recent
أخبار ساخنة

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة

نقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ 

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة,واتساب,في واتساب,التجسس واتساب,واتساب ويب,شرح واتساب,تحديث واتساب,تطبيق واتساب,ملصقات واتساب,رابط واتساب ويب,ما هو واتساب ويب,الواتساب,الابتزاز واتساب,واتساب ويب تحميل,واتساب ويب للايفون,ملصقات واتساب بسهولة,تحديث الواتساب,وتساب,التجسس على الواتساب,عن طريق رسالة واتساب whatsapp,تطبيق الواتساب whatsapp,كيف واتساب,واتساب بلس,حظر واتساب,واتساب تجسس,خدعة واتساب,جديد واتساب,ميزة واتساب,واتساب معدل,تثبيت واتساب,تنصيب واتساب,تهكير واتساب,تعطيل واتساب,تحميل واتساب,اختراق واتساب,واتساب واتساب
 كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟

يفكر العديد من عملاء WhatsApp حاليًا في الانتقال إلى Signal بعد أن قام WhatsApp بتحديث مقارباته. كيف تنقل زيارات WhatsApp إلى Signal؟ احصل على التفاصيل الدقيقة هنا.


اكتسب WhatsApp انتشارًا واسعًا على المدى الطويل ، مما يجعله على الأرجح أكثر مراحل الإعلام تفضيلًا للملايين حول الكوكب. في حين أن أحد الأغراض الأساسية وراء انتشاره هو ملاءمته ، إلا أن المسرح اكتسب بلا شك المزيد من الإعجاب من المعجبين من أجل التطوير المستمر وإدخال وظائف وإبرازات جديدة. يتراكم التطبيق في الواقع بعدًا هائلاً ، على الرغم من أنه حصل على قدر كبير من ردود الفعل من العملاء لأحدث استراتيجية أمان WhatsApp.


قامت المنظمة المملوكة لـ Facebook مؤخرًا بتحديث إستراتيجية الحماية الخاصة بها ، والتي ستُجري تغييرات على الطريقة التي تتعامل بها مع معلومات العميل. وبناءً على ذلك ، أصبح العملاء في الوقت الحالي متشككين في المساعدة أثناء بحثهم عن الخيارات السائدة. أحد التطبيقات التي نشأت كمنافس عملي هو البدء في إنهاء المساعدة المختلطة المسماة "Signal". يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من هذا الدعم لنقل جميع أفراد مجموعة WhatsApp الخاصة بهم إلى تطبيق Signal. يجب أن تأخذ في الاعتبار أن Signal تسمح للعملاء فقط بنقل أفراد حديثي ال WhatsApp وليس المناقشات. بهذه الطريقة ، إذا كنت قد فكرت في التغيير إلى Signal ، فيجب أن تفكر في كيفية نقل مجمل محادثات WhatsApp الحالية إلى Signal. بهذه الطريقة ، دعونا نكتشف بسرعة.

اقرأ  المزيد : كيفية حفظ الفيديو من اليوتيوب تطبيقات تنزيل الفيديوهات 2020


كيف تنقل زيارات WhatsApp إلى تطبيق Signal؟

فيما يلي وسائل نقل محادثات WhatsApp الخاصة بك إلى تطبيق Signal:

المرحلة 1: الشيء الأساسي الذي عليك القيام به هو تقديم تطبيق Signal على أداتك الذكية وإنشاء سجل آخر.

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة


المرحلة 2: قم بتشغيل التطبيق ، وقم بتجميع آخر من خلال النقر على النقاط الثلاثة في الصفحة. جعل تجمع على التطبيق.

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة


المرحلة 3: حدد اسمًا مثاليًا للتجمع وأضف الأعضاء.

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة



المرحلة 4: اضغط على إعدادات المجموعة ثم اضغط على Group connect.

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة


المرحلة 5: الآن ، تحتاج ببساطة إلى تشغيل اتصال المجموعة ، والتقاط بديل "العرض".

المرحلة 6: أخيرًا ، افتح تطبيق WhatsApp وافتح زيارة التجمع المثالي. هنا ، تحتاج إلى لصق تلك الواجهة.

المرحلة 7: يمكن استخدام هذا الاتصال من قبل العملاء للوصول إلى مجموعة الإشارات الجديدة.


تساؤلات مهة توضح لك الكثير 

 هل يستطيع Facebook قراءة WhatsApp الآن؟

لا ، حيث  يوجد تشفير بين هذه المحادثات مع الأصدقائك من طرف الاول إلى الطرف الثاني  ، مما يعني أنه حتى WhatsApp نفسه الذي لا يمكنه أن يصل  إليها. وأيضا باستخدام WhatsApp ،  حيث يمكن ان تشارك معه بياناتال 

 الاستخدام   ، بالإضافة إلى المعرف الخاص بجهازك ، قد تكون هذه البيانات مرتبطة بهويتك ، ويحق لتطبيق ـ WhatsApp في قائمتها في متجر تطبيقات Apple Inc. ، وهذه البيانات توضح  السياسة الخصوصية على ضرورة الموافقعة عليها  مشاركتها مع Facebook.

 اقرأ المزيد افضل vpn عربي | تشغيل vpn تحميل أفضل تطبيقات vpn

 لأي سبب يحتاج Facebook إلى المعلومات؟

تقول إنها بحاجة إليها للمساعدة في العمل وتحسين مساهماتها. وبشكل أكثر شمولاً ، فإن إجمالي الدخل البالغ 21.5 مليار دولار الذي تم إنتاجه على Facebook في الربع الثاني من الربع الأخير من عام 2020 جاء من الإعلانات ، ولا يوجد أي منها في WhatsApp. تحتاج المنظمة إلى أن يكون لديها خيار تقديم خدمة أكثر تركيزًا على العروض الترويجية للأفراد على Facebook و Instagram من خلال إدراك نزعات استخدامها على WhatsApp ، والسماح للمؤسسات بأخذ أقساط في WhatsApp للأشياء التي ، على سبيل المثال ، تم استغلالها في إعلانات Instagram


 ما هي التداعيات؟

وأكدت  ووزارة الدفاع اتركية في أنها ستتخلى  عن تطبيق WhatsApp. أيد الملياردير التكنولوجي Elon Musk تطبيق Signal المنافس لمتابعيه على Twitter Inc. البالغ عددهم 42 مليونًا. يستخدم Signal نفس تقنية التشفير مفتوحة المصدر مثل التطبيق المملوك لـ Facebook ، وقد شارك في تأسيس الشركة الأم Signal Messenger من قبل منشئ WhatsApp المشارك Brian Acton. لسنوات ، كان شائعًا بين المبلغين عن المخالفات والمدافعين عن الخصوصية.


author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent