recent
أخبار ساخنة

أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للأندرويد

تتيح لك تطبيقات صانع الملصقات هذه إنشاء ملصقات ممتعة وفريدة من نوعها للمشاركة في تطبيقات المراسلة مثل Telegram و WhatsApp.

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام


ليس عليك دائمًا استخدام الرموز التعبيرية وصور GIF للتعبير عن مشاعرك وعواطفك. تزداد شعبية الملصقات بين مستخدمي الهواتف الذكية بسبب تعدد استخداماتها. إذا كنت تحب استخدام الملصقات ، فمن المحتمل أنك استنفدت تطبيقات المراسلة المتاحة مثل WhatsApp و Telegram.

 أفضل 8 تطبيقات لصنع ملصقات واتساب وتليجرام

ومع ذلك ، باستخدام تطبيقات صانع الملصقات ، يمكنك الآن إنشاء ملصقاتك الفريدة لمشاركتها عبر الإنترنت. فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات صانع الملصقات التي يمكنك استخدامها على جهاز Android الخاص بك.


1. صانع الملصقات

هذا التطبيق سهل الاستخدام لصنع ملصقات ممتعة على هاتفك. الخطوات سهلة المتابعة. أولاً ، أضف صورة ، ثم قم بقصها ، ثم أضف الكلمات والرموز التعبيرية. يمكنك اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو استخدام المجموعة الكبيرة من الملصقات النصية المتوفرة في التطبيق.


 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام

يمكنك تحرير لون النص والخط باستخدام ظل النص وأدوات المحاذاة. لإضافة ملصقات إلى WhatsApp ، ما عليك سوى تصديرها. مع الإصدار المتميز ، يمكنك الاستمتاع بالتطبيق بدون إعلانات ، واستخدام تأثيرات السحب الخاصة ، والوصول إلى المجموعة الكاملة من الملصقات المتاحة.


تنزيل تطبيق : (Sticker Maker) صانع الملصقات

اقرأ أيضا :9 أشياء على واتساب على الويب يجب عليك معرفتها

2. صانع الملصقات بواسطة Viko & Co

يحتوي هذا التطبيق على تصميم مشابه لتطبيق WhatsApp ، لذا ستكون مرتاحًا جدًا في استخدامه لصنع ملصقات ممتعة. بعد تسمية ملفك ، يمكنك المضي قدمًا والبدء في إنشاء تحفتك الفنية. حدد صورة من معرض الصور الخاص بك ، أو مكتبة التطبيق ، أو قم بتضمين نص فقط.

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام


تسهل أداة اليد اليدوية اقتصاص فقط الجزء الذي تريد استخدامه كملصق من الصورة قبل القيام بأي تحرير آخر. يوفر لك المجتمع المتاح على هذا التطبيق أيضًا مصدر إلهام لأفكارك التالية. من خلال الترقية إلى Sticker Maker Premium ، ستزيل الإعلانات الثابتة وستحصل على وصول مبكر إلى الميزات الجديدة.


تنزيل: Sticker Maker by Viko & Co (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)


3. Wemoji

يحتوي Wemoji أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام لتستمتع بصنع جميع أنواع الملصقات. بعد إضافة صورتك ، لديك خيار إما الاقتصاص المربع أو الدائرة أو استخدام ميزة الاقتصاص اليدوي. قم بالتكبير للتأكد من اقتصاص الملصق بالعديد من التفاصيل التي تريدها.

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام



من خلال خيار إضافة رموز تعبيرية من لوحة المفاتيح ، يمكنك إنشاء أي ملصق لمشاركته على WhatsApp ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.


يمكنك استخدام العدسة المكبرة للحصول على عرض مكبرة للصورة التي تقوم بقصها. إذا لم تكن بحاجة إليها أثناء الاقتصاص ، فيمكنك الدخول إلى الإعدادات ومنعها من الظهور عند الاقتصاص.


تنزيل: Wemoji (مجانًا)

اقرأ أيضا :4 طرق لتغيير خطوط Android

4. إنشاء ملصق

يتيح لك إنشاء الملصقات إنشاء ملصقاتك ومشاركتها على WhatsApp. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لإنشاء تصميماتك الفريدة. يمكنك إضافة تمويه إلى صورتك أو إزالة الخلفية تمامًا ، وهناك أيضًا ميزات مثل المرشحات والتأثيرات لإضافة لون إلى ملصقاتك.




 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام


من السهل التنقل في هذا التطبيق للوصول إلى ميزات مثل تحرير الحدود والتعتيم. باستخدام Sticker Create ، يمكنك أيضًا إضافة رموز تعبيرية ورسوم فنية إلى ملصقاتك. بعد الانتهاء ، يمكنك مشاركة عملك كصورة في تطبيقات أخرى بما في ذلك بعض من أفضل تطبيقات المراسلة المجانية .


تنزيل: إنشاء ملصق (مجانًا ، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق)

اقرأ أيضا : كيفية عمل مقدمة يوتيوب على هاتفك: 5 تطبيقات مفيدة

5. صانع الملصقات من Mega Sticker Maker

يُعد هذا التطبيق ، الذي يُطلق عليه أيضًا اسم Sticker Maker ، إضافة ملونة إلى هذه القائمة. يقوم بتجميع الملصقات في فئات بحث الصور والشخصية والويب. يمكنك تحديد الصور من معرض هاتفك أو البحث على الويب على هذا التطبيق.

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام


يمكنك إضافة قصاصات فنية ونص لإبراز الملصق الخاص بك. يمكنك الحصول على معاينة لكيفية ظهور صورتك على WhatsApp ، كما أنها تعمل على تطبيقات WhatsApp الأخرى .


يجعل التصميم المباشر والبسيط من السهل على المبتدئين استخدام الملصقات وإنشاءها.


تنزيل: Sticker Maker by Mega Sticker Maker (مجانًا ، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق)


6. ستوديو الملصقات

يحتوي Sticker Studio على بعض الخيارات لتخصيص ملصقاتك ، مثل القص اليدوي وإضافة النص. يمكنك إنشاء حزم ملصقات غير محدودة لتطبيق WhatsApp وتوسيع نطاقها إلى الحجم المثالي على هذا التطبيق.

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام


يمكنك استخدام الكاميرا لالتقاط الصور أو اختيار صورة موجودة من معرض الصور الخاص بك. باستخدام Sticker Studio ، يعد إنشاء ملصقات باستخدام ملفات GIF ومقاطع الفيديو أمرًا سهلاً وسريعًا أيضًا ، ويمكنك الاتصال بـ Google Drive لعمل نسخ احتياطية.


يقوم الإصدار الاحترافي من التطبيق بإلغاء تأمين الخطوط الإضافية وألوان الإطارات وإزالة الإعلانات. وإذا اخترت التبديل بعيدًا عن WhatsApp ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه الملصقات على Telegram.


تنزيل: Sticker Studio (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

7. صانع الملصقات المتحركة

استمتع بإنشاء ملصقات متحركة باستخدام تطبيق Animated Sticker Maker على Android. يمكنك إنشاء ملصقات من صور الكاميرا ومقاطع الفيديو أو يمكنك رسم الرسوم المتحركة الخاصة بك.

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام


عند إنشاء ملصقات متحركة ، يمكنك استيراد صور GIF من GIPHY أو استخدام ملصق فارغ أو استيراد مقاطع فيديو من معرض الصور الخاص بك.


من السهل تعديل كل إطار من ملصقاتك المتحركة. يمكنك أيضًا إضافة نص ورموز تعبيرية لجعلها أكثر تشويقًا.


تنزيل: Animated Sticker Maker (مجانًا ، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق)


8. صانع الملصقات من Stackify

يمكنك تنظيم ملصقات WhatsApp الخاصة بك في حزم مختلفة باستخدام هذا التطبيق. يمكنك اختيار الملصقات العادية أو المتحركة اعتمادًا على النمط الذي تريده ، واقتصاص الصور باستخدام اقتصاص دائري ومستطيل ومحصول يدوي للشكل الذي تريده. باستخدام تطبيق Sticker Maker هذا ، يمكنك إضافة نص وفرش وحدود ومسح خلفيتك.

 أفضل 8 تطبيقات صانع ملصقات للواتساب وتليجرام


الشاشة ممتازة ، ويمكنك إنشاء ملصقات لا نهاية لها على هذا التطبيق. إذا أعجبك ما قمت بإنشائه ، فيمكنك مشاركته على WhatsApp. يمكنك الدفع مقابل الإصدار المتميز للاستمتاع بمزيد من الزخارف وإزالة جميع الإعلانات.


تنزيل: Sticker Maker by Stackify (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)


استمتع بإنشاء ملصقات لمشاركتها عبر الإنترنت

هذه التطبيقات البسيطة سهلة الاستخدام لصنع ملصقات يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن لديهم أيضًا الكثير من الميزات حتى تتمكن حقًا من إطلاق العنان لخيالك.


من السهل أيضًا إنشاء ملصقات من مقاطع الفيديو وصور GIF. هذه طريقة ممتازة لاستكشاف إبداعك والاستمتاع بجعل الآخرين يشعرون بتحسن عبر الإنترنت ، حيث يمكنك إنشاء ملصقات لأفراد عائلتك وأصدقائك وحتى حيواناتك الأليفة!



author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent