أو ببساطة التقط واحدة باستخدام الكاميرا المدمجة في التطبيقات. بمجرد الانتهاء ، سيتم توجيهك إلى صفحة لبدء التخصيص الخاص بك.

كيفية تحويل صورك إلى كرتون تنزيل تطبيق تحدي ToonMe




استخدم وجوه المشاهير.

  • ToonMe لا يقتصر فقط على جعل صورك كرتونية. داخل التطبيق ، يمكنك البحث بسهولة عن وجوه أشخاص آخرين ، ولكن لن تضطر إلى حفظ صورهم على جهازك.
  • يوجد الكثير من الخيارات المحددة وجاهزة للاختيار من بينها. وجوه المشاهير والموديلات الأكثر شهرة متاحة لك للاختيار من بينها وصنع وجوههم الكرتونية.


كامل الجسم الكرتون .

ToonMe لا يستخدم فقط للوجوه ، بل يمكنك رسم جسمك بالكامل بعلامات تبويب قليلة فقط.


العشرات من التخطيطات متاحة ضمن تحدي ToonMe#  .

  • هناك العشرات من تخطيطات الرسوم المتحركة التي يمكنك استخدامها لتلوين صورتك بسهولة.
  • قم بتحميل صورة لنفسك لإرضاء أحلام ديزني الداخلية ودع التطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به للقيام بالعمل. في أي وقت من الأوقات ، ستكون صورتك جاهزة ويمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المرشحات التي يوفرها تطبيق ToonMe.

هل تحب حقًا أن تبدو صورتك وكأنها رسم؟ حسنًا ، إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بتحميل صورتك واختر من بين المرشحات المختلفة التي ستحرك صورتك.



ToonMe بسيط وفعال.
كيفية تحويل صورك إلى كرتون تنزيل تطبيق تحدي ToonMe

  • يجب على أي شخص يبحث عن محرر صور كارتون أن يراجع ToonMe.
  • يتضمن عددًا كبيرًا من المرشحات ، وواجهة مستخدم أساسية جدًا ، وهو مجاني تمامًا للاستخدام. من اللافت للنظر أنه خالي تمامًا من الإعلانات ، نظرًا لإمكانياته.
  • باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الانضمام إلى اتجاه #ToonMe الحالي وإظهار لأصدقائك الشكل الذي ستبدو عليه في الرسم أو فن ديزني!


تنزيل ToonMe Apk بجميع المميزات

تحميل تطبيق  من المتجر 

لماذا ToonMe يحظى بشعبية كبيرة؟

يعد صانعو تطبيقات الرسوم المتحركة الآخرون ، مثل Painnt و Prisma و MomentCam Cartoons و Cartoonist جيدًا أيضًا لتحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري ولكن ToonMe Apk فريد من نوعه من حيث أن لديك وصولاً غير مقيد إلى عوامل التصفية / التأثيرات والميزات الخاصة به.

  • هذا يعني أنه يمكنك تغيير مظهرك بقدر ما تريد. علاوة على ذلك ، فهو يخلو من الإعلانات ، لذلك لا يوجد أي إلهاء أو فوضى في التخطيط.
  • لا أعتقد أنك ستجد أي تطبيق صانع رسوم متحركة به الكثير من أنماط الرسوم المتحركة للاختيار من بينها ، بما يتماشى مع التصميم الأنيق والبسيط بخلاف ToonMe.
  • بصرف النظر عن العديد من أنماط الرسوم المتحركة ، يمكنك مع ToonMe حفظ صورك داخل التطبيق. ستتمكن من مطابقة التصميمات ومقارنتها ، بالإضافة إلى تحديد التأثيرات التي تستخدمها أكثر من غيرها.
  • من خلال تزويدك بلقطة عن نشاطك ، يمكنك تحديد الأنماط التي يجب عليك متابعتها بشكل أكبر. على الرغم من أن التطبيق ليس محرر صور كامل الميزات ، إلا أنه يفي بوعده بطريقة منظمة جيدًا.


استنتاج .

بشكل عام ، يحتوي Toonme على الكثير من التأثيرات الكرتونية ويوفر الكثير من الخيارات لتأثيرات الرسم أيضًا دون استخدام أي تطبيقات متطورة.

  • عند استخدام التطبيق لصورك ، يمكنك بسهولة الحصول على مظهر العديد من شخصيات الرسوم المتحركة من Disney. توجد مجموعة متنوعة من الأنماط المخصصة لتدمجها فقط في صورك المذهلة.
  • حان الوقت لبدء استخدام تطبيق Toonme إذا كنت تريد حقًا تحويل صورك الشخصية على Instagram إلى رسوم متحركة! يمكنك أيضًا تحويل صورك إلى رسومات متجهية.
  • يمكنك الاختيار من بين ستة فلاتر فريدة ، وستحصل على صور ملف تعريف Whatsapp الكرتونية.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent