recent
أخبار ساخنة

كيف أشاهد ستوري Instagram بشكل مجهول

كيف أشاهد ستوري Instagram بشكل مجهول,مشاهدة ستوري انستا,مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها,ستوري,اخفاء مشاهدة الستوري في انستقرام,اخفاء انك شاهدت الستوري,hide view story instagram,instagram,كيف تشاهد قصص انستقرام بشكل سرّي,كيف,مجهول,رؤية ستوري السناب بدون علم,ستوريات,تحميل ستوري الانستقرام,تنزيل ستوري الانستقرام,مشاهدة حالات انستقرام بدون علم صاحبها,كيف تشاهد,كيف تشاهد قصص انستقرام,instgram,طريقة مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها,مشاهدة,اخفاء انك شاهدت القصص,instagram story,كيف اعرف من شاهد ستوري الفيس بوك,مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها,مشاهدة ستوري انستا,كيف اعرف مين شاهد ستوري الفيس بوك,ستوري,اخفاء مشاهدة الستوري في انستقرام,مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها,اخفاء انك شاهدت الستوري,مشاهدة ستوري صديقك بدون علمه,مشاهدة ستوري الفيس بوك,من شاهد ستوري الفيس بوك,مشاهدة ستوري الفيس لصديقك بدون علمه,كيفية معرفة من شاهد ستوري الفيس بوك من غير الاصدقاء,مشاهدة الستوري بدون علم الآخرين,مشاهدة ستوري الفيسبوك بدون علم صاحبها,انستقرام,اخفاء مشاهدة الستوري في انستقرام,مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها,مشاهدة ستوري انستا,مشاهدة حالات انستقرام بدون علم صاحبها,تحميل ستوري الانستقرام,تنزيل ستوري الانستقرام,كيف تشاهد قصص انستقرام بشكل سرّي,ستوري,اخفاء انك شاهدت الستوري,كيف تشاهد قصص انستقرام,الانستقرام,طريقة مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها,انستغرام,شاهد قصص انستقرام بشكل سرّي,كيفية معرفة من زار بروفايلك على انستقرام

كيف أشاهد ستوري Instagram بشكل مجهول

Instagram هو أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية بين المراهقين. الميزة الأبرز في Instagram هي القصص التي تم نسخها من Snapchat. تتيح ميزة القصص للمستخدمين مشاركة صورة أو مقطع فيديو مع متابعيهم لفترة محدودة.


يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة نص ، ورموز تعبيرية ، ومجمعات ، وصور GIF متحركة إلى القصص إذا أرادوا ذلك. تظل المشاركات التي تمت إضافتها في "الستوري" هناك لمدة 24 ساعة قادمة.


المتابعين ومشاهدة القصص والرد إذا رغبوا في ذلك. يمكن لمستخدم Instagram الذي ينشر قصة معرفة من شاهد القصة. إذا قمت بفحص قصة شخص ما ، فسوف يعرفها الشخص.

لا توجد طريقة افتراضية يمكنك من خلالها مشاهدة قصة شخص ما دون الكشف عن هويتك، ولكن هناك عدد قليل من أدوات الجهات الخارجية التي تتيح لك مشاهدة Instagram Stories دون الكشف عن هويتك. هذا يعني أن شخصًا آخر لن يكون قادرًا على معرفة ما إذا كنت قد راجعت قصته / قصتها.


هناك العديد من الأدوات التي تعد بنفس الشيء ولكن معظم هذه الأدوات توقفت عن العمل. لذلك ، سأستمر في تحديث هذه الأداة من وقت لآخر.


ملاحظة: لا أشجع المطاردة أو تنزيل أي صور شخصية لمستخدمي Instagram. هذا المنشور هو فقط للأغراض التعليمية.


1. Storiesdown.com.

Storiesdown.com هي أداة عبر الإنترنت حيث يمكنك إدخال اسم مستخدم أي مستخدم Instagram وستجلب المنشورات الأخيرة جنبًا إلى جنب مع القصص النشطة.

  • مثل أدوات مدقق القصص الأخرى ، يعمل هذا أيضًا على ملفات تعريف Instagram العامة فقط. إذا كان الملف الشخصي خاصًا ، فلا يمكنه جلب المنشورات أو القصص.

  • عندما تفتح Storiesdown.com ، سترى مربع نص لإدخال اسم مستخدم Instagram. أدخل اسم المستخدم للملف الشخصي الذي تريد رؤية قصصه.

  • سيتم جلب الملف الشخصي مع المنشورات والقصص الأخيرة. سترى علامتي تبويب تقولان المنشورات والقصص. انقر فوق علامة التبويب القصص للتحقق من القصص.

  • في علامة تبويب القصص ، ستظهر كل القصص النشطة مع رابط للتنزيل. سيخبرك أيضًا عندما تم نشر القصة.
  • هكذا يمكنك مشاهدة Instagram Stories بشكل مجهول وتنزيلها إذا كنت تريد ذلك. كما قلت سابقًا ، لا تستخدم هذه الأدوات لملاحقة شخص ما أو إزعاج خصوصية شخص ما.



2. Storiesig

Storiesig هي أيضًا أداة شائعة عبر الإنترنت حيث يمكنك إدخال اسم المستخدم ومشاهدة قصة Instagram لأي حساب Instagram عام بشكل مجهول.

  • عندما تدخل موقع الويب لأول مرة ، ترى مربع نص كبير حيث تحتاج إلى إدخال اسم مستخدم الحساب. إذا كان الحساب عامًا ولديه قصص نشطة ، فسترى القصص قريبًا.
  • نظرًا لأن الأداة لا تطلب منك تسجيل الدخول ، فلا توجد طريقة لمعرفة هويتك. لذلك ، فهذه أداة ممتازة أخرى لمشاهدة Instagram Stories دون الكشف عن هويتك.



الخلاصة 

  • الآن أنت تعرف كيف ترى قصة شخص ما بشكل مجهول. يمكنك استخدام Storiesdown.com. لقد استخدمت هذه الأداة شخصيًا وهي تعمل حقًا.
  • نظرًا لأن الأداة لا تطلب منك تسجيل الدخول ، فلن تعرف أبدًا من أنت ولا توجد طريقة يمكنها الكشف عن هويتك.
  • إذا كنت تعتقد أنك قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك على المتصفح ، فاستخدم وضع التصفح المتخفي. اذهب الآن واستخدم أيًا من هذه الأدوات لعرض قصص Instagram بشكل مجهول.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent