recent
أخبار ساخنة

Metaverse المستقبل "المحتمل" للإنترنت

Metaverse المستقبل "المحتمل" للإنترنت

 Metaverse المستقبل "المحتمل" للإنترنت.

ربما تكون قد سمعت كلمة Metaverse كثيرًا في الأشهر القليلة الماضية ، وذلك بفضل Facebook ، الآن "Meta") وكنت ترغب في معرفة المزيد عنها لأنها كانت واحدة من الموضوعات الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي، قد تتساءل "ما هي بالضبط.

metaverse؟" ، "ما هي الحياة التي ستكون حالما دخلت إلى metaverse؟" ، "هل ستصبح مستقبل الإنترنت كما يقول الكثير من الناس أنها كذلك؟" في. سنناقش هذه الأشياء بالضبط في هذه المقالة.

ما هو ميتافيرس ؟

بالعربية ميتا فيرس ويتم تشكيل Metaverse من خلال الجمع بين كلمتين - Meta مما يعني ما بعد والآية التي تأتي من كلمة الكون. إذن ، في الأساس ، التكنولوجيا هي ما وراء الكون الذي نعيش فيه ، أي أنه عالم افتراضي موازٍ حيث يتفاعل البشر مع بعضهم البعض كما يفعلون في الحياة الواقعية من خلال إنشاء صورهم الرمزية الرقمية.
Metaverse المستقبل "المحتمل" للإنترنت



  1. إنه الإنترنت الذي لا تنظر إليه فقط على الشاشة ، ولكنك في الواقع بداخله. واو ، هذا يبدو جنونيا! للوصول إلى metaverse ، تحتاج إلى أجهزة مادية مثل سماعات الواقع الافتراضي (VR) أو نظارات الواقع المعزز (AR).
  2. مثلما تقدم الإنترنت خدمات اليوم ، قد تقدم metaverse الخدمات غدًا - بشكل ثلاثي الأبعاد.
  3. لذا ، بعد قراءة المعلومات أعلاه ، قد تتساءل عما إذا كان يفعل نفس الشيء مثل الإنترنت ، فلماذا يُنظر إليه على أنه تكنولوجيا المستقبل؟ ما الذي يجعله مختلفًا عن الإنترنت الذي نستخدمه يوميًا على أدواتنا الرقمية ولماذا نحتاج إليه؟ حسنًا ، في metaverse ، ستتمكن من القيام بأنشطتك اليومية مع أصدقائك وزملائك بطريقة تختلف عن الإنترنت.
  4. تخيل أنك تلعب لعبة مع صديقك كما تفعل في ألعاب الجوال ثم تعود بنفس الصورة الرمزية التي استخدمتها في تلك اللعبة لتتجول معه أينما تريد في عالم افتراضي. ألا يبدو هذا مثيرا؟ كما أنه سيجعل العمل أكثر إثارة للقيام به في هذا العالم الوبائي الذي نعيش فيه لأنه سيسمح بتفاعل أكثر جاذبية بين الزملاء بسبب البيئة الافتراضية الغامرة التي يوفرها لنا.

لماذا ترد ميتافيرس metaverse في الأخبار بكثرة هذه الأيام ؟

الآن ، السؤال هو كيف سيكون شعورك عندما تعيش في metaverse؟ حسنًا ، في الواقع ، نحن نعيش في الواقع في عالم متشابه على حد سواء !! نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. لا يختلف Metaverse عن عصر الإنترنت الذي نعيش فيه حاليًا ، فهو يشبه أحدث واجهة بالنسبة لنا لتجربة مكان في الوقت المناسب حيث سنتحكم في حياتنا. لما؟


علاوة على ذلك ، دعنا نتحدث عن إيجابيات هذه التكنولوجيا المثيرة. مع metaverse ، يمكنك القيام بكل الأشياء التي تجعلك سعيدًا في يوم واحد مع ترف البقاء بأمان في منزلك. اليوم ، إذا كان علينا البحث عن شيء ما ، فنحن فقط نقوم به عبر google ، وأصبحت القواميس أقل شيوعًا بسببه.
 بالطريقة نفسها ، يمكن أن تحل metaverse محل بحث Google في المستقبل لأنك ستتمكن من التعرف على الأشياء بمجرد لمسها أو حتى النظر إليها واكتساب المعلومات بطريقة أكثر وضوحًا. كما ثبت أنه يقلل من مستويات القلق لدى الأنواع. 


يمكن أن يصبح أيضًا اقتصادًا جديدًا. تقوم Meta بتطوير متجر داخلها يسمى horizon marketplace والذي لا يقتصر على بيع الأشياء للناس فحسب ، بل هو عبارة عن منصة حيث يمكن لأي شخص بيع أي شيء. يمكنك إنشاء ملابس افتراضية ، ويمكنك صنع تجربة افتراضية جديدة ، وشحن الأشخاص لتجربتها.

هل مستقبل الإنترنت هو ميتافيرس metaverse؟


ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض السلبيات التي يجب التحدث عنها . مثل واحد هو البيانات الخاصة بك. في الماضي ، لم يكن لدى Facebook علاقة جيدة بكيفية تعامله مع بيانات مستخدمه ، وفي metaverse ، سنشارك حرفيًا كل شيء عن أنفسنا مع مستخدمين آخرين من أجل تحقيق أقصى استفادة من هذه الواجهة.

 لذلك ، سيتعين علينا وضع الكثير من الثقة في شركة لم تكتسبها فيما يتعلق بالبيانات، تخيل موقفًا تكون فيه في غرفة مع أصدقائك وتم اختراق أحد حسابات أصدقائك ، فلن تعرف حتى متى واجهت نفس الشيء.


وفوق ذلك ، فإن المشكلة الأكثر صعوبة هي أن التفاعلات الاجتماعية بين الناس قد تنخفض إلى مستوى معين. قد ينخرط الناس في metaverse لدرجة أنهم قد ينسون جوانب الحياة الواقعية لأنه في metaverse ، سيكون كل شيء جيدًا ولن يكون هناك حزن.
 قد يصبح هروبًا للأشخاص القلقين على حياتهم ويريدون التفوق في مكان ما وبطريقة ما. شخص واحد منخرط في metaverse سيؤدي إلى شخص آخر بسبب FOMO وقد ينتشر بسرعة كبيرة.



الخلاصة.

يبدو أنها تقنية مثيرة للغاية ويمكن أن تصبح مستقبل الإنترنت نظرًا لأنها ستقرب الناس من منازلهم المريحة ، ولكن في رأيي ، يجب استخدامها لفترة محدودة من الوقت ، وإلا ، سيبدأ الناس فقط في عيش حياتهم في metaverse وقد لا يرغبون في العودة إلى العالم الحقيقي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent