recent
أخبار ساخنة

ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين

فضل ماوس لكل أنواع اللاعبين 

سواء كنت من محبي الرياضات الإلكترونية أو اللعب غير الرسمي ، فهذه هي أعظم فأرة ألعاب اختبرناها.

اختيار جهازالماوس هو مسعى شخصي للغاية و تختلف أيدي الجميع ، وتفضيلات واحتياجات كل شخص مختلفة ، وكلنا نلعب ألعابًا مختلفة. لهذا السبب نحن محظوظون لأننا نعيش في العصر الذهبي لفئرات الألعاب ، حيث تقوم الشركات المصنعة الكبرى بصب العضلات الهندسية في بعضها البعض. والنتيجة هي سوق مليء بفئرات ألعاب عالية الجودة ولكنها غير مكلفة نسبيًا.

أفضل أجهزة الماوس في عالم الحاسوب

لقد اختبرت عددًا غير قليل من الاختبارات قبل وأثناء الحجر الصحي . أن تكون عالقًا بالداخل يعني الكثير من الوقت أمام الكمبيوتر وللعمل واللعب. لا أستطيع أن أخبرك بالضبط عن الماوس المناسب لك ، لكن يمكنني أن أقدم لك بعض التوصيات. هذه هي أفضل فأرة الألعاب لكل نوع من أنواع الألعاب ، بالإضافة إلى زوج من لوحات الماوس لقياس جيد. 

ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين
ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين

أفضل ماوس لاسلكي

رازر فايبر التيميت

هناك الكثير من التقنيات المعبأة في ماوس ألعاب من الطراز الأول. يتميز Razer Viper Ultimate بمفاتيح ضوئية وأوقات استجابة لاسلكية رائدة في الصناعة أقل من 0.2 مللي ثانية. لكن المعيار الأكثر أهمية لفأرة الألعاب هو معيار بسيط: كم مرة تفكر فيه؟ يمتلك ماوس الألعاب الجيد ميزات مفيدة ، ولكن يجب أن يكون ماوس الألعاب الرائع امتدادًا ليدك. لا يجب عليك التفكير في الأمر. يجب أن تكون بديهية. كل هذا هو Razer Viper Ultimate.

أفضل ماوس لاسلكي رازر فايبر التيميت
ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين


أفضل ماوس حبالي

SteelSeries Sensei 

هذا الماوس حديث بتصميم كلاسيكي. جهاز Sensei Ten صغير جدًا وخفيف الوزن ومجهز بتقنية رائعة. يتميز بمستشعر تتبع إمالة مدمج يضمن عدم فقد الماوس لمكانه ، حتى عند حمله وتحريكه - على سبيل المثال ، عندما تكون على حافة لوحة الماوس وتحتاج إلى العودة بسرعة للمركز. يمكن أن يوفر لك أجزاء من الألف من الثانية الثمينة عندما تحتاج إلى تحريك الماوس ، مما يجعل Sensei Ten مناسبًا تمامًا للعب التنافسي.


كما أن تصميمه الأنيق الذي يسهل الوصول إليه يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن ماوس ألعاب سريع وخفيف ومريح.

أفضل ماوس حبالي SteelSeries Sensei
أفضل ماوس حبالي SteelSeries Sensei 


الأفضل لأقل من 50 دولارًا
لوجيتك G203

غالبًا ما تتخلى فئرات الألعاب ذات الميزانية المحدودة عن الكثير من وسائل الراحة والأداء الذي تحصل عليه من طرز أجمل ، لكن لوجيتك G203 لا تشعر أبدًا بأنها تفتقر إليها. إنه غير مكلف بشكل صادم ولكنه يمكن أن ينافس الفئرات الأغلى ثمناً. يحتوي المستشعر على حساسية قصوى أقل مما ستحصل عليه من عرض أغلى - 8000 نقطة في البوصة (نقطة في البوصة) - لذا إذا كنت بحاجة إلى تلك الحساسية المتطورة ، فستحتاج إلى البحث في مكان آخر. لكنه يتميز بستة أزرار ، والتوافق مع برنامج Logitech's G Hub ، والأهم من ذلك ، أنه يحتوي على إضاءة RGB. 

الأفضل لأقل من 50 دولارًا لوجيتك G203
الأفضل لأقل من 50 دولارًا لوجيتك G203


لشحن لاسلكي سهل
لوجيتك جي برو وايرلس

تم تصميم ماوس سلسلة G Pro من Logitech بمدخلات من محترفي الرياضات الإلكترونية. تضمن أوقات الاستجابة السريعة للغاية وبيئة العمل المناسبة أن الأزرار الإضافية موجودة في مكان راحة أصابعك. يوفر جهاز الاستقبال اللاسلكي أوقات استجابة تبلغ 1 مللي ثانية ، لذلك لا تفوتك إصابات الرأس بسبب التأخر أيضًا. الأزرار مرضية ومتينة ، مع نوابض مشدودة ميكانيكيًا أسفل كل من الأزرار اليمنى واليسرى ولوحة مفاتيح منفصلة للتأكد من دقتها.


تدوم حوالي 48 ساعة بشحنة واحدة ، ولكن إذا كنت تريد أن تنسى تمامًا أمر الشحن ، فاحصل على حزمة حصيرة الشحن اللاسلكي .

لشحن لاسلكي سهل لوجيتك جي برو وايرلس
لشحن لاسلكي سهل لوجيتك جي برو وايرلس


لليساريين
ماوس Razer Lancehead

يعتبر Razer Lancehead فأرًا رائعًا لأي شخص ، بما في ذلك اللاعبين الذين يستخدمون اليد اليسرى. على عكس بعض منافسيها ، تم تصميم Lancehead بهيكل مضبوط يتناسب بسهولة مع يدك اليمنى أو اليسرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ماوس ألعاب عالي الجودة من Razer ، لذا فإن المستشعر سريع على قدميه وتكون الأزرار مستجيبة تمامًا كما ينبغي.

لليساريين ماوس Razer Lancehead
لليساريين ماوس Razer Lancehead


للتقاليد بدون زخرفة
لوجيتك جي برو وايرد

يعتبر ماوس لوجيتك جي برو السلكي ، الذي تم تجربته وحقيقيًا وبسيطًا ومباشرًا ، بمثابة العمود الفقري. إنه قوي ، مع نقرات سريعة الاستجابة ولغة تصميم أنيقة - تم ضبطها خصيصًا من خلال التعليقات من محترفي الرياضات الإلكترونية. الإضاءة الموجودة على الجزء الخلفي من الماوس صحيحة تمامًا ، وهي كافية لتمييزها على أنها فأرة ألعاب ، ولكن ليس كثيرًا بحيث يصبح سطح المكتب الخاص بك بمثابة عرض ثلاثي القبة السماوية. يوفر هذا الماوس الاستجابة التي تحتاجها للعب التنافسي ، دون أي زخرفة أو تصميم مزدهر يعترض طريقك. إنه جهاز احترافي ، من خلال وعبر.

للتقاليد بدون زخرفة لوجيتك جي برو وايرد
ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين


للمصلحين
رازر النجا ترينيتي

تحتوي معظم أجهزة ماوس الألعاب على زوجين من الأزرار الإضافية ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى المزيد . مثل ، 19. لقد غطيت Razer Naga Trinity. ليس فقط لأنه يحتوي على أكثر من عشرة أزرار قابلة للبرمجة لجميع احتياجات MOBA و MMO الخاصة بك ، ولكنه يأتي أيضًا مع ثلاث لوحات جانبية قابلة للإزالة مع تكوينات أزرار مختلفة ؛ يمكنك اختيار أيهما مناسب لك - أو مناسب لكل لعبة. هذا هو سكين الجيش السويسري لفئرات الألعاب.

ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين
ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين


الاقوى HyperX Pulsefire Surge RGB

HyperX Pulsefire عبارة عن ماوس ألعاب قوي شامل بسعر معقول. يتميز بإضاءة RGB قابلة للتخصيص ، وأوقات استجابة سريعة ، وهيكل مريح ، وزرين إضافيين تحت إبهامك مباشرة. قد لا يحتوي على جميع أجراس وصفارات العروض الأكثر تكلفة - مثل اللوحات الجانبية القابلة للإزالة أو قاعدة الشحن اللاسلكي - ولكنه خيار رائع لمعظم اللاعبين. إنه أداء سريع ، ولن يكسر البنك. خاصة أنه غالبًا ما يكون معروضًا للبيع.

ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين
ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين


للحصول على نقرة باللمس روكات كين 120 AIMO

Roccat 120 AIMO هو فأر جيد شامل. يحتوي على أربعة أزرار وعجلة تمرير قابلة للنقر وزر لضبط نقطة في البوصة أثناء التنقل. صلب. مباشر. عندما تستخدمه بالفعل ، تصبح الأشياء ممتعة. يتميز Kain 120 بمفاتيح Titan الداخلية الخاصة بشركة Roccat ، والتي تعد بوقت استجابة أسرع من المنافسة ونقرة مرضية. لا يمكنني التحدث عن وقت رد الفعل الذي قد يمنحك أو لا يمنحك ، لكن هذه النقرة مرضية بشكل فريد. يشبه الأمر حرفياً أن كل زر هو مفتاح في لوحة مفاتيح ميكانيكية - كل نقرة يسار أو يمين تمنحك استجابة لمسية واضحة. 

ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين
ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين

للمكاتب الصغيرة
لوحة الماوس SteelSeries QcK

يعد الاستثمار في لوحة ماوس عالية الجودة من أرخص الأشياء التي يمكنك القيام بها لترقية تجربة ألعاب الكمبيوتر. إذا كنت من محبي ألعاب الماوس ولوحة المفاتيح ، فإن وجود السطح المناسب للقارض الصغير الموثوق به يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. لا يقتصر الأمر على توفير مساحة صغيرة لطيفة من مكتبك محاطًا باستخدام الماوس ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على سطح مصمم ليكون خالٍ من الاحتكاك وبقع قدر الإمكان - لذلك ستكون سريعًا قدر الإمكان.


لوحة الماوس QcK من SteelSeries هي واحدة من المفضلة على الإطلاق. الحجم المتوسط ​​مثالي لمعظم المكاتب ، حتى الصغيرة منها. إنه مصنوع جيدًا ولا يتلف بسهولة - غالبًا ما تتآكل لوحات الماوس الأرخص عند الحواف ، مما يفسد الجمالية التي يمكن أن تقرضها لوحة الماوس الجيدة لمحطة عمل.

للمكاتب الصغيرة لوحة الماوس SteelSeries QcK
للمكاتب الصغيرة لوحة الماوس SteelSeries QcK

للمكاتب الكبيرة

لوجيتك G840 لوحة ماوس كبيرة جدًا

لوحات الماوس المفضلة لدي هي تلك التي تشمل سطح المكتب بالكامل. تبدو لطيفة ، وتشجعك (أنا) على الحفاظ على مكتبي نظيفًا وخاليًا من الانحرافات ، والأفضل من ذلك كله ، يمكن للماوس أن يتجول بحرية وسط الأراضي العشبية التي لا نهاية لها في مكتبك. إنها تجربة محررة للغاية. انقل لوحة المفاتيح إلى أقصى الحدود ولديك فدادين من المساحة للسماح لهذا الماوس بالقيام بما يريد والذهاب إلى حيث يريد. تبدو لوحة الماوس الكبيرة وكأنها عنصر فاخر بمجرد أن تقوم بتدويرها على مكتبك.

للمكاتب الكبيرة  لوجيتك G840 لوحة ماوس كبيرة جدًا
للمكاتب الكبيرة  لوجيتك G840 لوحة ماوس كبيرة جدًا


ما الذي يجعل فأرة الألعاب جيدة؟

هناك ما هو أكثر من إضاءة RGB

هناك عدد قليل من الميزات التي تفصل حقًا ماوس الألعاب عن نوع الماوس العادي الذي يأتي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


المستشعرات الضوئية فائقة الحساسية: يجب أن تحتوي أجهزة ماوس الألعاب على مستشعرات ضوئية أكثر حساسية يمكنها اكتشاف الحركات الأصغر بسرعة أكبر من الماوس القياسي.

المزيد من الأزرار: كحد أدنى ، يجب أن يحتوي ماوس الألعاب الجيد على عجلة تمرير قابلة للنقر وزر لضبط الحساسية وزرين حيث يستقر إبهامك. يمكن أن تكون أزرار الإبهام الإضافية هذه منقذة للحياة في الألعاب التنافسية.


أزرار أفضل: يجب أن تحتوي أيضًا على أزرار عالية الجودة مقارنة بالماوس المكتبي القياسي والمزيد منها. يجب أن يحتوي الأزرار اليمنى واليسرى على مفاتيح فردية داخل الماوس ، ويتم شدها لتسجيل نقرات سريعة وتعزيزها لتحمل النقرات المتكررة أكثر من الماوس العادي. غالبًا ما تتميز فئرات الألعاب من الطراز الأول بمفاتيح ميكانيكية خاصة بالداخل تمنحها إحساسًا باللمس عند النقر.

لا تشتري الضجيج نقطة في البوصة: النقاط في البوصة هي مقياس يصف حساسية الماوس الإجمالية. تعني النقاط العالية في البوصة أنه يمكنه الاستجابة بشكل أسرع ، وهو أمر مفيد في الألعاب التنافسية عبر الإنترنت.

 ومع ذلك ، حتى لو كان الماوس الخاص بك يستطيع أن يصل إلى 20000 نقطة في البوصة ، على سبيل المثال ، فإن معظم الأشخاص (حتى في الألعاب عبر الإنترنت) يحافظون على حساسيتهم حول 800 إلى 1600 نقطة في البوصة. لذا فإن المزيد لا يعني بالضرورة أفضل.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent