recent
أخبار ساخنة

كيفية إزالة معلوماتك الشخصية من Google

كيفية إزالة معلوماتك الشخصية من Google

كيفية إزالة معلوماتك الشخصية من Google

تسمح شركة التكنولوجيا بسحب أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني والعناوين الفعلية، أعلنت Google هذا الأسبوع أنها ستسمح الآن للأشخاص بطلب إزالة معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بهم من نتائج البحث، تسمح شركة التكنولوجيا بسحب أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني والعناوين المادية في محاولة لحماية مستخدميها من الاتصال المباشر غير المرغوب فيه والأذى الجسدي.

أوضحت ميشيل تشانغ ، رائدة السياسة العالمية للبحث في Google ، في منشور بالمدونة، "يعد الوصول المفتوح إلى المعلومات هدفًا رئيسيًا للبحث، ولكن أيضًا تمكين الأشخاص بالأدوات التي يحتاجون إليها لحماية أنفسهم والحفاظ على خصوصية معلوماتهم الحساسة والمحددة للهوية الشخصية .

لهذا السبب نقوم بتحديث سياساتنا لمساعدة الأشخاص على التحكم بشكل أكبر في تواجدهم عبر الإنترنت في البحث ".


الدافع وراء التغيير في سياسة Google

ربما كان الدافع وراء التغيير في سياسة Google هو زيادة الاحتيال عبر الإنترنت، وفقًا لـ TelTech ، تم إرسال 11.6 مليار رسالة احتيال على الشبكات اللاسلكية الأمريكية في مارس من عام 2022، عندما تقترن بالارتفاع المستمر لمكالمات الروبوت. 

وحقيقة أن لجنة التجارة الفيدرالية قد أبلغت عن زيادة بنسبة 70٪ على أساس سنوي في الأموال المفقودة للمحتالين ، من السهل معرفة سبب اعتقاد Google أن الوقت قد حان لإجراء تغيير على سياسة المعلومات التي يمكن تحديدها على بحث Google.


خطوات إزالة معلومات الاتصال الخاصة بك من Google
كيفية إزالة معلوماتك الشخصية من Google

إذا كنت تريد إزالة معلومات الاتصال الخاصة بك من Google ، فانتقل إلى موقع Google هذا وحدد المعلومات التي تريد إزالتها من نتائج بحث Google، ستتمكن من الاختيار من بين الفئات التالية:

  1. معلومات الاتصال ، مثل العنوان أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني
  2. رقم هوية صادر عن جهة حكومية
  3. رقم حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان
  4. التوقيع بخط اليد وصور مستندات الهوية
  5. وثيقة طبية شخصية مقيدة
  6. بيانات اعتماد تسجيل الدخول السرية
  7. ستحصل على رد آلي من Google ، وسيقومون بمراجعة معلوماتك. 
لا تمضي Google قدما في جميع الطلبات ، ولكن ستتلقى مراسلات منهم إذا قرروا اتخاذ إجراء، إذا قررت Google إزالة المعلومات ، فيجب أن تلاحظ أنه تتم إزالتها فقط من Google ، أيا كان المصدر الذي تلقوا المعلومات منه ، فسيظل موجودًا على الإنترنت على أي موقع ويب يستضيفه، لإزالته من الإنترنت تمامًا ، ستحتاج إلى التواصل مع هذا الطرف الثالث.
author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent