recent
أخبار ساخنة

كيفية حفظ الفيديو من اليوتيوب تطبيقات تنزيل الفيديوهات 2023

تحميل يوتوب , يوتيوب , تحميل مقاطع يوتيوب ,تنزيل فيديو, تحميل فيديوهات , سناب توب ,تنزيل سناب توب, برنامج تحميل فيديو يوتيوب ,
كيفية حفظ الفيديو من اليوتيوب تطبيقات تنزيل الفيديوهات 2023

كيفية حفظ الفيديو من اليوتيوب تطبيقات تنزيل الفيديوهات 2023

بالطبع  يبحث الكثير  من المستخدمين عن تطبيقات يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، خاصة بعد أن تم حظر وإزالة العديد من برامج التنزيل في السنوات الأخيرة ، مما يترك خيارات قليلة لأدوات تنزيل الفيديو ومثل هذه البرامج .

طرق حفظ الفيديو من اليوتيوب تطبيقات 

هناك العديد من التطبيقات التي تسمح بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بدقة عالية جدًا على المتاجر عبر الإنترنت، مع إمكانية اختيار الجودة التي تناسب سرعة الإنترنت لديك، ومن بين أفضل هذه التطبيقات المستخدمة :

1-تطبيق Snaptube.

تنزيل سناب تيوب للحصول على فيديوهات وموسيقى بلا حدود مجاناً

من حيث الجودة والاستقرار والميزات، يمكن مقارنة عدد قليل من تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube بهذا التطبيق الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2014، ثم تم تطويره سريعًا ليصبح أحد أكثر تطبيقات تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube شهرة على Android.

 يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث تحتوي صفحته الرئيسية على العديد من مقاطع الفيديو المقترحة، عند النقر فوق أي مقطع فيديو ، سيتم تشغيله وسترى زر التنزيل، وعند النقر فوقه ، سيتم عرض عدة خيارات منها الدقة التي تريد تنزيل الفيديو بها ، وكذلك اختيار تنسيق الفيديو.

تنزيل تطبيق سناب تيوب للحصول على فيديوهات وموسيقى بلا حدود مجاناً

2- تطبيق  YTD Video Downloader.


إنه أحد أفضل تطبيقات تنزيل مقاطع فيديو YouTube، حيث  جمع هذا التطبيق قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين الذين دائما يستفيدون  من تحديثات البرامج المنتظمة المعلومة سابقا لديهم .


بالإضافة إلى Android ، يمكن استخدام هذا التطبيق لأجهزة Mac و iOS ، مما يعني أنه يمكنك تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، يوفر هذا التطبيق سرعة تنزيل عالية وتنسيقات متعددة لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها ومعرفة واسعة بقاعدة الأسئلة الشائعة التي يوفرها للمساعدة في أي وقت، يمكنك أيضًا اختيار تنسيق معين لتحويل الفيديو إليه عند تنزيله.

تحميل : تطبيقYTD Video Downloader مجانا



3- تطبيق Videoder.

هو تطبيق يسمح بتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك وتويتر والعديد من المواقع والمنصات الأخرى بدقة عالية، كما يسمح لك بتنزيل أكثر من فيديو أو أغنية في نفس الوقت، ويتميز بتنزيل الفيديوهات بسرعة تصل إلى 5 مرات أسرع من التطبيقات الأخرى.

تحميل : تطبيق Videoder  

4- تطبيق TubeX.

TubeX Fast YouTube Downloader

أحد التطبيقات الشائعة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube ، وذلك بفضل سرعات التنزيل الملائمة وواجهة المستخدم البسيطة وسهلة التنقل، كما يوفر تقنية متزامنة لتنزيل ملفات الفيديو بسرعة، حتى مع اتصال الإنترنت البطيء. 

يتيح TubeX للمستخدمين تنزيل ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة، اعتمادًا على نوع ومستوى جودة الفيديو، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفحها قبل تنزيلها.

تحميل : تطبيق TubeX 


أقرأ أيضا :أفضل تطبيقات لتعديل الفيديوهات على اندرويد

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent