recent
أخبار ساخنة

ماذا تتوقع من حدث شركة Apple

ماذا تتوقع من حدث Apple Spring Loaded
 ماذا تتوقع من حدث شركة Apple  

حدث شركة Apple  

أعلنت Apple رسميًا عن حدث ( Spring Loaded) في تاريخ: 20-الشهر الحالي وهو أول إعلان عن منتج رئيسي لها في عام 2021.

على عكس الكثير من الأحداث أبل، أحداث الربيع تميل إلى أن تكون أكثر قليلا من التبعثر: سنة واحدة قد يرى لاب توب الراقية ، حدث آخر والتعليم تركيزا أكثر ، أو إطلاق استراتيجية الخدمة الشاملة . هذا العام ، تشير الشائعات إلى مجموعة iPad Pro المحدثة ، 

والتي من المحتمل أن تكون مزودة بأول لوحات Mini LED من Apple - والتي من شأنها أن تحقق قفزة كبيرة للأمام لشاشات الأجهزة اللوحية الخاصة بالشركة. ولكن يمكننا أيضًا رؤية أجهزة AirPods الجديدة ، وأجهزة تعقب AirTag التي ترددت شائعات طويلة عنها ، وجهاز iPad Mini جديد ، والمزيد.

المنتجات التي سوف تقدمها ابل Apple

يجب أن تبدأ الإجراءات في الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الثلاثاء ، ولكن إذا كنت تبحث عن معاينة مبكرة ، فإليك ما يمكن أن تتوقع ظهوره على الأرجح.


IPAD PRO

لقد مر أكثر من عام منذ آخر تحديث لشركة Apple لجهاز iPad Pro ، وبدأ طراز 2020 - وهو تحديث تكراري إلى حد ما لإصدار 2019 - يطول قليلاً في السن ، خاصةً بالمقارنة مع المواصفات المعززة في أحدث إصدارات Apple أجهزة iPhone و M1 Mac.


مثل العام الماضي ، من المتوقع أن تطلق شركة آبل كلا من طرازي iPad Pro مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة ؛ لكن من المتوقع أن يقوم iPad Pro الأكبر بتحويل كبير في تقنية الشاشة لإطلاق أول شاشة LED صغيرة من Apple. تشير الشائعات الإضافية إلى أنه قد يكون من الصعب توفير لوحات Mini LED ، أو أن مخزون الطراز الأكبر قد يكون محدودًا عند الإطلاق ، أو أن Apple قد تؤخر إصدار الإصدار 12.9 بوصة حتى يكون التوفر أفضل.

Apple
ماذا تتوقع من حدث Apple Spring Loaded


A تقرير من بلومبرج يسلط المزيد من الضوء على ما يمكن توقعه، وأيضا: في حين من المتوقع أن يبقى إلى حد كبير نفس نموذج العام الماضي على التصميم العام للوحي، ومن المتوقع أن مبادلة خارج رقاقة A12Z لمعالج أحدث أبل أن يقال ل كن على قدم المساواة مع أحدث شرائح M1. يُقال أيضًا أن أجهزة iPad الجديدة تقوم بالترقية إلى منفذ Thunderbolt (مع سرعات بيانات أسرع واختيار محيطي أوسع من منفذ USB-C القياسي) وتتميز بكاميرات مطورة.


يمكن أن يكون لدى Apple أيضًا ملحق Apple Pencil الجديد في الأعمال للعمل مع iPad Pro الجديد. تم تداول صور لنسخة جديدة لامعة من القلم على Twitter ، ويمكن أن يشير إعلان "الربيع إلى الأمام" إلى أن Apple قد تقدم طرفًا محمّلًا بنابض ، على غرار ما تقدمه Wacom على أقلامها .

ماذا تتوقع من حدث شركة Apple
 ماذا تتوقع من حدث شركة Apple  


واحدة من أسوأ أسرار شركة Apple منذ سنوات ، يُشاع أن علامات AirTags التي تشبه Tile من Apple تظهر في كل حدث وإعلان لشركة Apple تقريبًا منذ أوائل عام 2019. يُقال إنها علامات دائرية صغيرة مع Bluetooth وشرائح الراديو فائقة النطاق ، AirTags ستعتمد على تطبيق Find My الحالي من Apple وشبكة أجهزة iPhone و iPad و Macs للسماح للمستخدمين بتتبع والعثور على الأشياء المفقودة (على غرار الطريقة التي يمكن للمستخدمين تتبع الهواتف المفقودة حاليًا).


من المحتمل أيضًا أن تعمل AirTags مع شريحة U1 لطرازات iPhone الحديثة للسماح بتتبع النطاق العريض للغاية المستند إلى AR في المناطق المحلية - وهو أمر بدأت سامسونج مؤخرًا في تقديمه مع Galaxy SmartTag Plus.


كانت هناك إشارات إلى AirTags (أو علامات Apple) في تسريبات كود iOS ، وشائعات لا نهاية لها ، وحتى في فيديو دعم رسمي كشف صراحة عن اسم "AirTags" كجزء من ميزة البحث في وضع عدم الاتصال العام الماضي. الشيء الوحيد المتبقي هو أن تعلن Apple عنهم رسميًا.


ايباد ميني

لقد تأخر أيضًا التحديث كثيرًا ، وهو iPad Mini من Apple والذي تم إهماله كثيرًا ، والذي تم تحديثه آخر مرة منذ أكثر من عامين في مارس 2019 . (بالنظر إلى أن هذا التحديث جاء بعد أربع سنوات من الجفاف لجهاز iPad Mini ، فإن التحديث هذا العام سيكون في الواقع أفضل من المستوى). يتميز الطراز الحالي بالتصميم الذي عفا عليه الزمن بالضبط الذي كانت Apple تستخدمه منذ ما يقرب من عقد من الزمان ، مع معالج A12 أقدم للتمهيد ، لذلك هناك متسع كبير لشركة Apple لتحسين الأمور أيضًا.


ومما يزيد الطين بلة أن كلاً من Bloomberg ومحلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo قد أشاروا إلى جهاز iPad Mini أكبر (يُحتمل أن يكون بشاشة مقاس 8.5 بوصة ، والذي يمكن أن يأتي من التخلص من بعض الحواف الضخمة التي ترجع إلى حقبة 2012) لعام 2021.


AIRPODS 3

ترددت شائعات عن إصدار الجيل الثالث من AirPods من Apple منذ شهور ، ومن المقرر أن يتميز بسيقان أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال ، على غرار تصميم AirPods Pro الحالي.

 يقال أيضًا أن AirPods المحدثة تتميز بعمر بطارية أفضل من سابقاتها. كما ترددت شائعات عن أن شركة Apple تعمل على تصميم AirPods Pro محدث من شأنه أن يلغي جذع سماعة الأذن تمامًا ، ولكن كما يشير تقرير Bloomberg ، فإن إعادة التصميم هذه أبعد من ذلك - لذلك من غير المرجح أن تظهر هنا.


آبل TV

أبل,ابل TV ,ايفون,شركة أبل ,حدث شركة ابل,IOS14,IOS15
 ماذا تتوقع من حدث شركة Apple  


يقع Apple TV 4K في مكان غريب في تشكيلة Apple. تم إصداره في عام 2017 ، وهو أحد أقدم منتجات Apple التي لا تزال تُباع. بسعر 180 دولارًا ، تم تحديد سعره منذ ذلك الحين بواسطة Roku و Amazon و Google ، وكلها تقدم صناديق بث 4K قابلة للمقارنة بجزء بسيط من السعر.


يشاع أن شركة آبل تعمل على نموذج محدث لعام 2021 ، والذي من شأنه أن يضيف معالج أسرع وجهاز تحكم عن بعد جديد ليحل محل Siri Remote سيئ السمعة. يمكن أيضًا أن يكون دعم معدلات تحديث HDMI 2.1 و 120 هرتز في البطاقات. ولكن أكثر من الميزات الجديدة ، فإن Apple TV 4K في حاجة ماسة لخفض الأسعار - وهو أمر كانت شركة Apple أكثر تحفظًا على تقديمه تاريخيًا.

iOS 14.5

يبدو أن اللعبة تحتوي على أجهزة iPad جديدة. مشاهدة البرنامج الجديد للرؤية الليلية على iPhone بسهولة أثناء ارتداء قناع من خلال مشاهدة Apple Watch ، والرموز التعبيرية الجديدة ، وميزة شفافية التطبيقات المثيرة للجدل من Apple مشاهدة أثارت غضبًا خاصًا من Facebook.


MACBOOKS و IMACS و MAC PROS (وماذا بعد!)

بعد الظهور المذهل لأول موجة من أجهزة كمبيوتر Apple التي تعمل بتقنية Apple Silicon في الخريف الماضي مع M1 MacBook Air و Pro و Mac Mini ، تتجه الأنظار إلى خطوات Apple التالية في انتقال ARM. تسعى الشركة إلى تحقيق أهداف جماعية في جملة من رقائق Mac الجديدة. المزيد من أجهزة MacBook Pro التي تم مشاهدة مشاهدتها من سلسلة M -MagSafe. يقال أيضًا جهاز iMac جديد و Mac Pro أصغر (يضم أيضًا شرائح M-series) قيد العمل أيضًا.

مع اقتراب WWDC ، من أجهزة الكمبيوتر ، والمكتبية التي تعمل بتقنية Apple Silicon والمطورين والمهنيين.

Apple شيء مثير للدهشة

بالطبع ، مع Apple ، أظهر أبدًا ما توقعه ، مما يعني أن هناك توقعًا مفاجئًا لأعلانين في حدث الربيع الذي لم نكن حتى نتوقعه. منذ فترة طويلة؟ تحديث iPhone SE؟ نظرة أولية على سيارة أبل؟ مهما حدث ، ابق على تواصل معنا لمعرفة التفاصيل.


author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent