recent
أخبار ساخنة

ماهو AirTag من شركة apple

AirTag تكتيك Apple البارع في تزويد الملحقات الخاصة بك

ماهو AirTag ,شركة apple,ابل,ايفون,ايباد,ايبود,ايربودز,أير تاغ,
ماهو AirTag من شركة apple

يجب عليك تتركها لشركة Apple ،لتنبهر  فهي تعرف حقًا كيفية تنشيط نظام منتج صحي. AirTag ، متتبع موقع Bluetooth الذي يُشاع منذ فترة طويلة والذي تم الإعلان عنه خلال حدث Spring Loaded ، ليس مجرد منتج إضافي آخر مثل حقيبة لجهاز iPhone الخاص بك.

إنه منتج أساسي يمكن أن يصنع حوله هو وشركات الطرف الثالث ثروة من الملحقات ، وأحدث قطعة من المجوهرات التقنية من Apple. ومثل قطعة المجوهرات ، لن تتوقف عند شراء قطعة واحدة فقط.


نظام بيئي جديد

على اي فون و وتش أبل لديها نظام بيئي منتج صحي جدا بنيت من حولهم، والتي تتراوح بين الآلاف من الأشرطة مختلفة، والشحن، والقضايا الزوجية. يُعد AirTag 29 دولارًا ملحقًا تمامًا مثل Apple Watch - حيث تحتاج إلى iPhone حتى يعمل - وقد تم تصميمه بطريقة تجعله جاهزًا للتخصيص ، تمامًا مثل Apple Watch.

ماهو AirTag ,شركة apple,ابل,ايفون,ايباد,ايبود,ايربودز,أير تاغ,
ماهو AirTag من شركة apple


لا تخفي Apple أي سر بشأن آمالها في AirTag. منذ البداية ، يمكنك طلب واحدة بنقش مجاني ، وتخصيصها تلقائيًا ، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من الملحقات الرائعة الجاهزة أيضًا. تصنع Apple حلقة جلدية ، وحلقة مفاتيح جلدية ، وحلقة من البولي يوريثين أيضًا ، كل ذلك بألوان مختلفة ، وعلى استعداد لقبول AirTag الصغيرة وإرفاقها بحيازة من اختيارك. المتعاون منذ فترة طويلة Hermés موجود أيضًا مع علاماته الخاصة وسحره لـ AirTag.


لا تخطئ ، قد تكون AirTag رخيصة وصغيرة وغير واضحة نسبيًا ، لكنها مجوهرات تقنية ومصممة لتظهر. مثل جميع المجوهرات ، تختلف التكاليف المتضمنة بشكل كبير ، ولكن سيكون هناك شيء للجميع. مثل Apple Watch في بداية حياتها ، تم إعداد AirTag ليكون إكسسوارًا للأزياء الصيفية لا بد منه. إذا لم نحصل على صور لأطفال المشاهير من D-list مع AirTag حول عنقهم ، ومغلفين بنوع من القلادة ، في مرحلة ما ، سأكون مندهشا للغاية.

اقرأ المزيد : iPad Pro 2021 الجديد والسعر والمواصفات والأخبار

 السعر والشراء

سعر الدخول 29 دولارًا لـ AirTag يجعلها تبدو وكأنها منتج Apple بسعر معقول ، أليس كذلك؟ إنه ليس كذلك على الإطلاق ، ويمكن أن يرتفع هذا السعر قريبًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Apple صنعت المنتج بطريقة تجبرك على شراء أحد الملحقات. إن AirTag عبارة عن قرص صلب ، لذا ما لم تستخدمه لتتبع شيء ما بجيب يمكن أن ينزلق فيه ، فلا توجد طريقة لربطه بأي شيء.


تعجبني تمامًا فكرة إرفاق AirTag بمفاتيح سيارتي ومفاتيح منزلي ، على سبيل المثال. ينتج عن ذلك أربع مجموعات من المفاتيح ، لذا سأحتاج إلى حزمة 99 دولارًا من أربع علامات AirTags وحلقات المفاتيح لإرفاقها. تبلغ قيمة علامة Apple الجلدية 35 دولارًا ، لذا سأحتاج إلى أربعة منها. هذا 240 دولارًا ، أو ليس بعيدًا عن سعر Apple Watch SE . من المضحك ، إذا ذهبت للحصول على حلقة مفاتيح Hermés بقيمة 350 دولارًا ، فسيكون الإجمالي 1،496 دولارًا ، أو أكثر من أفضل iPhone 12 Pro Max .

ماهو AirTag ,شركة apple,ابل,ايفون,ايباد,ايبود,ايربودز,أير تاغ,
ماهو AirTag من شركة apple

ليس كل شيء على هذا النحو. ستكون Belkin واحدة من أولى الشركات التي تقدم ملحقات AirTag. لقد صنعت حلقة رئيسية وحزامًا آمنًا ، وكلاهما يأتي بألوان مختلفة ، ويظهر نقش AirTag ، ويكلف كل منهما 13 دولارًا أكثر معقولية. حسنًا ، أقول معقولًا ، لكن 13 دولارًا مقابل حلقة رئيسية لا تزال على حدود الابتزاز وما زلت أحقق إجمالي 151 دولارًا إذا أردت تتبع جميع مفاتيحي.

لكن سلاسل المفاتيح ليست سوى بداية الخطة الرئيسية للملحقات من Apple.

خطة الابتكار 

بدأت شركات الملحقات بالفعل في ابتكار أفكار من شأنها عكس عملية شراء الملحقات العادية ، والتي أعني من خلالها أنك سترى ملحقًا رائعًا أولاً ، والذي سيطالبك بعد ذلك بشراء AirTag آخر. إنه الموقف النهائي "لم أكن أعرف أنني بحاجة إلى ذلك" ، وحيث تنحرف AirTag عن Apple Watch و iPhone ، حيث تؤدي ملكية الساعة إلى شراء الملحقات وليس العكس.

Nomad هي واحدة من أوائل الذين يفكرون بشكل مختلف مع حزام النظارات AirTag . كما يوحي الاسم ، فهو حامل AirTag متصل بحزام لنظاراتك ، مما يوفر حماية مضاعفة. لن يسقطوا من على وجهك وعلى الأرض ، ولن تفقدهم في المقهى أيضًا. يتقاضى Nomad 30 دولارًا مقابل الحزام في الوقت الحالي ، لكنه سيرتفع إلى 40 دولارًا إذا لم تقم بالطلب المسبق.


نظرًا لتصميم AirTag ، فإنه يحتاج إلى حامل مصمم خصيصًا ليكون مفيدًا حقًا ، ومن المؤكد تقريبًا أن العقول الإبداعية تكتشف طرقًا لربطها بأي شيء وكل شيء بالفعل. تحتوي Moment بالفعل على حوامل AirTag مثبتة ، على سبيل المثال. إذا لم يكن شيئًا ما تم تسميته ، فتوقع أن يكون نوعًا من حامل AirTag متاحًا له خلال الأشهر القادمة.


ربما ستتوالى الاصدارات 

قد يبدأ كل شيء بقرص AirTag الصغير بعد ذلك ، لكنه لن يتوقف عند حلقة رئيسية. كلما زادت الإكسسوارات الإبداعية التي يتم تصنيعها ، سيتم شراء المزيد من علامات AirTags لتتماشى معها. هذا قبل أن تقدم Apple حتمًا ألوانًا موسمية لحلقات مفاتيح AirTag ، أو وصول إصدار خاص من Nike ، وما إلى ذلك ، كل ذلك يدفع مشتريات المتابعة لتتوافق مع AirTag. هذه تقنية عصرية ، وتتغير الموضة طوال الوقت.

ماهو AirTag ,شركة apple,ابل,ايفون,ايباد,ايبود,ايربودز,أير تاغ,
ماهو AirTag من شركة apple

من المؤكد أن AirTag له استخداماته ، وسيتم تصميم وتصنيع العديد من الملحقات بشكل جيد للغاية. لكن لا يمكنك المساعدة في الابتسام لجرأة صنع ملحق يحتاج إلى ملحق ، نعلقه بعد ذلك على ملحقاتنا. إذا لم يكن هذا عبقريًا بدرجة كافية ، فسيكون هناك العديد من الملحقات المتنوعة في المستقبل المصممة خصيصًا لحثنا على شراء الملحق أولاً ، ثم AirTag جديدًا لاستخدامه.


جولة وجولة سنذهب. عنوان Apple's Campus في كوبرتينو ، كاليفورنيا هو 1 Infinite Loop ، و AirTag في طريقه بالفعل إلى أن يصبح منتجًا متكررًا بلا حدود.

اقرأالمزيد :Apple تطلق صندوقاً بقيمة 200 مليون دولار لتغير المناخ

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent