recent
أخبار ساخنة

كيفية إخفاء الإعجابات على منشوراتك على Facebook

 

كيفية إخفاء الإعجابات على منشوراتك على Facebook
كيفية إخفاء الإعجابات على منشوراتك على Facebook

كيفية إخفاء الإعجابات على منشوراتك على Facebook

يمكن أن يؤثر التركيز كثيرًا على الإعجابات سلبًا على تجربتك على Facebook. لحسن الحظ ، يمكنك إخفاء هذه من مشاركاتك.

منذ مايو 2021 ، سمح Facebook للمستخدمين بإخفاء عدد ردود الفعل في فيسبوك على منشوراتهم. يمكنك أيضًا إخفاء العدد الإجمالي للتفاعلات على المنشورات من المستخدمين الآخرين عبر خلاصتك الرئيسية والمجموعات والصفحات.

في هذه المقالة ، سوف تتعرف على كيفية إخفاء الإعجابات على منشوراتك على Facebook - وكذلك كيفية التوقف عن رؤية عدد الإعجابات للآخرين. وأيضا قدمنا سابقا حل مشكلة الغاء حظر طلبات الصداقة على فيسبوك.


كيفية إخفاء عدد ردود أفعالك على Facebook.

يمكنك القيام بإخفاء الإعجابات على منشوراتك على حسابك الفيسبوك Facebook الخاص بك  إما من خلال تطبيق الهاتف أو من خلال على سطح المكتب ضمن موقع Facebook . أدناه ، سوف تتعرف على كيفية القيام بالأمرين معًا.

كيفية إخفاء ردود الفعل  في حساب Facebook على الهاتف المحمول

كيفية إخفاء عدد ردود أفعالك على Facebook

لإخفاء عدد ردود الفعل على مشاركاتك ، اتبع هذه الخطوات:

  1. في البداية قم بالضغط على أيقونة القائمة (الخطوط العلوية الثلاثة) في أعلى يمين الشاشة في أندرويد (Android) أو أسفل الشاشة في أيفون وأيباد (iPhone و iPad).
  2. قم بالتمرير لأسفل واضغط على  الإعدادات والخصوصية .
  3. حدد الإعدادات .
  4. قم بالتمرير لأسفل إلى إعدادات موجز الأخبار وحدد  تفضيلات الرد . سينقلك هذا إلى صفحة إعدادات تفضيلات التفاعلات. من هنا ، يمكنك تعطيل عدد ردود الفعل على مشاركاتك أو من مشاركات المستخدمين الآخرين أو كليهما.
  5. قم بعدها بتبديل شريط التمرير الموجود بجانب منشورات من الآخرين ليتم إخفاء إجمالي عدد ردود الفعل على منشورات Facebook من المستخدمين الآخرين. لإخفاء عدد ردود الفعل على مشاركاتك ، قم بتبديل شريط التمرير المجاور لـ على مشاركاتك .


كيفية إخفاء عدد ردود الفعل على فيسبوك Facebook على الويب.

إذا كنت تقوم بالوصول إلى فيسبوك Facebook عبر متصفح باستخدام الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو الجهاز المحمول ، فاتبع هذه الخطوات بدلاً من ذلك.

  1. حدد السهم المتجه لأسفل في الزاوية اليمنى العليا.
  2. اختر الإعدادات والخصوصية في الصفحة التالية.
  3. انتقل إلى تفضيلات موجز الأخبار> تفضيلات التفاعل .
  4. قم بالتبديل بعدها على أشرطة التمرير بجانب منشورات الآخرين أو أيضا منشوراتك .

إخفاء عدد ردود الفعل على Facebook على الويب

يتم حفظ إعداداتك الجديدة تلقائيًا.
كيفية إخفاء الإعجابات على منشوراتك على Facebook


فهم تفضيلات رد الفعل على Facebook.

تسمح لك إعدادات تفضيلات في فيسبوك  التفاعل الجديدة في Facebook بإخفاء عدد ردود الفعل ضمن منشوراتك وكذلك المنشورات من المستخدمين الآخرين الموجودين على الفيسبوك. ولكن إلى أي مدى يذهب هذان الإعدادان؟

إذا قمت بإخفاء عدد ردود الفعل على المنشورات من مستخدمين Facebook الآخرين ، فلن ترى هذه الأعداد في موجز الأخبار والصفحات ومجموعات Facebook. سيؤثر هذا الإعداد أيضًا على الإعلانات المنبثقة في "آخر الأخبار" وأماكن أخرى. ومع ذلك ، فهذه ليست رصاصة فضية لإخفاء عدد ردود الفعل عبر Facebook بالكامل. ويمكنك تحميل سجل الفيسبوك الخاص بك بالكالمل وقد طرحنا هذا الموضوع في موقنعنا بشك لمفصل .


ستستمر في رؤية عدد ردود الفعل في أماكن أخرى - على سبيل المثال ، المحتوى في قسم Facebook's Marketplace. وإذا أراد شخص ما إجراء العد يدويًا ، فيمكنه ذلك.


إذا كنت لا تزال تواجه تجربة سلبية مع النظام الأساسي بعد إخفاء الإعجابات على منشوراتك على Facebook ، فقد ترغب في التفكير إما في أخذ قسط من الراحة أو حذف حسابك على Facebook بشكل دائم .


أزل الضغط من تجربتك على Facebook

يعد إعداد عدد ردود الفعل الجديد على فيسبوك Facebook طريقة ممتازة لتأخذ في الاعتبار عدد ردود الفعل التي يحصل عليها "صديق Facebook". يزيل الإعداد ضغط المقارنة الاجتماعية عن صدرك ، على الأقل بقدر إجمالي عدد ردود الفعل على المنصة. وتذكر: يمكنك دائمًا اختيار حذف حسابك على Facebook إذا كان يضر أكثر مما ينفع.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent