recent
أخبار ساخنة

أفضل 8 مواقع لإنشاء صورة رمزية أفتار للملف الشخصي

أفضل 8 مواقع لإنشاء صورة رمزية أفتار للملف الشخصي
أفضل 8 مواقع لإنشاء صورة رمزية أفتار للملف الشخصي

أفضل 8 مواقع لإنشاء صورة رمزية أفتار للملف الشخصي

أنت بحاجة إلى صورة رمزية (أفتار) جيدة للوجود المناسب عبر الإنترنت. فيما يلي بعض أفضل الطرق لإنشاء صورة رمزية رائعة بسهولة.

للحصول على وجود على الإنترنت ، ستحتاج إلى صورة رمزية جيدة. نظرًا لضرورة حماية خصوصيتك عبر الإنترنت ، لا يجب أن تستخدم صورة فعلية لنفسك.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن الصورة الرمزية هي نفس صورة الملف الشخصي. لكن بدلاً من الصورة الفعلية ، يمكنك إنشاء صورة صغيرة لشخص يمثلك على أفضل وجه.

هناك أنواع مختلفة من الصور الرمزية التي يمكنك تجربتها ، من الرسوم المتحركة إلى اللافتات.

لست بحاجة إلى أن تكون فنانًا لعمل أي من هذه أيضًا. هناك العديد من المواقع المجانية التي تتيح لك إنشاء صور رمزية رائعة يمكنك تخصيصها وتنزيلها واستخدامها. لذا ، سواء كان ذلك من أجل Steam أو بعض المنتديات ، فإليك بعض أسهل الطرق لإنشاء صورة ملف تعريف رمزية رائعة.


1. مولد الصور الرمزية

أفضل 8 مواقع لإنشاء صورة رمزية للملف الشخصي

تتغير مبادئ ومعايير تصميم الويب بمرور الوقت. يجب أن تبدو الصورة الرمزية اليوم وكأنها تنتمي إلى الويب. نظرًا لأن الرموز التعبيرية هي مظهر مقبول اليوم ، فإن هذا الموقع يساعدك في إنشاء صورة رمزية تشبه الرموز التعبيرية.

اختر الشعر أو غطاء الرأس ، والملابس ، والعيون ، والحواجب ، والفم ، ولون البشرة. العبث معهم لإنشاء صورة رمزية تشبهك (أو الشخص الذي تريد إظهاره للناس عبر الإنترنت). بمجرد الانتهاء ، قم بتنزيله على محرك الأقراص الثابتة.


Avataaars Generator مجاني تمامًا. يمكنك تنزيل الصورة الرمزية الخاصة بك كملف PNG أو رسم متجه SVG. يمكنك مشاهدته على هيئة كود HTML أو React code.

2. Face.co

Avataaars Generator رائع وسهل ، لكن الأشياء التي يمكنك تخصيصها قليلة. يدور Face.co حول منحك خيارات في كل جانب من جوانب كيفية إنشاء الصورة الرمزية لملفك الشخصي عبر الإنترنت.

أفضل 8 مواقع لإنشاء صورة رمزية للملف الشخصي

يمكنك تخصيص فمك وأنفك وأذنيك وعينيك وحاجبيك وشعرك. تتوفر أنواع مختلفة من الألوان للقزحية والشعر والجلد. ويمكنك أيضًا تغيير ملابسك ، بالإضافة إلى إضافة صورة خلفية رائعة.

ستجد العديد من المتغيرات لهذا الموقع عبر الإنترنت ، مثل Avatar Maker . السبب الوحيد لاختيارنا Face.co هو أنه يوفر اتصالاً آمنًا عبر HTTPS.


3. 8BitIcon

عاد فن البكسل ذي 8 بت الرجعية بشكل كبير. ذكريات الحنين للألعاب والرسوم المتحركة في المدرسة القديمة شائعة في جميع أنحاء الويب. وبالطبع ، يشمل ذلك عندما يتعلق الأمر بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك.

8BitIcon

8BitIcon يشبه إلى حد كبير Face.co ، فقط مع فن البكسل. اختر الخلفية والوجه والملابس والفم والشعر والعينين. وجنسك أيضا.

بشكل غير عادي ، تضع 8BitIcon نفسها الآن كطريقة لإنشاء صور رمزية هي أيضًا  رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs). للمطالبة بك ، عليك أن تدفع والمطلوب هو عملة ايثيروم المشفرة Ethereum. أو يمكنك بعدها النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة ليتم تنزيل ملف PNG  لصورة التي أنشأتها خلال متصفحك مجانًا.


لا توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات في 8BitIcon ، لكنها جيدة بما يكفي. ويمكن أن تكون زاوية NFT بأكملها سببًا مقنعًا لاستخدامها.


4. Powerpuff Yourself

ابتكرت Cartoon Network طريقة لإنشاء صورة رمزية من أكثر شخصياتها شعبية: فتيات القوة. لذا انطلق و "Powerpuff Yourself".

Powerpuff Yourself

حدد أولاً لون البشرة والعينين والفم والشعر واللحية (اختياري) في القسم الذاتي . بعد ذلك ، انتقل إلى Gear لكي تختار ثيابك، ونظاراتك ، ورفيق مثل كلب أو شيء مثل كرة القدم. بمجرد الانتهاء ، ستحاول Powerpuff Yourself إنشاء خلفية رائعة للصورة الرمزية.


ما يلي هو استبيان لتحديد شخصيتك. في البدايةأجب عن بعض الاسئلة  القصيرة السريعة وبعدها  وسيقوم التطبيق بعمل خلفية وفقًا لذلك. يمكنك تنزيل هذا أو مشاركته كخلفية ثابتة أو خلفية متحركة أو خلفية فارغة. رائع ، أليس كذلك؟


5. الصورة الرمزية ساوث بارك

هل تعلم أن ساوث بارك South Park Avatar كان من بين أولى مقاطع الفيديو الفيروسية على الإطلاق؟ ليس من المفاجئ إذن أن المسلسل ومنشئوه يحتضنون الإنترنت. جميع الحلقات متاحة مجانًا عبر الإنترنت ، وقد قاموا حتى بإنشاء منشئ الصور الرمزية.

ساوث بارك

تبدأ بشخصية فارغة ترتدي ملابس داخلية. كل شيء تقريبًا قابل للتخصيص في هذا. 

من العبارات الرائجة مثل الميمات إلى قمصان "Danishes for Denmark" ، يمكنك أن تفعل ما تريد.

يمكنك تنزيل الصورة الرمزية كصورة عالية الدقة ، واستخدامها في أي مكان تريد. لا تتردد في إنشاء عدة حسابات وحفظها جميعًا كجزء من حسابك أيضًا.


6. DoppelMe

هل ستندهش إذا كان هذا الموقع مختلفًا عن البقية؟ حسنًا ، هذا ليس حقًا. تبدأ مع صورة رمزية عارية ، وتختار أجزاء صغيرة من مجموعة متنوعة من الأشكال والأنماط والإضافات ، ثم تنتهي.

DoppelMe

لسوء الحظ ، لا يمكنك الوصول إلى جميع الخيارات إلا عند التسجيل في الموقع. ولكن بمجرد قيامك بالتسجيل ، هناك الكثير من الخيارات الفريدة - باستثناء الوضع الرائع.


7. أفاشاراAvachara

يتيح لك Avachara إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على غرار الرسوم المتحركة. بالإضافة إلى لون البشرة والجنس ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من أشكال الوجه والعينين والأنوف والفم والحواجب والشعر.

Avachara

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الملابس التي تشمل كل شيء بخلاف الأحذية. اختر من الملابس الأساسية ، بالإضافة إلى العناصر الأكثر غرابة مثل خوذة البناء وثوب سانتا. إذا كنت ترغب في إضافة عناصر إضافية ، فلديك رقم جيد للاختيار من بينها.


هناك عناصر مثل القيثارات والسيوف ، بالإضافة إلى الحيوانات الأليفة والنظارات وأيقونات العلم. أخيرًا ، يمكنك اختيار نمط أو لون الخلفية.

عند الانتهاء ، يمكنك تنزيل الصورة الرمزية الخاصة بك كملف PNG أو JPEG ، في حجمين مختلفين - أحدهما لكامل الجسم والآخر يظهر الرأس والكتفين فقط.


8. Ready Player Me

باستخدام Ready Player Me ، يمكنك إنشاء أفاتار ثلاثي الأبعاد خاص بك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحميل صورة والسماح للموقع تلقائيًا بإنشاء صورة رمزية رائعة لك.

Ready Player Me

أو يمكنك اختيار البتات التي تريد صنعها يدويًا. في كلتا الحالتين ، يمكنك اختيار صورة رمزية لكامل الجسم أو مجرد رأس وكتفين.

أثناء قيامك بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، يمكنك النقر والسحب لتدويرها. لا يقدم Ready Player Me طريقة لتحرير ملامح وجه الصورة الرمزية الخاصة بك ، بخلاف الحاجبين. لكن ما يمكنك فعله هو تغيير شعر الوجه وتسريحة الشعر ولون الشعر.


المزيد من الطرق لجعل صورتك الشخصية الرمزية.

بدلاً من استخدام منشئ صور الملف الشخصي عبر الإنترنت ، يمكنك تصميم صورتك الخاصة من البداية. تعتبر أداة مثل Adobe Illustrator مثالية ، لأنها تتيح لك إنشاء رسومات متجهة يمكن تفجيرها إلى أي حجم دون فقدان الجودة.

إنها ليست رخيصة ، لذا فهي مبالغة إذا كنت تريد فقط إنشاء صورة رمزية رائعة.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent