recent
أخبار ساخنة

ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin

 

ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin
ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin

ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin

هل يمكنك حقا أن تربح المال مقابل المشي؟هل سمعت عن Sweatcoin ، أعجبتك الفكرة! وتريد معرفة المزيد عن كيفية الربح من Sweatcoin مقابل المشي.

بالطبع أحب المشي ، وهو شيء أحاول القيام به كل يوم. لذلك عندما اكتشفت أنه من الممكن جني بعض المال الإضافي من خلال المشي بالخارج ، أردت حقًا التحقق من هذا التطبيق.


هل Sweatcoin عملية احتيال؟

دعني أؤكد لك! Sweatcoin ليس عملية احتيال. إنه شرعي تمامًا ، ونعم ، هذا صحيح! سوف تدفع لك مقابل المشي . ووجدت نفسي أقوم بالمشي لمسافات أطول بكثير فقط لكسب بضعة دولارات إضافية!

ومع ذلك ، لن تربح مئات الدولارات أسبوعيًا باستخدام هذا التطبيق. تأكد من أنك لا تضع توقعات غير واقعية لمقدار ما يمكنك تحقيقه!

اعتمادًا على اشتراكك الشهري ، يمكنك أن تكسب ما بين 150 إلى 600 عملات مشقة في الشهر!

التسجيل في Sweatcoin.

1.في البداية افتح لوحة معلومات تطبيق Sweatcoinالتسجيل للحصول على حساب Sweatcoin سريع وسهل. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الإلكتروني أو تنزيل التطبيق على هاتف iPhone أو هاتف Android الذكي.

2.سووف يرشدك Sweatcoin خلال عملية التسجيل الأولية. ستحتاج إلى تقديم اسمك الأول وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك الخلوي حتى تتمكن Sweatcoin من إرسال رمز مكون من أربعة أرقام للتحقق من الجهاز الذي ستستخدمه عند المشي.

3.يتطلب التطبيق أيضًا تشغيل موقع GPS الخاص بك بدقة عالية للحصول على أفضل خطوة تحويل.

4.وكشكر لك على التسجيل ، فإن Sweatcoin يمنح المستخدمين الجدد 0.95 SWC ، أي ما يعادل حوالي 1000 خطوة. يمكنك التحقق من رصيد Sweatcoin Wallet في أي وقت أو الحصول على نصائح لكسب المزيد.


في الوقت الحالي ، لا يتكامل Sweatcoin مع أجهزة تتبع الخطوات مثل Fitbit أو Android Wear. يمكنه تتبع الخطوات على أجهزة iPhone أو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android فقط أو Apple Watch 2s / 3s ، لذلك إذا نسيت هاتفك أثناء التنزه ، فستفوت هذه الخطوات. 

تتطلب Sweatcoin نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والذي لا يتم تضمينه مع بعض الأجهزة القابلة للارتداء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخوارزمية الفريدة (التي تلغي الخطوات غير المتعلقة بالتمرين) تقتصر على أجهزة معينة. الهدف المستقبلي لـ Sweatcoin هو الاندماج مع المزيد من الأجهزة القابلة للارتداء.


مراجعة SWEATCOIN: هل هي عملية احتيال أم شرعية؟

اسمحوا لي أن أؤكد لكم على هذا! Sweatcoin ليس عملية احتيال. إنه شرعي تمامًا ، ونعم ، هذا صحيح! سوف تدفع لك مقابل المشي.

في الحقيقة أنه يعجبني Sweatcoin لأنه يساعدك على كسب بعض المال (أيضا تحدثنا سابقا عن كيفية كسب المال من لعب الألعاب أفضل7 طرق )   بشكل مجاني من شيء تقوم به يوميا بشكل اعتيادي ، ويشجعك على ممارسة الرياضة والمزيد من التمارين.

ومع ذلك ، لن تربح مئات الدولارات أسبوعيًا باستخدام هذا التطبيق. تأكد من أنك لا تضع توقعات غير واقعية لمقدار ما يمكنك تحقيقه!


كيف يعمل Sweatcoin؟

1. قم بتنزيل التطبيق .

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي. يمكنك تنزيل التطبيق من هنا ، وفي غضون بضع دقائق ، ستكون جاهزًا للبدء في كسب المال.

2. ابدأ المشي

بمجرد إعداد التطبيق ، يمكنك البدء في المشي. ستحتاج إلى السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية والسماح له بتتبع خطواتك.

ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin

في كل مرة تمشي فيها ، سوف يسجل Sweatcoin عدد الخطوات التي تخطوها في الهواء الطلق ويكافئك بـ 0.95 عملات رياضية للعرق كل 1000 خطوة.

بالطبع ، هذا ليس مبلغًا مذهلًا ، ولكن إذا واصلت تشغيل التطبيق ، فسيتم إضافة كل خطوة ، وستتمكن من الحصول على أحد العروض في غضون أسابيع قليلة!

3. صرف العملات المعدنية للمكافآت

بمجرد أن تكسب عملات اكترمن سويت كوين ، يمكنك  أن تقوك باستبدالها بالعديد من المكافآت التي يمكنك العثوروالبحث عليها في العروض اليومية.

عندما بدأت Sweatcoin ، كانت تقدم في الغالب منتجات متعلقة باللياقة البدنية ، ولكن يمكنك الآن العثور على خصومات المطاعم ، وقسائم العطلات ، وحتى الحصول على أسعار مذهلة مثل iPhone أو Apple Watch أو Samsung TV مع 20،000 عملات رياضية!


كم عدد عملات الرهان التي يمكن أن تكسبها؟

هناك 3 طرق لكسب عملات مصطنعة:

  1. كسب المال للمشي
  2. اكسب مكافآت يومية
  3. مكافآت دعوة الأصدقاء

كسب المال للمشي.

هذه هي الطريقة الرئيسية لكسب المال باستخدام Sweatcoin. كل ما عليك فقط  الحصول على هاتفك ، ثم السماح للتطبيق لكي يعمل في الخلفية ، والبدء في المشي!

في الوقت الحالي ، هناك حد أقصى لعدد العملات المعدنية التي يمكنك ربحها.

عند تثبيت التطبيق ، يتم اشتراكك تلقائيًا (مجانًا) في اشتراك Mover .

هذا هو المستوى المجاني ، ويسمح لك بكسب ما يصل إلى 5 عملات للعرق في اليوم (ما يقرب من 5000 خطوة في اليوم) وما يصل إلى 150 عملات للعرق في الشهر.

إذا كنت ترغب في كسب المزيد ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى أحد الاشتراكات المدفوعة.

ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin


اكسب مكافآت يومية.

المكافآت اليومية هي طريقة ممتعة أخرى لكسب المال ، وذلك ببساطة عن طريق مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق. للمطالبة بمكافأتك اليومية ، انتقل إلى شاشة السوق ، وانقر على "جرب حظك" أسفل وحدة المكافأة اليومية ، وشاهد الإعلان القصير من البداية إلى النهاية ، وبعد ذلك ، ستدور عجلة الثروة. يمكنك الفوز بجوائز تتراوح من 0 إلى 1000 Sweatcoins.

ولديك 3 فرص في اليوم لتجربة ذلك! يمكنك التحقق من محفظتك لعرض المعاملة والتأكد من دفعك.


ادعو أصدقاء.

تقدم Sweatcoin حاليًا برنامج إحالة. لكل صديق تقوم بإحالته ، يمكنك الحصول على 5 عملات متعرجة. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تحيلهم ، زادت المكافآت التي يمكنك الحصول عليها!

كيف تنفق Sweatcoins الخاصة بك: عروض Sweatcoin

هناك أنواع مختلفة من العروض مع Sweatcoin:

  1. ادفع بالعملات المعدنية
  2. العروض الرقمية
  3. المنتجات المادية
  4. عروض ماراثون

اهداف أرغب في تحقيقها أو تمنى شخص ما ان يحققها . Sweatcoin من أجل الخير.

العروض اليومية : 

pay مع sweatcoins ، والعروض الرقمية ، والمنتجات المادية لا بد لي من القول منذ أن بدأت في استخدام Sweatcoin قبل بضعة أشهر ، يمكنني رؤية المزيد والمزيد من العروض المضافة كل يوم.

يحتوي Sweatcoin على أكثر من 160 علامة تجارية ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك الاختيار من بينها: قسائم المطاعم ، وقسائم العطلات ، وملابس التمرين ، والمجوهرات ، ومنتجات الحلاقة ، والمزيد.

تختلف العروض كثيرًا في الأسعار: يمكنك الحصول على بعضها مقابل أقل من 4 عملات للعرق أو ما يصل إلى 1500 قطعة من عملات التعرق!

كل يوم ، بعد الساعة 8 صباحًا ، ستتمكن من العثور على عروض جديدة على التطبيق.


عروض الماراثون.

حسنًا ، يُطلق عليهم عروض الماراثون لسبب ما! قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول عليها.عروض ماراثون لها بعض المكافآت الرائعة التي تتغير طوال الوقت.

على غرار عروض الماراثون ، فإن عروض قائمة الجرافات هي مرة واحدة في تجربة العمر.أشياء مثل رؤية الأضواء الشمالية من كوخ اسكيمو دافئ في فنلندا إلى تناول الطعام على قمة برج إيفل. للحصول على عرض على قائمة الجرافات ، تحتاج إلى ربح 25000 قطعة نقدية وأكثر!

ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin

ومن الأمثلة أيضا :
  • هاتف iPhone جديد تمامًا.
  • أو Apple Watch.
  • 1000 دولار نقدًا يتم دفعها عبر PayPal
  • قسيمة عطلة بقيمة 1،000 دولار.
  • تلفزيون سامسونج.
على سبيل المثال لا الحصر!
ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin


Sweatcoin من أجل الخير

أحببته عندما أضاف Sweatcoin خيار التبرع بعملاتك للجمعيات الخيرية. يجعلني أرغب في استخدامه أكثر. يمكنك إحداث فرق من خلال الحفاظ على لياقتك والمساهمة في مساعدة الأشخاص والمشاريع في جميع أنحاء العالم.

هل Sweatcoin آمن؟ هل تدفع حقا؟

حتى بعد قراءة كل هذا ، قد لا تزال تتساءل عما إذا كان sweatcoin شرعيًا أم عملية احتيال.

هل ستدفع لك حقا؟

إذا استثمرت بضعة أشهر في كسب المال مع الأصدقاء للحصول على مكافأة نقدية بقيمة 1000 دولار على سبيل المثال مع PayPal ، فهل ستحصل عليها حقًا؟

أعلم أنك ربما لا تزال متشككًا بعض الشيء ، لكن يمكنني أن أؤكد لك أن sweatcoin شرعي. كانت لدي نفس شكوكك تمامًا في المرة الأولى التي استطعت فيها صرف 100 دولار.

لكن هنااثبات السحب من sweatcoin الدليل:

ربح المال من المشي تطبيق sweatcoin, دليل مصداقية تطبيق sweatcoin


سويت كوين برو.

مع العلم أنك تكسب عملات معدنية عند المشي يجعلك تتحرك أكثر! يبدو الأمر سخيفًا بعض الشيء ، ولكن مجرد وجود هذا التطبيق الذي يذكرك بأنك تحصل على أموال مقابل المشي يساعد على تحسين مستوى لياقتك! A دراسة حديثة أظهرت أن قدم مكافأة مالية لأرباب العمل أن فعلت أكثر النشاط البدني تحسنا أن نصف ينته من المشاركين مستوى ممارستهم!

إذا كنت تستخدم التطبيق وتشارك العملات التي تكسبها مع العائلة والأصدقاء ، يمكنك الحصول بسرعة على بعض المكافآت الرائعة!

يتيح لك أحدث إصدار من التطبيق تتبع الخطوات الداخلية أيضًا ، دون الحاجة إلى استخدام موقع GPS الخاص بك. تحتاج فقط إلى تمكين هذا الخيار عند تنزيل التطبيق.



مراجعة Sweatcoin: الايجابيات.

  1. إنها طريقة جديدة لعد خطواتك اليومية بينما تجعلك في وضع أكثر مرحًا .
  2. العمل بمفهوم ورسالة رائعة لأنها تحفز الناس على المشي أكثر.
  3. يمكنك استبدال خطواتك للحصول على خصومات والتبرع بحملات التمويل الجماعي الخاصة بك .
  4. يحتوي Sweatcoin على واجهة مستخدم بسيطة لذلك يسهل التنقل خلالها.


سلبيات Sweatcoin

  1. يجب أن يعمل التطبيق دائمًا على هاتفك. إذا قمت بالتمرير لأعلى أو فرضت الإقلاع ، فإنه يتوقف عن تتبع خطواتك. لحسن الحظ ، يحتوي على وضع توفير شحن البطارية والذي يتم تعيينه افتراضيًا عند تنزيل التطبيق لأول مرة.
  2.  يقول بعض الناس أنه يمكن أن يستنزف البطارية ، لكن دان وأنا نستخدمها طوال الوقت ، ولم نلاحظ أي فرق (على كل من iPhone و Android).
  3. تفرض بعض الهواتف على Sweatcoin إيقاف التشغيل تلقائيًا لتوفير البطارية.
  4.  هذا يعني أنك بحاجة إلى تذكر فتح التطبيق في كل مرة تمشي فيها. إذا كنت تواجه مشكلة في تتبع خطوات التطبيق ، فقد يكون رد دعم العملاء بطيئًا. 

كيفية تحويل Sweatcoin إلى PayPal.

  1. كل ما يريد المستخدمون معرفته هو طرق تحويل Sweatcoin إلى PayPal cash. هنا الجواب.
  2. من الممكن تحويل sweatcoin إلى PayPal cash ولكنه ليس سهلاً ومباشرًا كما تريد.
  3. يأتي كسب المال من خلال sweatcoin بأشكال مختلفة مثل استبدالها ببطاقات هدايا Amazon التي لها قيمة كبيرة كنقد. ومع ذلك ، فإن تحويل الأرباح من sweatcoin مباشرة إلى النقد أمر مستحيل في الوقت الحالي. لا يمكنك أيضًا ربط sweatcoin بحساب Paypal.

  4. انتقل إلى السوق ، واضغط على مكافأة Paypal ، وسوف تفتح تعليمات حول كيفية شرائها. إذا كنت لا ترى مكافأة PayPal ، فذلك لأنها غير متوفرة حاليًا.
  5. استمر في التحقق يوميًا للعثور عليه. مرة أخرى ، تحتاج إلى ما لا يقل عن 20000 قطعة نقدية لاستردادها عبر PayPal.
  6. للمضي قدمًا ، اتبع التعليمات الخاصة بكيفية المطالبة بالعرض المحدد ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك. انقر فوق شراء. سيؤدي هذا إلى استرداد النقود الخاصة بك وإرسال نقود لك إلى Paypal بعد اتباع طريقة المطالبة.



هل سويت كوين يستحق كل هذا العناء؟

الجميع يحب Sweatcoin . بالتأكيد لن يجعلك ثريًا ، لكننا نميل إلى الخروج أكثر منذ أن بدأنا في استخدامه.

نظرًا لأنه لا يتتبع نشاطك في الداخل ، فإننا نجد أنفسنا نستمتع بالمشي لمسافات أطول أو مقارنة عدد عملات العرق التي ربحناها في نهاية كل يوم.

يساعدك أيضًا على جني بعض المال المجاني من شيء تقوم به بالفعل على أي حال. لذلك فإن أي شيء تحصل عليه هو مجرد مكافأة! وقد ذكرنا العديد من طرق ربح المال في موثعنا يمكن مراجعتها من ضمنها (طرق الربح من الانترنت لعام 2021)

والأن عليك تحميل التطبيق لتبدأ بالربح تنزيل 

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent