recent
أخبار ساخنة

مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه

مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه

 مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه

هل تعلم أن بعض المواقع تدفع لك مقابل الكتابة؟ هناك العديد من الطرق لكسب المال من خلال مهارات الكتابة الخاصة بك، يمكن أن تدفع لك مقابل كل مقال ، لكل منشور مدونة ، أو حتى لكل تغريدة!

ستدفع لك جميع المواقع المدرجة أدناه مقابل كتابة مقال. إذا لم يكن لديك موقع ويب ، فقد حان الوقت لرفع ملفك الشخصي والحصول على واحد، يعد الانضمام إلى مجتمع الكتابة أيضًا طريقة رائعة لتحسين سمعتك والحصول على المزيد من العمل.

1. شبكة أخبار Blogger

تُعد شبكة أخبار Blogger مجمّعًا للأخبار والمعلومات على الإنترنت، إنها طريقة جديدة لمشاركة أفكارك.

2. DistroKidDistroKid

Distrokid هو منشور عبر الإنترنت يدفع لك مقابل كتابة مقال على موقعه على الويب ونشره على موقعه على الويب، لديهم مفهوم بسيط للغاية، إذا كانت لديك المهارة والتواصل والعمل الجاد للكتابة عن بعض القضايا ، فقد تتمكن من كسب المال منها.
لقد اكتسبوا سمعة طيبة في كتابة المقالات المكتوبة جيدًا والمثيرة للفكر والغنية بالمعلومات، لذلك إذا كنت تريد أن تبدأ في كسب المال ككاتب ، فهذا هو المكان المناسب لك.

  • كان الموقع موجودًا منذ عام 2010 لكنهم بدأوا مؤخرًا فقط في دفع أموال الكتاب، يبدأ الأجر من 100 دولار لكل مقال بحد أدنى 1 دولار لكل يوم عمل. 
  • كما أنها تمكن الكتاب من النشر معهم على موقعهم ، مما يمنح الكتاب الحق في مشاركة مقالاتهم في جميع أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter والمدونات من خلال Blogger أو Tumblr.


3. HubPages

كلما قرأت أكثر وكلما كتبت ، زادت فرصك في الحصول على أموال. لا تتوقف عن الكتابة، كلما كتبت أكثر ، كلما كانت نتائجك أفضل وزاد عدد القراء سيجدون عملك ذا قيمة.
مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه




4. iWriter

من السهل أن تسمع عن المواقع التي تدفع لك مقابل كل مقالة، كلها مجانية،  وهذا جيد لأنه لا توجد قواعد لك، لا توجد طريقة للتأكد من استرداد أموالك أو معرفة كيفية استخدام المحتوى الخاص بك، إذا كنت ترغب في كسب المال ، فالأمر متروك لك - وإذا كنت لا تريد المال ، فعليك أن تنسى هذه المقالة بأكملها.

  • هذا لا يعني أن هذه المواقع لا تستحق العناء بالرغم من ذلك، قد تجد موقعًا مثل هذا مثيرًا للاهتمام لأنه يدفع كل أسبوع
  • الموقع موجه نحو الكتاب الذين يريدون محتوى مكتوبًا لهم ؛ بمجرد قبولهم لمهمة ، يمكنهم استخدام الموقع للحصول على أموال كل أسبوع أو كل شهر حسب دخلهم. 
  • ومع ذلك ، يستغرق الأمر بعض الوقت ، لأنه يتطلب منهم الكتابة لمدة 4-5 ساعات يوميًا لمدة 4 أسابيع متتالية - لا توجد طريقة للتغلب على ذلك.

5. MediaBistro

MediaBistro هو سوق إعلان على الإنترنت يدفع للناشرين والمدونين بناءً على عدد المشاهدات التي تتلقاها مقالاتهم. كل ما عليك القيام به هو التسجيل ، وتحميل المحتوى الخاص بك وإدراجها على الموقع.

6. MyCred

إن الطريقة الخاصة التي يتقاضى بها الكتاب مقابل عملهم هي التي تجعل كتابة المال. لدينا هذا الشيء الغريب المسمى "Credit".
ما هو الاعتماد؟ في الأساس ، إنها سمعة على الإنترنت. إنها سمعة يمكن اكتسابها وربطها بكتاباتنا، نحن لا نبيع كتاباتنا ، نحن ببساطة نبيع سمعتنا. 
يتقاضى الكتاب أجورًا مقابل العمل الذي يقومون به ، وإذا قاموا بعمل جيد ، فسيتم مكافأتهم من قبل العديد من الأشخاص الذين يرغبون في قراءة ما يكتبونه.

7. StumbleUpon 
مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه

StumbleUpon هو موقع ويب شهير يسمح للمؤلفين باستثمار حركة المرور الناتجة عن محتواهم عن طريق الدفع لهم مقابل ذلك، الخدمة بسيطة، تقوم بإنشاء حساب وإنشاء قائمة بمقالاتك الأكثر شيوعًا واختيار سعر - 100 دولار أو 500 دولار - ثم إرسال مقالتك إلى الموقع ، والتي ستدفع لك بناءً على عدد النقرات التي تتلقاها.

8. TakePitch

إذا كنت جادًا في كسب دخل لائق من الكتابة ، فعليك الانتباه إلى النصائح التالية، هناك بعض المواقع التي ستدفع لك الكثير من المال مقابل المقالات التي ترسلها إليها. السؤال هو كم يدفعون؟
TakePitch هو أحد هذه المواقع التي تقدم للكتاب مبالغ ضخمة من المال لكتابة المقالات، أخبرنا الرئيس التنفيذي (CEO) لموقع الويب ، "نحاول الحصول على محتوى ذي صلة مكتوب من قبل كتابنا ومن ثم سيتم الدفع لهم في كل مرة ينشرون فيها مقالًا عن خدمتنا."

9. Textbroker

المحتوى هو الملك، ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال من كتاباتك ، فأنت بحاجة إلى إنشاء محتوى مقنع يريد الناس قراءته، المحتوى هو الملك ، لكنه في الوقت نفسه لا يكفي. نشر مدونة أو كتاب لن يفعل شيئًا للنهوض بحياتك المهنية، تحتاج إلى كتابة مقالات مقنعة تولد الكثير من حركة المرور والتعليقات من القراء.

  • هذا هو المكان الذي يكون فيه Textbroker مفيدًا ، حيث يتيح برنامج الصحفي التلقائي للكتاب تنسيق المقالات بسرعة وسهولة. 
  • لديهم قائمة كبيرة من الموارد المجانية للكتاب الذين يريدون مزيدًا من التحكم في المحتوى الذي ينشرونه على الويب. 
  • يعمل البرنامج بشكل جيد على جميع المنصات الرئيسية (الكمبيوتر الشخصي ، و Mac و Linux) ، مما يسهل على الكتاب نشر محتواهم على جميع منصات النشر الرئيسية (eBook و ePub و Kindle و iBooks) أكثر من أي وقت مضى.


10. ArticleDynamics 

ArticleDynamics هو موقع فريد ومبتكر يتيح للكتاب فرصة مشاركة أعمالهم مع العالم. يسمح الموقع للكتاب بنشر مقال ودفع ثمنه من خلال الاشتراك، تعتمد الرسوم على عدد المشاهدات / النقرات ونسبة الربح التي حققها هذا الكاتب.
مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه




  • يحتوي الموقع على أكثر من 500 مؤلف نشروا مقالات حول مواضيع مختلفة ، بما في ذلك الأخبار والمراجعات والمقابلات والكوميديا ​​وغيرها الكثير. 
  • يتم تعويض جميع المؤلفين عن عملهم ويتلقون الدفع إما من خلال PayPal أو عن طريق بطاقة الائتمان بمجرد نشر المقال. 
  • يسمح الموقع أيضًا للكتاب بإنشاء قوالب مخصصة لمقالاتهم يمكن استضافتها مجانًا (على الرغم من المؤلف)


11. Listverse

تم إنشاء موقع الويب هذا في عام 2005 وكان في الأصل وسيلة لتحقيق الدخل من مواقع مثل موقعي، لقد كان أحد أكثر المواقع شعبية على الإطلاق ، وكنا جزءًا من عدد لا يحصى من المقالات التي تمت قراءتها ومشاركتها حول العالم.

  • يوفر لك موقع الويب هذا فرصة لكسب المال من كتاباتك بمجرد الاشتراك في الموقع وتقديم عملك للمراجعة وكسب مبلغ صغير لكل مقالة، يمكن أن يكون هذا في أي مكان من 1 دولار إلى 100 دولار لكل مقالة اعتمادًا على طولها.
  • إذا كنت تريد الكتابة عن مواضيع متعددة أو تريد فقط الكتابة عن شيء ما أنت شغوف به ، فهذا هو المكان المناسب لك، سيسعد كتابنا بتناول أي موضوع / موضوع يثير اهتمامنا كقراء.


12. Ezinearticles.com 

لقد عملت بجد في وقت فراغك لإنتاج هذه المقالة ولكن لم يكن لديك الوقت أو الموارد لكتابة مقال بشكل صحيح، الآن يمكنك كسب المال على ذلك! Ezinearticles.com هي شركة ستدفع لك مقابل كتابة مقال لهم. 
يدفعون لك رسومًا ثابتة تتراوح بين 20 دولارًا و 40 دولارًا لكل مقالة ، اعتمادًا على طولها وكمية المحتوى فيها، ستتلقى الدفع مباشرة في حسابك من خلال PayPal (لا يلزم وجود حساب مصرفي).

13. Articlesbase.com 

أنت تكتب مقالاً. عليك أن تفكر في ذلك. كيف ستجعلها ممتعة؟ ما الذي ستقوله؟ ماذا ستفعل بالمقال؟ كيف ستنشره؟ هناك الكثير من المنافسة ، لذلك يريد الجميع انتباهك، يجب أن تكون ذكيًا في كيفية تقديم نفسك، يجب أن تكون سيرتك الذاتية فريدة وممتعة. 

ويجب أن تحتوي منشورك على شيء يحتاج الناس إلى معرفته ويمكنهم العثور عليه بسهولة. هذا ما أريد أن يفعله موقعي - zezotechnot - وآمل أن يفعله كل من يزور موقعي أيضًا، (أريد أيضًا أن يتعلم الناس مما أكتب) آمل أنه أثناء قراءة هذا المقال ، ستزور موقع الويب الخاص بي للحصول على مزيد من الأفكار حول كيفية كتابتي وكيفية كتابة المقالات وما الذي يجعل الناس يريدون المزيد مني في حياتهم .

14. Articlescubemail.com

سيدفع لك من 30 إلى 50 دولارًا لكل مقالة، إذا كنت ترغب في كسب المال من مدونتك ، فإن شراء المقالات من مواقع الويب الأخرى يعد فكرة جيدة، لكن في الوقت نفسه ، عليك أن تكون حريصًا بشأن كيفية القيام بذلك. 
من المهم ملاحظة أن أي موقع ويب يبيع المقالات مقابل المال لا يتمتع بسمعة طيبة لدفع ثمن المقالات عالية الجودة، يمكن أن تجبر مثل هذه المواقع الكاتب على شراء مواد منخفضة الجودة وبالتالي تقلل من جودتها. 
إذا كنت تفكر في شراء مقالات من مثل هذه المواقع ، ففكر مليًا قبل القيام بذلك لأن الموقع سيقدم دائمًا مواد عالية الجودة بأسعار منخفضة.
مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه


15. Articlezitenkurierungen.de

يدفع من 30 إلى 70 دولارًا لكل مقال، مع تزايد شعبية مواقع الويب مثل Articlezitenkurierungen.de ، أشعر أنه من المهم إضافتها إلى القائمة. هذا موقع يدفع لك 100 دولار على الأقل لكل مقال ترسله. 

  • لا يوجد سوى عدد قليل من الطرق المختلفة لكسب المال من هذا النوع من المواقع ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لإجراء بعض الأبحاث قبل قبول عرض ما، يمكنك إما كتابة مقال وإرساله إلى موقع الويب أو كتابة مقال وإرسال سيرتك الذاتية على مدونتهم. 
  • سيدفع لك موقع الويب شيكًا في كل مرة يشاهد فيها شخص ما مقالتك وينقر على رابطك الحيوي. 
  • إذا قرأوا سيرتك الذاتية ، فسوف يرون أيضًا مقالاتك على موقعهم بالإضافة إلى رمز قسيمة الخصم الذي سيرسلونه إليك أو يشاركونه معك إذا تمت الموافقة على نشره على الموقع.


16. Articlemonster 

الموقع يدفع ما يصل إلى 150 دولارًا لكل مقال (وبعد التأكد وجدنا إنه يدفع حتى 80 دولارًا فقط) المبلغ جيد الى حد ما، لقد أجريت بعض الأبحاث حول Articlemonster ، وإذا كنت تبحث عن موقع يدفع ما يصل إلى 150 دولارًا لكل مقالة ، فهم هم من يجب التحقق منهم. 
لماذا ستدفع 100 دولار + مقابل مقالة مجانية؟ إنهم بالتأكيد لا يريدون أموالك ، لكنهم يقدمون مزايا أخرى تتضمن الكثير من الميزات والخدمات (بما في ذلك مواقع مثل Linkedin). 
لم ألق نظرة على سياسة الانتحال حتى الآن ، ولكن إذا كانت صارمة مثل المواقع الأخرى التي رأيتها ، فسيكون من الصعب اكتشافها. إذا كنت تبحث عن موقع يدفع لك ما يصل إلى 80 دولارًا لكل مقالة (أو حتى أقل) ، فراجع Writer's Store أو WriteUp. يقدمون مقالات حول جميع أنواع الموضوعات بما في ذلك السياسة والأعمال والتكنولوجيا والعلوم وغير ذلك. تحقق منها!


17. Articlefactory - 20 

Articlefactory هي عبارة عن منصة حيث يمكن لأي شخص نشر المقالات. يتقاضى 20 دولارًا إلى 50 دولارًا لكل مقالة ، اعتمادًا على طول المقالة وتعقيدها ، ويطلب رابطًا للعودة إلى موقعك. 

  • مهمتهم هي إضفاء الطابع الديمقراطي على الكتابة ، وتمكين أي شخص لديه فكرة لمقال ما لنشره على مدونته، يزعمون أن مصنع المقالات هو "مستقبل الصحافة". يتقاضى المؤلفون أجورًا مقابل عملهم ويتلقون في المتوسط ​​6-8 سنتات لكل كلمة بالإضافة إلى أي رسوم إحالة أو نصائح من القراء أو عشاق Facebook. 
  • الهدف من النظام الأساسي هو مساعدة الكتاب على جني المزيد من المال من كتاباتهم من خلال السماح لهم بالوصول إلى جماهير متعددة بمحتواهم بدلاً من واحد فقط.


18. Articlehunter

كتابة المقالة هي عملية كتابة مقال مكتوب جيدًا أو منشور مدونة، إنها أفضل طريقة لاستثمار موقع الويب الخاص بك، بغض النظر عن مدى جودة المحتوى الخاص بك ، فلن يكون جيدًا إذا كان يفتقر إلى الأصالة ولا يمكن أن يكون مرتبطًا بأي شيء لديك بالفعل في العالم.

تأتي ميزة كاتب المقال عندما تعمل على مقال لا يتطلب الكثير من التفكير. تحتاج فقط إلى كتابة بضع جمل ثم نشرها، المفتاح هو أنك تحتاج إلى كتابة شيء من شأنه بطبيعة الحال أن يجعل الشخص يرغب في قراءة المزيد عنه ، لذلك سيعود للمزيد.


19. Articlezitenkurierungen

هذه هي المواقع التي ستدفع لك في المتوسط ​​100 دولار لكل مقال. أهم موقعين يدفعان جيدًا هما articlezitenkurierungen و PayPerArticle.net . Articlezitenkurierungen هو الأفضل لأنه يدفع لك مقابل كل جزء من المحتوى الذي تنشره ، ويدفع لك PayPerArticle.net مقابل سيرتك الذاتية ، والشعار ، والرابط إلى موقع الويب الخاص بك.

20. Articleguru 

الإنترنت هو جبهة جديدة لإنشاء المحتوى. تم تصميم العديد من المواقع للدفع لك مقابل كتابة المقالات ، سواء كان ذلك عن موقع الويب الخاص بك أو أي شيء تريد كتابته. لديك العديد من الخيارات هنا. 

ستدفع لك بعض المواقع إذا كان الموضوع ملائمًا وممتعًا وسيسمح معظمها بسيرة ذاتية مع ارتباط إلى موقعك، Articleguru: المدرجة أدناه هي بعض من أفضل المواقع التي ستدفع لك مقابل كل مقالة ، عند القبول أو النشر ، وسيسمح معظمها بسيرة ذاتية مع رابط إلى موقعك. 

مواقع تدفع لك مقابل كل مقال تكتبه

  • تتواجد Articleguru منذ عام 2002 وتقدم عروضًا للكتابة مدفوعة الأجر وفرصًا للمؤلفين لمشاركة معارفهم عبر الإنترنت.
  •  تريد الشركة من مؤلفيها أن يتعلموا مدى الصعوبة التي يمكن أن تكون عليها ، ولكن أيضًا كيف يمكن أن تكون الرحلة مجزية في النهاية. وقد ظهرت في Forbes و The Daily Mail و Associated Press و New York Times و Chicago Tribune و CBS News و National Geographic وقناة Discovery و National Public Radio و NBC News و BBC Worldwide Television Studios و ESPN Magazine (ESPN Magazine) و MTV Music Australia وغيرها من وسائل الإعلام.
  • اكتب معي: المدرجة أدناه هي بعض من أفضل المواقع التي ستدفع لك مقابل كل مقالة ، عند القبول أو النشر ، وسيسمح معظمها بسيرة ذاتية مع رابط إلى موقعك. 

يسمح برنامج "اكتب معي" للكتاب بنشر قصص قصيرة مجانية على مواقعهم الإلكترونية الرسمية بالإضافة إلى نشر مقالاتهم على مواقع الويب الشهيرة الأخرى مثل Business Insider و Mashable. تتيح الكتابة معي للكُتَّاب التحكم في المكان الذي يختارون فيه مشاركة أعمالهم عبر الإنترنت ؛ سواء كان ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو على المدونات لمنشورات مثل The Huffington Post أو The New York Times.


أفضل موقع لكتابة المقالات

الأمر متروك للكتاب فيما يختارونه من أحد هذه المواقع ؛ سواء كان ذلك من خلال نشر المقالات بأنفسهم أو السماح للآخرين بالكتابة معهم، يمكن للكتاب أن يربحوا ما بين 10 دولارات و 100 دولار لكل مقال بناءً على مقدار الوقت المناسب لهم - لذلك لا يوجد حد أعلى هنا.

  1. النشر على هذا الموقع لا يكلف شيئًا ، لذا فهو سهل بما يكفي لأي شخص ؛ ليس فقط أولئك الذين يصنعون المحتوى بانتظام أيضًا، الكتابة مقابل الدفع: المدرجة أدناه هي بعض من أفضل المواقع التي ستدفع لك مقابل كل مقال ، عند القبول أو النشر ، وسيسمح معظمها بسيرة ذاتية مع رابط إلى موقعك.
  2. إن برنامج "الكتابة مقابل الدفع" موجود منذ عام 2008 - ولكن عندما رأيت ما يقدمونه للكتاب ، علمت أنني وجدت شيئًا مميزًا هنا! إنه يدفع أفضل من أي سوق آخر هناك الآن، يمكن للكتاب أن يربحوا ما بين 10 دولارات و 100 دولار لكل مقال بناءً على مقدار الوقت المناسب لهم - لذلك لا يوجد حد أعلى هنا.
  3. النشر على هذا الموقع لا يكلف شيئًا ، لذا فهو سهل بما يكفي لأي شخص ؛ ليس فقط أولئك الذين يصنعون المحتوى بانتظام أيضًا، الكتابة مقابل الدفع: المدرجة أدناه هي بعض من أفضل المواقع التي ستدفع لك مقابل كل مقال ، عند القبول أو النشر ، وسيسمح معظمها بسيرة ذاتية مع رابط إلى موقعك.


اكتب معنا بمقابل مادي

إن برنامج "الكتابة مقابل الدفع" موجود منذ عام 2008 - ولكن عندما رأيت ما يقدمونه للكتاب ، علمت أنني وجدت شيئًا مميزًا هنا! إنه يدفع أفضل من أي سوق آخر هناك الآن، يمكن للكتاب أن يربحوا ما بين 10 دولارات و 100 دولار لكل مقال بناءً على مقدار الوقت المناسب لهم - لذلك لا يوجد حد أعلى هنا.

النشر على هذا الموقع لا يكلف شيئًا ، لذا فهو سهل بما يكفي لأي شخص ؛ ليس فقط أولئك الذين يصنعون المحتوى بانتظام أيضًا، الكتابة مقابل الدفع: المدرجة أدناه هي بعض من أفضل المواقع التي ستدفع لك مقابل كل مقال ، عند القبول أو النشر ، وسيسمح معظمها بسيرة ذاتية مع رابط إلى موقعك.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent