recent
أخبار ساخنة

كيف أحظر المكالمات من الهاتف

 كيفية حظر المكالمات الهاتفية

كيفية حظر الارقام الهاتفية المجهولة ، منع المكالمات الهاتفية و حظرها في  هاتفك الاندرويد ، حظر ارقام الهواتف في ايفون التي تسبب في ازعاجي .

حظر المكالمات,حظر المكالمات الواردة,تطبيق حظر المكالمات,حظر المكالمات والرسائل,برنامج حظر المكالمات والرسائل,كيفية حظر المكالمات المجهولة,طريقة حظر الرسائل و المكالمات,تطبيق حظر المكالمات والرسائل,حل مشكلة حظر المكالمات الصادرة عند الاتصال من الهاتف,تنزيل تطبيق حظر المكالمات والرسائل,تطبيق حظر المكالمات والرسائل للاندرويد,طريقة عمل حظر لمكالمات الهاتف بدون اي برامج,حظر المكالمات الهاتفية على هاتف نوكيا القديم,تطبيق حظر مكالمات ورسائل,حظر المكالمات المزعجة لهواتف اندرويد بدون برامج
كيف أحظر المكالمات من الهاتف

طرق منع المكالمات المزعجة

طريقة واحدة عليك أن تكون قادرة على عرقلة على هذه المكالمات غير المرغوب فيها إلى سد على الإثمأرقام الهواتف من خط العمل لك مرة أخرى . تتبنى معظم الهواتف ميزة حظر المكالمات. ومع ذلك ، فإن حظر التنوع يعتمد على نوع الهاتف الذي لديك.


لمساعدة كنت تعمل بها وسيلة ل كتلة متنوعة جنبا إلى جنب مع الخاص بك الهاتف، لقد تقسيمها من قبل كل شيء أنظمة الهاتف شيوعا في استخدام هذه الأيام .


حظر المكالمات أجهزة ايفون

 في نظام أجهزة أبل يمكن حجب المكالمات   على ايفون بعدة طرق بسيطة . و عليك أن تكون قادرا على حظر المكالمات الصوتية الواردة ، أو عبر FaceTime أو تطبيق الرسائل. وإليك الطريقة:


بعد وصول  مكالمة ،  قم بالنقر على أيقونة "i" بجوار رقم الهاتف (أو جهة الاتصال) التي ترغب في حظرها. قم بالتمرير على طول الطريق وحدد "حظر هذا المتصل" لإكمال العملية.

إذا كنت تفضل لمجرد تجنب المكالمات غير المرغوب فيها مباشرة، عليك أن تكون قادرا على إضافة إلى ذلك إسكات المكالمات من المتصلين غير معروف. 

للقيام بذلك ، اذهب إلى "الإعدادات" واختر "الهاتف" وقم بالتبديل في "جهات المتصلين غير المعروفين". يمكن لهذا التحديد إرسال المكالمات من أرقام الهواتف غير الموجودة في جهات الاتصال الخاصة بك إلى البريد الصوتي. الروبوت بالنظر لكن الروبوت هو مضياف التخصيص، كتلة متنوعة و تختلف الرهان على الجهاز والشركة المصنعة. بشكل عام، الأجهزة التي تعمل قبل كل شيء الإصدار الحالي من الروبوت و منع أعداد من اختيار و رقم الهاتف من صفحة لجهة الاتصال. عند اختيار أ


اقرأ المزيد : كيف يعمل Gmail ؟ .

رقم الهاتف ، اضغط باستمرار على خيار ل أقترح من القائمة . من هنا ، اختر "حظر / إبلاغ عن بريد عشوائي" لإلغاء الكمية .


من صفحة جهة الاتصال ، ما عليك سوى النقر فوق رمز الكسوف في أعلى الصفحة. ثم اختر "Block Number" من القائمة .

حظر المكالمات الهاتفية من أجهزة أندرويد  Android 

بالنظر إلى مدى انفتاح Android على التخصيص ، يمكن أن يختلف حظر الرقم اعتمادًا على الجهاز والشركة المصنعة. بشكل عام ، حظر المكالمات المزعجة لهواتف أندرويد بدون برامج حيث   يمكن للأجهزة التي تعمل بأحدث إصدار من Android حظر الأرقام عن طريق تحديد رقم هاتف من صفحة جهة الاتصال.

 عند اختيار رقم هاتف ، اضغط باستمرار على التحديد لإظهار قائمة منسدلة. من هنا ، حدد "حظر / إبلاغ عن بريد مزعج" لحظر الرقم. من صفحة جهة الاتصال ، ما عليك سوى النقر فوق رمز علامة القطع في الجزء العلوي من الصفحة. ثم حدد "حظر الرقم" من القائمة المنسدلة.

اقرأ المزيد : اندرويد أشياء بسيطة لتحسين هاتف Android



 حظر المكالمات من الهواتف الأرضية

منذ الهواتف الأرضية لم يكن لديك جميع خيارات الهواتف الذكية، طريقة ل كتلة أرقام الهواتف يعتمد على أطراف ثالثة.وهو ما يعني عليك أن تكون قادرا على إما الخضوع ل هاتفك المورد أو شراء جهاز حجب المكالمة.


ومع ذلك ، سوف تختلف عروض الموردين بشكل كبير. قد يكون لدى بعض الموردين خدمات لحظر المكالمات ، بينما قد يرسل البعض الآخر مكالمات مشبوهة إلى البريد الصوتي. أفضل رهان لك هو مناقشة الخيارات مع خدمة الهاتف للبحث عما يقدمونه . إذا كنت ترغب في عدم


الخضوع هاتفك المورد ، وضع في جهاز حجب الدعوة قد يكون جيدا قيمة تدرس. تستخدم هذه الأجهزة الصغيرة دليلًا لأرقام الاحتيال لرؤية المكالمات للتلف . إذا وصلت مكالمات البريد العشوائي ، فستتمكن من إضافة الأرقام الخاطئة إلى الدليل. بالإضافة إلى إضافة الأرقام ، تتيح لك هذه الأجهزة عمل قوائم بالأرقام المعتمدة وتصل إلى ساعات "عدم الإزعاج" ، أينما تحضر جميع المكالمات بريدًا صوتيًا.


وطنيلا تسجل قرار بالطبع ، غالبًا ما تكون إضافة وحظر كل قرار فردي بشأن البريد العشوائي مملة. إذا كنت ترغب في تجنب ذلك تماما، لماذا لا مجرد ترك الناس خلق تلك المكالمات غير المرغوب فيها تعترف أنهم لا يستطيعون؟ هذا هو مكان لجنة التجارة الاتحادية (FTC) الصورة الوطني لا قرار السجل كنت قد اصطف . تمشيا مع ل جنة التجارة الاتحادية ، و عدم القيام قرار تسجيل


هي "قائمة تخبر المسوقين عبر الهاتف بالأرقام التي يجب عليهم عدم اتخاذ قرار بشأنها ." تسجيل بك متنوعة حر وكل واحد كنت ترغب في محاولة لل هو زيارة موقع على شبكة الإنترنت أو قرار 888-382-1222 إلى تسجيل . على الرغم من أنه فقط يأخذ أربع وعشرين ساعة لبك متنوعة لتكون تكميلية ، فإنه سوف يستغرق ما يصل الى واحد وثلاثون يوما لالمكالمات غير المرغوب فيها لمنع . يمكن أن يستمر التنوع الخاص بك في التسجيل طالما أنه نشط أو حتى تطلب إزالته أم لا .


منذ لجنة التجارة الاتحادية لا تملك سلطة في منع ذلك  ، وسوف تتلقي المكالمات من الناس الذين تجاهل القائمة. إذا كنت لا تزال تحصل على المكالمات والبريد المزعج و كنت على لا قرار التسجيل ، عليك أن تكون قادرا على تقديم شكوى مع لجنة التجارة الاتحادية .



author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent