recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنك أن تصبح رسامًا : موقع Blush الرسام

كيف يمكنك أن تصبح رسامًا : موقع  Blush  الرسام

كيف يمكنك أن تصبح رسامًا : موقع Blush  الرسام

هل تريد إنشاء تصميم ، لكن ليس لديك المهارات اللازمة للقيام بذلك؟ يمكن أن تساعد مكتبة Blush للرسوم التوضيحية القابلة للتخصيص في ذلك.

يتيح لك Doodling سرد قصة بسهولة وفعالية ، ولكن ربما لا تمتلك الموهبة التي تجعل أفكارك تنبض بالحياة.


هذا هو المكان الذي يتدخل فيه Blush. من خلال التخلص من صعوبة الإبداع ، يتيح لك Blush سرد القصص التي تريدها دون الحاجة إلى الاعتماد على يديك غير الموثوقين للقيام بذلك.


ما هو Blush ؟

  • Blush هي أداة تصميم مجانية عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء رسوم توضيحية فريدة تمامًا. هناك مجموعة واسعة من خيارات التصميم المتاحة ، وكلها تتميز بكميات جنونية من قابلية التخصيص. بغض النظر عما تريد إنشاءه ، يتيح لك Blush القيام بذلك.
  • العملية سهلة وقوية وممتعة بشكل مدهش. أفضل ما في الأمر هو أن Blush يغطي كل ما تقوم بإنشائه بموجب ترخيصه ، مما يعني أنه يُسمح لك باستخدام كل رسم تقوم بإنشائه دون الحاجة إلى الإسناد - حتى لو كان لأغراض تجارية.
  • Blush مجاني للجميع ، على الرغم من أنه يأتي مع العديد من الميزات الإضافية المتاحة فقط لأولئك الذين يرغبون في الترقية إلى خطة Pro ، والتي تكلف 12 دولارًا في الشهر.
    كيف يمكنك أن تصبح رسامًا : تطبيق Blush  الرسام

  • Blush متاح أيضًا كمكوِّن إضافي لـ Figma و Sketch . هذا يعني أنه يمكنك اختبار الرسوم التوضيحية الخاصة بك وتوسيعها بسلاسة ، كل ذلك دون الحاجة إلى القلق بشأن العمل المربك بين برنامجين.


كيف يعمل Blush ؟

بدء استخدام Blush سهل. إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار بشأن التصميم ، فيمكنك ببساطة النقر فوق الزر إنشاء عشوائي ، وسيقوم Blush تلقائيًا بتنفيذ معظم العمل نيابة عنك.

لكن لنفترض أنك تريد أن تبدأ من الصفر. أولاً ، تحتاج إلى اختيار نمط لتوضيحك. هناك مجموعة كبيرة من المجموعات المتاحة ، كل منها يتميز بأنماط وموضوعات مختلفة ، لذا اختر ما يلفت انتباهك.

هناك خيار لفرز الرسوم التوضيحية حسب الفئة أيضًا. لنفترض أنك تتطلع إلى إنشاء رسم توضيحي يظهر قطة - يمكنك إلقاء نظرة على المجموعات التي تضم حيوانات.

كيف يمكنك أن تصبح رسامًا : تطبيق Blush  الرسام


إنشاء رسم توضيحي

من حيث الرسوم التوضيحية ، هناك مجموعة كبيرة هنا. الناس من جميع الأشكال والأحجام ، والعائلات ، والنباتات ، والحيوانات ، وحتى المدن موجودة.

  • بمجرد اختيار مجموعة ، ستلاحظ أن هناك مجموعة متنوعة من الشخصيات والمشاهد المختلفة للاختيار من بينها. لا تحتاج إلى أي محررين أو برامج خيالية ؛ بمجرد اختيار أي مشهد أو شخصية تجسد رؤيتك الفنية بشكل أفضل ، سيمنحك الجانب الأيسر من الشاشة خيارات تخصيص متنوعة للاختيار من بينها.
  • يمكنك مزجها ومطابقتها بحرية. تحتوي معظم المجموعات على عدد مذهل من تسريحات الشعر ولون البشرة وميزات الوجه المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها لالتقاط فكرتك حقًا. خيارات الجزء العلوي والسفلي من الجسم شائعة أيضًا ، لذا يمكنك إنشاء شيء يخصك حقًا.
    كيف يمكنك أن تصبح رسامًا : تطبيق Blush  الرسام

  • وإذا لم تتمكن من تحديد الشكل الذي تريد أن يظهر به الرسم التوضيحي ، فيمكنك خلط التصميم بزر واحد ، وإنشاء شخصية بشكل عشوائي تمامًا. يمكنك حتى قفل جوانب معينة من الشخصية ، مثل ملابسهم ، مما يجعلها مثالية لتكوين حشد من الناس يرتدون الزي العسكري بسرعة ، على سبيل المثال.
  • إذا كنت تحب تمامًا الخيارات التي توفرها لك المجموعة ، فيمكنك حتى النظر إلى الفنان الذي قام بإنشائها. لدى بعض الفنانين مجموعات متعددة قد تتمكن من استخدامها.
  • بمجرد أن تصبح راضيًا عن إبداعك ، يمكنك حفظه ومشاركته. إذا قمت بإنشاء حساب Blush ، فيمكنك حفظ ما يصل إلى خمسة تصميمات مجانًا والعودة لتحريرها لاحقًا. بخلاف ذلك ، يمكنك مشاركتها مع الآخرين إما عن طريق الحصول على رابط قابل للمشاركة أو تنزيل الصورة بنفسك.
  • عند مشاركة تصميمك عبر رابط قابل للمشاركة ، يمكنك جعله للعرض فقط ، أو يمكنك منح الآخرين حق الوصول إلى المحرر في حالة رغبتك في التعاون. عند تنزيل تصميمك ، يمكنك الاختيار من بين تنسيقات ملفات PNG و SVG ، على الرغم من أن الأخير متاح فقط لمستخدمي Pro.
  • يتم أيضًا مشاركة إبداعات الأشخاص الآخرين بين المجتمع . يمكنك فتحها وتعديلها بنفسك ، وتغيير التفاصيل الدقيقة أو المساحات الكبيرة في وقت فراغك.



ما الذي تتضمنه خطة Blush's Pro؟

إذا كنت قد قمت بالفعل بتجربة Blush ، فربما لاحظت أن هناك الكثير من الميزات غير المتاحة للمستخدمين المجانيين. بينما تظل التنزيلات غير محدودة بغض النظر عن خطتك ، يمكن للمستخدمين المجانيين فقط حفظ ما يصل إلى خمسة تصميمات لاستخدامها لاحقًا ، على سبيل المثال.

  1. يتغير هذا إذا قمت بالتبديل إلى خطة Pro. يمكنك الوصول إلى تصميمات محفوظة غير محدودة بغض النظر عن مدى تعقيدها ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الأخرى.
  2. تتطلب بعض الخيارات داخل المجموعات خطة Pro ، مما يعني أن بعض الشخصيات والمشاهد والرسوم التوضيحية الموضعية غير متاحة للمستخدمين المجانيين. تزيل خطة Pro هذا القيد ، مما يمنحك وصولاً غير مقيد إلى مكتبة Blush المتنامية التي تضم أكثر من 10000 رسم توضيحي.
    كيف يمكنك أن تصبح رسامًا : موقع Blush  الرسام

  3. تمنحك خطة Blush's Pro أيضًا إمكانية الوصول إلى المزيد من الأدوات. عادةً ، يتم تحديد الألوان المتاحة لأشياء مثل الجلد والشعر مسبقًا بواسطة مجموعة معينة. ولكن مع Blush Pro ، يمكنك اختيار أي لون تريده. تتوفر أيضًا مرشحات الألوان فقط لمستخدمي Blush Pro وهي طريقة رائعة لإضافة المزيد من اللمسة الشخصية الخاصة بك إلى الرسوم التوضيحية.
  4. خيارات التنزيل ، كما ذكرنا بإيجاز من قبل ، يتم توسيعها أيضًا باستخدام Blush Pro. عادةً ، يمكن للمستخدمين المجانيين تنزيل ملف PNG صغير فقط من إنشائهم ، بحجم 250 × 400 بكسل تقريبًا.
  5. يسمح Blush Pro للمستخدمين بتنزيل ملفات PNG أكبر بكثير ، ويفتح خيار تنزيل عملك بتنسيق ملف SVG. لا تنقسم صور SVG أبدًا إلى وحدات بكسل وتمنحك تحكمًا مطلقًا في كل طبقة من الرسم التوضيحي ، لذا فهي بالتأكيد الطريق الذي يجب أن تسلكه إذا كنت مستخدمًا قويًا.


يمكنك زيارة موقع ومنصة Blush  هنا 


يتيح لك استخدام الرسوم التوضيحية حقًا التميز.

  • يعد استخدام Blush طريقة رائعة لإنشاء تصميم وممتع للتمهيد. إنه سهل وسريع وله تأثير كبير على نتائجك النهائية.
  • أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في الرسم التوضيحي أو التصميم الجرافيكي لاستخدامه.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent