recent
أخبار ساخنة

المستقبل السيارات الكهربائية لعام 2021

السيارات,سيارات,السيارت الكهربائية,المركبات,بيجو,سوق السيارت,سياارات مستعملة,تأجير السيارات,بي ام ,bmw,نيسان;dh sdvhj,
المستقبل السيارات الكهربائية لعام 2021 


 يبدو أن العام المقبل سيكون عامًا جيدًا آخر للسيارات الكهربائية

 حدد البعض عام2021عام السيارات الكهربائية وذلك بعد صول عددمن السيارات الكهربائية الجديدة إلى السوق فقد كان بالتأكيد عامًا إيجابيًا للغاية بالنسبة للسيارات الكهربائية  على الرغم من الوباء العالمي.

ماهي أفضل  السيارات التي تشتغل بالكهرباء ؟

 نعتقد أنه في غضون 10 سنوات - عندما يتم حظر سيارات البنزين - سننظر إلى الوراء على عقد كامل من السيارات الكهربائية التي تستحق التذكر. سيكون هناك أحداث بارزة بالتأكيد ، لكننا نشك في أن عام واحد وحده سيبرز بين البقية.

لماذا ا؟ لأن عام 2021 سيكون عامًا آخر نرى فيه العديد من السيارات الكهربائية المثيرة والمستقبلية التي يتم إطلاقها في البرية. هذه هي أكثر الأشياء التي نتطلع إليها.


  • الشاحنات الكهربائية

سيكون عام 2021 هو العام الذي يمكن أن تتجاوز فيه الشاحنات الكهربائية تصاميم CAD الخاصة بها وتصل أخيرًا إلى طرقنا. بصراحة ، يمكننا على الأرجح كتابة مقال كامل عن الشاحنات الكهربائية ، ولكن هذا هو المقال الذي نتطلع إليه حقًا.

السيارت الكهربائية,سيارات,السيارات الكهربائية, سيارات, السيارات التي تشتغل بالكهرباء, اسعار السيارات ,سيارات للبيع ,سياره, سيارات مستعملة للبيع, كيا سيراتو, olx سيارات, انواع السيارات, سيارات مستعملة, كيا سبورتاج نيسان, صني سوق ,المفتوح للسيارات هوندا اكورد كيا ريو فيات تيبو بيجو 301 اسعار السيارات المستعملة بيجو 3008 جيب رانجلر كيا بيكانتو سيارة بورش سيارات مستعملة بالتقسيط موقع سيارة بيجو 508 هونداي توسان مرسيدس c200 تقسيط سيارات دودج تشارجر كيا سول هونداي النترا سيارات للتنازل عربيات للبيع ماركات السيارات معرض سيارات واد كنيس للسيارات المستعملة 2018 سيارة mg بيع سيارات هيونداي توسان موقع حراج السيارات شركة تويوتا سيراتو سيارة لكزس سيارة جيب اسعار السيارات الجديدة هونداي اكسنت سيارة للبيع دوبيزل سيارات شيفروليه سبارك اوليكس اكسسوارات سيارات عالم السيارات سيارات تويوتا
الشاحنات الكهربائية

في عام 2021 ، يجب أن نرى أخيرًا سيارات الدفع الرباعي Rivian وهي تضرب الطرق. على الصعيد الشخصي ، ربما يكون هذا هو أبرز ما لدي في العام ، ريفيان إذا كنت تقرأ هذا ... تواصل معنا من فضلك.

سيارة ريفيان

تقوم Rivian حاليًا بتجهيز سيارتي SUV كهربائيتين بالكامل للإطلاق. تعمل الشركة أيضًا مع أمازون لتطوير سيارات توصيل كهربائية بالكامل.


على أي حال ، من المقرر أن تطلق الشركة المدعومة من أمازون مركباتها الرياضية متعددة الاستخدامات R1S و R1T في نهاية العام. لقد تم تصميمها من الألف إلى الياء لتكون سيارات كهربائية ، وتستفيد من كل المساحة التي تأتي نتيجة عدم الحاجة إلى محركات ضخمة ، ومحركات دفع ، وتروس تفاضلية.


في حين أن Rivians ليست في مكان قريب مثل Cybertruck Tesla ومن المحتمل ألا يكون لها وجود على الطريق من Hummer الكهربائي ، فقد تم تصميمها بعناية ، مع الوظيفة والأداء قبل الشكل.

في عالم الشاحنات الكهربائية ، يمكن أن تكون قوة لا يستهان بها.

اقرأ أيضا : صناعة السيارات من بداية الاختراع الذي نقل العالم الى تطوره في الوقت الحالي

التيار الكهربائي الرئيسي مع فولفو

على الرغم من وجود علاقات وثيقة مع العلامة التجارية Polestar التي تركز على الكهرباء ، إلا أن فولفو لم تدخل في الاتجاه السائد بعد مع سيارة كهربائية بالكامل خاصة بها.

يبدو أن هذا سيتغير في عام 2021 حيث تستعد العلامة السويدية لإطلاق سيارتها الكهربائية بالكامل XC40 Recharge P8.

تحتها تشترك في الكثير من معدات الجري في Polestar 2 ، والتي يمكنني أن أخبرك عنها مباشرة ليس بالأمر السيئ.

السبب الحقيقي الذي يجعلنا متحمسين لهذه السيارة الكهربائية هو كيفية تجميعها معًا كحزمة كاملة.


 فولفوxc40

يبدو أن فولفو XC40 يمكن أن تكون حزمة جذابة للعائلات التي ترغب في التحول إلى سيارة كهربائية.

مع أكثر من 250 ميلاً (400 كم) من المدى ، والقدرة على الشحن من صفر إلى 80٪ في 40 دقيقة ، و 402 حصاناً ، في عامل شكل سيارات الدفع الرباعي ، فإنها تمثل الوصفة المثالية لعربة عائلية صديقة للبيئة.

من المتوقع حدوث عمليات التسليم في الربع الأول من عام 2021.


السيارة كهربائية  BMW من شركة بي ام ذات الدفع الرباعي الكامل

السيارة كهربائية  BMW من شركة بي ام ذات الدفع الرباعي الكامل
السيارة كهربائية  BMW من شركة بي ام ذات الدفع الرباعي الكامل

BMW ليست غريبة على السيارات الكهربائية ، فهي تبدو وكأنها كانت موجودة إلى الأبد ولا تزال صامدة حتى اليوم. لم تطرح العلامة التجارية الألمانية سيارة كهربائية جديدة منذ إطلاق i3 في عام 2016 وقد طال انتظارها.


على الرغم من ذلك ، فقد أحدثت شركة السيارات الكثير من الضجيج ، مع وجود مركبتها iNext على الإطلاق في الأفق الذي يضرب به المثل "سيارات الغد". حتى ذلك الحين ، تحاول BMW إرضاء شهوتنا للفولتات الآلية من خلال iX3 SUV.

بي ام دبليو ، ix3 ، النظرة الأولى ، صور ، سيارة ، كهربائي

تعد سيارة BMW iX3 أول سيارة كهربائية بالكامل لشركة ألمانية منذ i3 ، والتي تم إطلاقها منذ أكثر من خمس سنوات.

ستتجه هذه السيارة إلى أخمص القدمين مع فولفو XC40 Recharge ، والتي تتميز بمدى 285 ميلاً (455 كم) و 282 حصاناً. لذلك قد يكون الأمر أبطأ قليلاً ، لكن شعور BMW المتميز مضمون.


مثل XC40 ، تحظى iX3 بشعبية لا تصدق بين العائلات أو السائقين الذين يفضلون وضعية الركوب العالية والمساحة الإضافية التي يوفرها صندوقها الكبير.


تم الكشف رسمياً عن BMW iX3 في وقت سابق من هذا العام ، ومن المتوقع أن تظهر لأول مرة على الطريق في منتصف عام 2021.

مثل BMW ، لم تفعل نيسان أي شيء جديد بشكل صحيح في سوق السيارات الكهربائية لفترة طويلة. هذا على الرغم من كون Leaf EV أحد أكثر الخيارات شعبية في السوق.


على أي حال ، في عام 2021 ، يجب أن نحصل على Ariya ، ثاني سيارة كهربائية بالكامل من نيسان ، وهي سيارة كروس أوفر أخرى من نوع SUV. هناك القليل من المظهر الذي يظهر هنا أليس كذلك؟


نيسان أريا هي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل

نيسان أريا هي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل.
نيسان أريا هي سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل.


حيث  سيتم طرحها للبيع في منتصف عام 2021. وعندما يتم ذلك ، ستتميز ببطارية تصل إلى 87 كيلو واط في الساعة. من المقرر أن ينتج الطراز العلوي من طراز e-4orce 389 حصانًا.


ربما يكون أفضل شيء في Ariya هو أنه سيستخدم معيار الشحن CCS للشحن السريع. نيسان تستخدم CHAdeMO ، وهي ليست مدعومة على نطاق واسع في أوروبا مثل CCS.


لست مندهشًا لوجود عدد كبير جدًا من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية في السوق. الآن بعد أن قامت معظم العلامات التجارية الكبرى بلف رؤوسها حول إنتاج محركات كهربائية ، فقد كانت مسألة وقت فقط حتى انغمست على جسم واسع وركوب مرتفع. تحظى سيارات الدفع الرباعي بشعبية كبيرة ، إذا كانت وسيلة لجعل الجماهير وراء عجلة قيادة السيارات الكهربائية ، فهي خطوة في الاتجاه الصحيح.

ربما سيكون عام 2021 هو عام سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل.

لا أحد يريد أن يبدو وكأنه رقم قياسي محطم ، لذلك دعونا نغير نغمتنا ونمنح بعض الوقت لسيارة Fiat 500e الصغيرة والرائعة دائمًا.

شهد هذا العام ظهور عدد قليل من سيارات الهاتشباك الكهربائية الصغيرة الأخرى في السوق ، مثل VW ID.3 و Mini Cooper SE و Honda e وهي ثلاثة من أكثر السيارات التي تم الحديث عنها.


في العام المقبل ، يجب أن نتمكن أخيرًا من رؤية النسخة المكهربة من Fiat 500e تصل إلى السوق.

بالمقارنة مع سيارات الدفع الرباعي الضخمة أعلاه ، فإن سيارة 500e لن تشعل النار في سروالك ، ولكن هذا ليس هو الهدف. من المفترض أن تكون جريًا يوميًا لطيفًا وممتعًا وعمليًا.


500e فيات سيارة المستقبل

500e ، فيات ، سيارة ، المستقبل
500e ، فيات ، سيارة ، المستقبل


ستأتي Fiat 500e أيضًا في شكل كابريوليه مع غطاء خرقة.

مع حزمة بطارية تبلغ 43 كيلو وات في الساعة ونطاق يبلغ حوالي 200 ميل ، فإنها تتفوق على هوندا e والميني الكهربائية. أو بالأحرى ، يجب أن تفعل عندما تضرب الطرق أخيرًا.

من المتوقع أن يتم طرح الموديل 500e للبيع في الربع الأول من عام 2021 ، ونأمل ألا تكون عمليات التسليم بعيدة جدًا.

أكثر من ذلك بكثير في المستقبل

هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة لجميع السيارات الكهربائية القادمة في عام 2021 ، إذا كنت تبحث عن ذلك ، فراجع هذا من Autocar.

بعض الإشارات المشرفة للمركبات الكهربائية التي دفعتنا للدغدغة تحت غطاء المحرك والتي لم نذكرها هي: Skoda Enyaq iV و VW ID.4 و Tesla Model S Plaid والشاحنة الكهربائية Mercedes-Benz EQV.


لم تكن هذه قائمة سهلة التجميع. هناك الكثير مما يجب أن تكون متحمسًا بشأنه في عالم السيارات الكهربائية في عام 2021. ولكن إذا كان علي أن استثمر المال في ذلك ، فإن سيارات الدفع الرباعي الكهربائية ستكون حديث المدينة طوال معظم العام.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent