recent
أخبار ساخنة

كيف اربح بيتكوين مجانا؟ Shake Shack 2022

كيف اربح بيتكوين مجانا؟ Shake Shack2022
كيف اربح بيتكوين مجانا؟ Shake Shack

كيف اربح بيتكوين مجانا؟ Shake Shack2022

نعم ربح عملة بتكوين بشكل مجاني. يقوم شيك شاك بإخراج أطباق ساتس مجانية مع كل طلب تقوم به، تابع التفاصيل وطريقة الكسب يتحدث ZEZOTECHNO عن ذلك.

هل تريد بعض البيتكوين المجاني؟ 

من لا شئ ؟! ماذا عن البرغر والميلك شيك؟ حسنًا ، للأسف ، إنها ليست مجانية في البداية ، ولكن إذا توجهت إلى Shake Shack ، يمكنك أن تكسب لنفسك القليل من استرداد النقود المشفرة عند إجراء عملية شراء.

هذا صحيح؛ يقدم Shake Shack استردادًا بنسبة 15 في المائة من فاتورتك طوال شهر مارس 2022 ، وسداد الفرق إليك بعملة البيتكوين.

احصل على بعض عملات البيتكوين المجانية في Shake Shack

قد يُغفر لك إذا لم تثق في هبة عملة مشفرة أطلقتها سلسلة برغر، ومع ذلك ، فإن المدى الطويل والقصير هو ، إذا توجهت إلى Shake Shack المحلي ودفعت فاتورتك باستخدام بطاقة خصم Cash App ، والمعروفة باسم Cash Card ، فستتلقى 15 بالمائة من فاتورتك باسم Bitcoin.

الآن ، هذه ليست أكوامًا من المال (ما لم تكن متهورًا في تناول البرغر والمخفوقات) ، ولكن إذا لم تكن تمتلك أي عملة بيتكوين مطلقًا أو كنت ترغب فقط في الحصول على عدد قليل من الساتس مجانًا ، فهذه صفقة صغيرة لطيفة.


Shake Shack

قال رئيس التسويق لشاك شاك جاي ليفينجستون ، " إنك تحاول دائمًا وضع رهاناتك على تلك الأشياء التي ستكون ذات مغزى حقًا ولن تهدر الموارد على الأشياء التي لن تفعل ذلك." حيث يبدو مناشدة العملاء الذين هم أصغر سنًا ، وأيضا أولئك الذين يستخدمون تطبيق Cash بشكل منتظم، وكثير من الأشخاص الذين يبحثون دائما الحصول على بعض Bitcoin المجانية نهجًا معقولًا لتعزيز المشاركة في جميع المجالات.

وعلى الرغم من أن Shake Shack لم يلاحظ اهتمامًا كبيرًا بالدفع مقابل البيرغر وغيرها من المنتجات التي تستخدم التشفير ، إلا أن Livingston تدرك أن عرضًا ترويجيًا قصير الأجل مثل هذا هو وسيلة سهلة ومنخفضة التكلفة نسبيًا لقياس الطلب. بعد كل شيء ، من منا لا يريد بعض عملات البيتكوين المجانية مع البيرجر؟


ما مقدار Bitcoin المجاني الذي يمنحك تطبيق Shake Shack and Cash؟

الحد الأقصى هو 15 بالمائة من فاتورتك ، طالما أنك تدفع باستخدام بطاقة Cash App's Cash . ومع ذلك ، يبدو أن عرض Shake Shack's Bitcoin مقصور على الولايات المتحدة (يمكنك استخدام VPN) ، على الرغم من وجود سلسلة برغر في البلدان في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent