recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات Android لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

أفضل 10 تطبيقات Android لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

أفضل 10 تطبيقات Android لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

أفضل التطبيقات لمشاهدة وتتبع الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية، إذا كنت ترغب في تتبع جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي شاهدتها في حياتك ، فيجب عليك استخدام أحد تطبيقات Android المجانية الرائعة.

إذا أردت مشاهدة عدد كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية وكذلك المسلسلات ، فأنت تعلم مدى صعوبة تتبع وتذكر كل ما شاهدته سابقا، قد تصادف فيلمًا مثيرًا للاهتمام على Netflix ، تحصل عليه لمدة عشر دقائق ، وتجد أنه يبدو مألوفًا - هل هو شيء شاهدته منذ سنوات؟ قد تنسى ذلك لكن الكثير من التطبيقات ستنبهك بسجل مشاهداتك من قبل.

للمساعدة في تتبع الأفلام والعروض التي شاهدتها ، يمكنك استخدام تطبيقات التتبع المخصصة، سواء كنت تريد فقط سجلًا لكافة ما تحب ان تشاهده وشاهدته من قل يخزن قائمة لسجل المشاهدة الخاص بك ، أو تريد التعمق أكثر في التعليقات والمجتمعات ، فإن تطبيقات Android هذه قد قمت بتغطيتها.

1. Letterboxd

Letterboxd هو التطبيق الفعلي لتتبع الأفلام، يتمتع بواجهة ممتازة ونظيفة ، مما يجعل التطبيق سهل التنقل. يمكنك تصفح الأفلام الشعبية من الأسبوع ، أو عرض قوائم المستخدمين ، أو البحث مباشرة عن شيء ما، عند النظر إلى صفحة فيلم ، انقر فوق رمز علامة الجمع وحدد مشاهدة لتمييزها على أنها مرئية.

  • يمكنك أيضًا النقر فوق مراجعة أو تسجيل ، مما يتيح لك تقييم الفيلم من أصل خمسة ، وكتابة مراجعة ، وإضافته أيضًا إلى يوميات مشاهدة الفيلم حتى تعرف التاريخ الذي شاهدته فيه.
  • يحتوي تطبيق Letterboxd على مجتمع ضخم ، لذا تأكد من تصفح تقييمات الآخرين والتواصل مع أصدقائك حتى تتمكن من مقارنة ما رأيته، كما أن لديها تطبيق iOS ، مما يجعل Letterboxd أحد أفضل تطبيقات iPhone لتتبع الأفلام التي يتم مشاهدتها.

تنزيل: Letterboxd.


2. تلفزيون تايم

TV Time ليس مخصصًا للتلفزيون فقط. إنها أيضًا رائعة لتتبع الأفلام. في الواقع ، تتمثل إحدى أفضل ميزات هذا التطبيق في أنه يستخدم سجل المشاهدة الخاص بك لتقديم توصيات بشأن ما قد ترغب في التحقق منه بعد ذلك.

لتمييز شيء ما على أنه مرئي ، ما عليك سوى الانتقال إلى هذا العرض أو صفحة الفيلم والنقر فوق رمز علامة الاختيار ، يمكنك بعد ذلك تقديم معلومات أخرى إذا كنت ترغب في ذلك ، مثل المكان الذي شاهدته فيه وتقييمك وكيف شعرت به وحتى شخصيتك المفضلة.

تنزيل: TV Time (مجانًا)


3. IMDb

أي فيلم يستحق الملح يعرف عن IMDb، إحدى ميزات IMDb التي ربما تكون قد أغفلتها هي تطبيق الهاتف المحمول الخاص به، والذي يتيح لك تتبع الأفلام التي شاهدتها. 

  • للحصول على طريقة سريعة، انتقل إلى صفحة الفيلم واضغط على قائمة المشاهدة ، حيث يخزن جميع الأفلام في القائمة الافتراضية.
  • لمزيد من التحكم ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق إنشاء قائمة. 
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح القائمة ، وانقر فوق رمز علامة الجمع ، ويمكنك بعد ذلك البدء في البحث عن أفلام لإضافتها إلى القائمة.
تنزيل: IMDb (مجاني)

4. JustWatch

إذا كنت ترغب في معرفة ما هو قادم على خدمات البث ، أو أيهما يستضيف فيلمًا تريد مشاهدته ، فإن JustWatch هو التطبيق المناسب لك، لكن الأهم مميزاته أنه يتيح لك أيضًا أن تتبع ما شاهدته.

  • ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الفيلم والنقر فوق Seen . 
  • يمكنك بعد ذلك إعطاء إبهام لأعلى أو لأسفل لتقييمه بسرعة. 
  • إذا كنت ترغب في ذلك. لتصفح هذه القائمة ، انتقل إلى علامة التبويب قائمة المراقبة ، وحدد الأفلام ، ثم اختر تمت مشاهدتها .

تنزيل: JustWatch.

5. Moviebase

Moviebase هو تطبيق رائع آخر لتتبع الأفلام التي شاهدتها على Android، من الصفحة الرئيسية ، يمكنك التمرير بين أقسام مختلفة مثل Trending و Now play.
  • بمجرد العثور على الفيلم الذي تريد تتبعه ، اعرض تفاصيله واضغط على أيقونة علامة الجمع ، إذا كان لديك الإصدار المميز ، فيمكنك إدخال الوقت الذي شاهدته فيه ، وإلا فانقر فوق الآن .
  • لعرض قائمتك ، انتقل إلى علامة التبويب ملف التعريف. أسفل القوائم ، حدد المحفوظات  
  • استخدم الزر " فرز حسب " في الجزء العلوي الأيمن إذا كنت تريد تغيير الترتيب الذي يتم عرض الأفلام به.
تنزيل: Moviebase

6. SeriesGuide

إذا كنت تريد ببساطة تطبيقًا رائعًا يتيح لك تتبع ما شاهدته بدون العديد من الإثارة الأخرى ، فإن تطبيق SeriesGuide يناسبك. إنها تقوم بعملها على أكمل وجه. 
  • ما عليك سوى النقر فوق الزر " تعيين شاهد " على صفحة فيلم وسيتم تخزينه في قائمة المشاهدة.
  • يمكنك جمع بعض المعلومات الشيقة من SeriesGuide
  • قم بالتبديل إلى علامة التبويب " الإحصائيات " ويمكنك معرفة مقدار حياتك الذي قضيته في مشاهدة الأفلام والعروض!
تنزيل: SeriesGuide (مجانًا)

7. CineTrak

يحتوي CineTrak على بعض الميزات البسيطة والرائعة التي تجعله تطبيق Android رائعًا لتتبع مشاهدة أفلامك ، عندما تكون في صفحة فيلم ، انقر فوق رمز علامة الجمع ، حددت إضافة إلى المشاهدة ، ثم تختار وقت مشاهدتها ، وسجلات الفيلم في قائمتك.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد Check-In
  • هذا يجعلك تشاهد الفيلم ، ويعين مؤقتًا بناءً على وقت تشغيله ، والذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك. 
  • ميزة أخرى رائعة هي أنه يمكنك تمييز شيء ما على أنه تمت مشاهدته أكثر من مرة ، ويتم تسجيل العدد مقابل الفيلم في قائمتك.
تنزيل: CineTrak 

8. Hobi 

إذا كنت تلاحق تطبيق Android لتتبع العروض التلفزيونية التي شاهدتها فقط ، فامنح Hobi جولة، بمجرد الوصول إلى صفحة معلومات برنامج تلفزيوني ، حدد الموسم، هنا يمكنك التحقق من كل حلقة أثناء مشاهدتها ، مع وجود شريط تقدم في الأعلى للإشارة إلى تقدم الموسم الإجمالي.

للحصول على بعض الأفكار الشيقة حول عادات المشاهدة لديك ، قم بالتبديل إلى علامة التبويب " الإحصائيات " ، حيث يمكنك الاطلاع على إجمالي الوقت الذي تقضيه في المشاهدة ، والنوع المفضل من البرامج والأفلام  ، وعدد الحلقات التي تم عرضها ، والمزيد.

تنزيل: Hobi 

9. Reelgood 

Reelgood هو تطبيق رائع لمتابعة ومشاهدة الكثير من الأفلام المتاحة للبث، يمكنك أيضًا استخدامه كطريقة لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي شاهدتها، انتقل إلى صفحة الوسائط ، وانقر فوق Seen It ، وتم إنجاز المهمة.
لرؤية محفوظات العرض الخاصة بك ، انتقل إلى علامة التبويب مشاهدة التالي وانتقل لأسفل، إنه يفصل سجلك إلى تمت مشاهدته على خدماتك (خدمات البث التي قلت أنك تشترك فيها) ولم تتم رؤيته في خدماتك .

تنزيل: Reelgood (مجانًا)

10.Showly 
Showly

أخيرًا ، Showly هو تطبيق تتبع جيد آخر لكل من الأفلام والعروض، عند عرض تفاصيل فيلم أو عرض ، انقر فوق " إضافة إلى أفلامي " لتتبعه في القائمة الافتراضية ، والتي يمكنك عرضها في علامة التبويب " المجموعة ".

بدلاً من ذلك ، حدد إدارة القوائم > إنشاء قائمة لإضافة قائمة مخصصة خاصة بك ، إذا كنت تريد الاحتفاظ بالقائمة الافتراضية كمتعقب لأغراض أخرى.

تنزيل: Showly 

ماذا ستشاهد بعد ذلك؟

مع تطبيقات تتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية لنظام Android ، لن تنسى أبدًا ما شاهدته، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه كأوراق اعتماد تفتخر بها لأصدقائك لتظهر لهم كم شاهدت!
تذكر أن هذه التطبيقات مخصصة للتتبع فقط ، ولكن هناك تطبيقات أخرى يمكنك استخدامها لمشاهدة الأفلام بشكل قانوني مجانًا.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent