recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube

إذا أردت بأن تحفظ مقطع فيديو من YouTube على جهازك ، فإليك طرق حفظ وتنزيل مقاطع اليوتيوب وما هو YouTube Premium، بالنسبة للكثيرين منا ، يعد YouTube موقعًا شاملاً للترفيه والتعليم - ولكنه يمكن أن يكون أيضًا مستهلكًا للبيانات.

يعد تنزيل مقاطع الفيديو هي أفضل الطرق للحصول على عمليات إعادة تشغيل متعددة لمقاطع الفيديو  التي تود ان تشاهدها دون استخدام بيانات الهاتف باستمرار.

عندما تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب YouTube ، فإنها تصبح متاحة للمشاهدة في وضع عدم الاتصال ، مما يسمح لك بمشاهدتها حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت، هذه الميزة رائعا جدا خصوصا في الوقت إذا كنت مسافرًا إلى مكان ما به إنترنت متقطع أو مقيد بحجم البيانات معينة.


المتطلبات الأساسية قبل تنزيل مقاطع فيديو YouTube

قبل أن ننظر في كيفية حفظ مقاطع فيديو YouTube ، ضع في اعتبارك أن العديد منها محمية بحقوق الطبع والنشر ، مما يعني أنه من غير القانوني تنزيلها دون الدفع لمنشئ المحتوى، في مكان آخر ، أوضحنا كيفية التحقق مما إذا كان مقطع الفيديو محميًا بحقوق الطبع والنشر على YouTube.

هناك عدد كبير من تطبيقات الجهات الخارجية التي تسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو YouTube على أجهزتهم ، لكنها مخالفة للقانون وشروط خدمة YouTube، لإبقائك مستقيماً وضيقاً ، إليك الشروط التي بموجبها يكون من القانوني تنزيل مقاطع فيديو YouTube مع تطبيقات الطرف الثالث .
كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube




  • لمكافحة سرقة الملكية الفكرية وأشكال القرصنة الأخرى ، يقدم YouTube ميزة تنزيل زائف تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
  • هذه هي الطريقة الوحيدة القانونية تمامًا لتنزيل مقاطع فيديو YouTube، ومع ذلك ، لا تتوفر مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلا على تطبيق YouTube ، وليس على مساحة تخزين جهازك.

 حفظ مقاطع فيديو YouTube

في بعض المناطق ، يمكن فقط لمشتركي YouTube Premium الوصول إلى ميزة التنزيل هذه، على YouTube Help ، يمكنك مشاهدة قائمة بالمناطق التي يتوفر فيها YouTube Premium، كان متاحًا لجميع المستخدمين في الإصدار المجاني من التطبيق ، ولكن لم يعد هذا هو الحال.

تنبيه آخر هو أن ميزة التنزيل مقصورة على محتوى ومناطق معينة. مرة أخرى ، تحتوي YouTube Help على قائمة بجميع البلدان التي يسمح فيها YouTube بتنزيل محتوى معين لمشاهدته في وضع عدم الاتصال.

أخيرًا ، ليست كل مقاطع فيديو YouTube متاحة للتنزيل، يتمتع المبدعون على YouTube بخيار جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم قابلة للتنزيل أم لا.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube ومشاهدتها دون اتصال

الآن بعد أن أصبحت جميع إخلاء المسؤولية بعيدة عن الطريق ، دعنا ندخل في سبب وجودك هنا: كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube، للبدء اتبع الخطوات الاتية:

  1. قم بتشغيل YouTube Premium، إذا كنت تفكر في الاستثمار ، فإليك دليل لمساعدتك في تحديد ما إذا كان YouTube Premium يستحق ذلك .
  2. قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله من خلال استخدام شريط البحث وكتابة عنوان المقطع.
  3. اضغط على الفيديو لتشغيله ، ثم اضغط على زر التنزيل في علامة تبويب القائمة أسفل الفيديو مباشرة.
  4. حدد الجودة التي تريد تنزيلها ، ثم انقر فوق " تنزيل " للبدء، لا تقلق إذا انقطع اتصال جهازك أثناء تنزيل مقطع فيديو ، فسيتم استئناف التنزيل تلقائيًا عند إعادة الاتصال بالإنترنت.
  5. نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى لك ، فحدد المربع تذكر إعداداتي ، لذلك لن تضطر إلى تكرار هذه العملية في المرة التالية التي تريد فيها تنزيل مقطع فيديو على YouTube.
  6. سترى نافذة منبثقة تم تنزيلها للفيديو في الجزء السفلي من فيديو YouTube بمجرد انتهاء التنزيل، بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض زر التنزيل الآن الكلمة تم التنزيل . هذا يعني أنه يمكنك الآن مشاهدة الفيديو بدون اتصال بالإنترنت.


إذا فتحت تطبيق YouTube بدون اتصال بالإنترنت ، فسترى زر الانتقال إلى التنزيلات ، والذي يمكنك النقر عليه للوصول إلى التنزيلات على الفور.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube



كرر العملية لأكبر عدد تريده من مقاطع الفيديو، افتح المكتبة > التنزيلات للوصول إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها، ستلاحظ أنك ستتمكن فقط من الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تم قمت بتنزيلها بنفس الحساب الذي قمت بتنزيلها به فيفي البداية.

  • للحفاظ على الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ، يطلب منك يوتيوب  YouTube إعادة توصيل هاتفك بالإنترنت مرة واحدة على الأقل كل 48 ساعة ، حيث يضمن لك بقاء مكتبة الفيديو في اليوتيوب محدثة بإصدارها عبر الإنترنت.
  • إذا تغيرت أي معلومات حول مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها ، فسيتم تحديثها عند إعادة الاتصال. أيضًا ، إذا قام منشئ المحتوى بحذف مقطع فيديو قمت بتنزيله بالفعل ، فلن يكون متاحًا للعرض مرة أخرى.


مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب دون اتصال

ميزة التنزيل على يوتيوب YouTube مفيدة ، خاصةً لأولئك الذين يعيشون في مناطق ذات وصول محدود إلى الإنترنت، إنها أيضًا طريقة رائعة لتقليل استخدام البيانات على YouTube ، وهي طريقة رائعة بشكل خاص لحفظ مقاطع الفيديو ذات قيمة إعادة التشغيل العالية في أي وقت دون الحاجة الى اتصال جهازك بالإنترنت.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent