recent
أخبار ساخنة

أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث لإجراء المكالمات

 أفضل سماعات أذن لاسلكية وسماعات بلوتوث 

هل تبحث عن سماعات الرأس اللاسلكية أو سماعات أذن رائعة للمكالمات الصوتية؟ اليك مراجعاتنا المميزة.

عندما بدأنا  العمل من المنزل بسبب   وباء الفيروس التاجي ، اكتشفنا بسرعة أن أحد العناصر التي لا بد من توفرها للحفاظ على الإنتاجية هو مجموعة جيدة من سماعات الرأس لجميع مؤتمرات الفيديو والمكالمات الجماعية. كان من الواضح أيضًا على الفور أن أفضل سماعات الرأس لإجراء المكالمات ليست بالضرورة هي نفسها التي نستخدمها للاستماع إلى الموسيقى. 

أفضل السماعات اللاسلكية

إذن ، ما الذي يجعل زوجًا من سماعات الرأس جيدًا لإجراء المكالمات؟ أولاً ، البلوتوث. و أفضل سماعات الأذن بلوتوث أو سماعات الرأس هي قادرة على الحد من الضوضاء المحيطة حتى في البيئات الصاخبة (مثل عندما كنت في محاولة للتحدث مع رئيسك ويكتشف طفلك كيف الضوضاء بكثير ملعقة وعاء جعل عند فرقعة معا).


 جودة الصوت ضرورية أيضًا ؛ يجب أن تكون قادرًا على سماع الأشخاص بوضوح ، خاصةً عند تدوين ملاحظات المشروع أو تحديد تفاصيل العقد. 

بينما تستمر في تضييق نطاق ما تبحث عنه ، يجب أن تفكر أيضًا في ضمان أن تتمتع سماعات الرأس الجديدة بعمر بطارية رائع ، وأن تبدو جيدة ومريحة بما يكفي للمكالمات الطويلة.

تحقيقًا لهذه الغاية ، اختبرنا مجموعة من سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth خصيصًا لجودة الصوت أثناء المكالمات. فيما يلي أفضل اختياراتنا الحالية لأفضل سماعات بلوتوث للمكالمات. سوف نعمل على تقديم  مراجعة المنتجات الجديدة.


صممت لإجراء المكالمات

سماعات بوز المانعة للضوضاء 700

بنيت لإجراء المكالمات سماعات بوز المانعة للضوضاء 700
بنيت لإجراء المكالمات سماعات بوز المانعة للضوضاء 700


تبلغ تكلفة سماعات Bose Noise Canceling 700 دولارًا ، وهو ما يزيد بمقدار 50 دولارًا عن سماعات الرأس QC35 II وسماعة الرأس  Sony WH-1000XM3  ، وهي سماعات CNET الحالية الأعلى تصنيفًا لإلغاء الضوضاء. (تم بيع هذا الأخير مؤخرًا مقابل  300 دولار  أو  أقل ، في الواقع.) ولكن إذا تركنا الجدل حول التصميم الجديد والسعر الأعلى جانباً للحظة ، سأقول هذا: سماعات إلغاء الضوضاء 700 الصوتية وأداء أفضل من سابقتها ، وبين الاثنين ، يتألقون كأفضل سماعات بلوتوث للمكالمات. وسادات الأذن مريحة بما يكفي بالتأكيد لدرجة أنك سترغب في ارتدائها خارج البيئات الصاخبة فقط.


خفيفة الوزن لاسلكية حقيقية داخل الأذن

Apple AirPods Pro

خفيفة الوزن لاسلكية حقيقية داخل الأذن Apple AirPods Pro
خفيفة الوزن لاسلكية حقيقية داخل الأذن Apple AirPods Pro

حتى لو لم يبدوا سحريين كما كنت تأمل أن يكون موديل 249 دولارًا ، فلا يزال AirPods Pro قادرًا على أن يكون زوجًا رائعًا من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تصميم سماعة الأذن الفائزة وملاءمتها ، وتحسين أداء الجهير ، وإلغاء الضوضاء بشكل فعال ، وجودة صوت المكالمات الممتازة. نعم ، هذه السماعات اللاسلكية المانعة للضوضاء باهظة الثمن ، ولكن الخبر السار هو أنك ستستخدمها كثيرًا لدرجة أنك سترتدي على الأرجح البطارية وأقصى عمر للبطارية - فهي تتحلل بمرور الوقت ولا يمكن استبدالها - و يجب أن تشتري زوجًا جديدًا خلال 18 إلى 24 شهرًا إذا لم تخسره أولاً. (احتفظ بها في حقيبة حملها عندما لا تستخدمها! لا يمكن التدقيق أكثر !)


أفضل قيمة على الأذن

جبرا ايليت 45 

أفضل قيمة على الأذن جبرا ايليت 45 ه
أفضل قيمة على الأذن جبرا ايليت 45 ه
جبرا

تم إصدار Jabra Elite 45h في منتصف عام 2020 ، وتم وصفها بشكل أساسي بأنها أفضل سماعة رأس على الأذن مقابل المال. على الرغم من أنه لا يوجد شيء يتخيله بشكل رهيب ، إلا أنها واحدة من أفضل قيم سماعات الأذن في الوقت الحالي ، مع جودة صوت جيدة وتصميم قوي وملاءمة مريحة (لسماعات الرأس الموجودة على الأذن ، على أي حال).

 بالإضافة إلى ذلك ، تعمل بشكل جيد كسماعة رأس لإجراء المكالمات وتتضمن ميزة النغمات الجانبية التي تتيح لك سماع صوتك في سماعات الرأس حتى لا تتحدث بصوت عالٍ. عمر البطارية جيد أيضًا ولديها اقتران Bluetooth متعدد النقاط بحيث يمكنك الاتصال بكل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الذكي في نفس الوقت والتبديل بسهولة بين الاثنين في حالة ورود مكالمة على هاتفك (تعمل في الغالب)



متوفر في خيارات ألوان متعددة ، وهو يسرد 100 دولار ولكن في بعض الأحيان يتم خصمه إلى 80 دولارًا.

لاحظ أن  سعر Evolve2 65 بقيمة 250 دولارًا ، والذي يحتوي على ميكروفون مدمج مدمج ، هو في الأساس الإصدار المكتبي المعزز من سماعة الرأس هذه. 


أفضل وافد جديد الميزانية

تريبيت Flybuds C1

أفضل وافد جديد الميزانية تريبيت Flybuds C1
أفضل وافد جديد الميزانية تريبيت Flybuds C1

كانت بعض سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من Tribit لعام 2020 مناسبة للمال ، ولكن لم يبرز أي منها حقًا من العبوة. ومع ذلك ، فإن Flybuds C1 الجديد   هو من الدرجة الأولى بقدر ما هو لاسلكي حقيقي غير مكلف.
 لا يقتصر الأمر على أنها تبدو جيدة جدًا لسعرها المتواضع ، مع وضوح جيد وجهير قوي ، ولكن جودة مكالماتها ترقى جيدًا إلى AirPods ، مع تقليل الضوضاء جيدًا - تحتوي سماعات الأذن على ميكروفونين في كل سماعة - و ميزة النغمات الجانبية التي تتيح لك سماع صوتك في مهده عند إجراء مكالمة.


لديهم أيضًا عمر بطارية قوي (12 ساعة بحجم 50٪) ونطاق 30 مترًا مع اتصال Bluetooth 5.2. يستخدمون شريحة QCC3040 من Qualcomm ، والتي تتضمن دفق صوت AptX للأجهزة المتوافقة مثل هواتف Galaxy من Samsung. 


على الرغم من عدم امتلاكهم لإلغاء ضوضاء نشط مثل AirPods Pro ، إلا أنه إذا حصلت على ختم محكم ، وهو أمر ضروري لتحسين جودة الصوت ، فإنهم يقومون بعمل جيد في عزل الكثير من الضوضاء المحيطة بشكل سلبي. 

إنها مقاومة للماء IPX4 (مقاومة لرش السوائل) ولها علبة شحن مضغوطة سوداء غير لامعة مع شحن USB-C. لقد أحببت أيضًا كيف لديهم أزرار مادية صغيرة على سيقانهم تعمل بشكل جيد للتحكم في التشغيل والتحكم في مستوى الصوت. يكلفون حاليًا حوالي 60 دولارًا بعد تطبيق قسيمة فورية بخصم 15 ٪ على Amazon.

متفوقة سوني

سوني WH-1000XM4

متفوقة سوني سوني WH-1000XM4
متفوقة سوني سوني WH-1000XM4

كان طراز WH-1000XM3 السابق من سوني رائعًا. ولكن إذا كانت بها نقطة ضعف ، فكان ذلك في مجال قدرات الاتصال الصوتي ، لا سيما في البيئات الصاخبة. تعمل WH-1000XM4 الجديدة على تحسين الكثير في هذا المجال وتضيف أيضًا اقتران Bluetooth متعدد النقاط حتى تتمكن من الاتصال بجهازين - مثل هاتفك وجهاز الكمبيوتر - في نفس الوقت. هذا يعني أنه عندما تصلك  مكالمة وأثناء استخدام السماعات  مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيتحول الصوت إلى هاتفك عندما تقوم بالرد على المكالمة.


ربما لا تزال سماعات Bose Noise Canceling Headphones 700 تتمتع بميزة طفيفة للمكالمات الصوتية ، ولكن يمكن القول إن سماعات الرأس 1000XM4 هي أكثر راحة ، كما أنها تحتوي على بعض التحسينات الجديدة الأخرى حيث تتميز بأنها تقوم بإلغاء الضوضاء والصوت التي تجعل هذا النوع رائعًا.


خيار راقي

أبل AirPods ماكس

خيار راقي أبل AirPods ماكس
خيار راقي أبل AirPods ماكس


نعم ، إنها باهظة الثمن ، لكن AirPods Max توفر صوتًا أكثر ثراءً وتفصيلاً من المنافسين ذوي الأسعار المنخفضة من Bose و Sony ، وتعمل بشكل جيد للغاية كسماعة رأس لإجراء المكالمات. على الرغم من أنني لا أوصي بها لمستخدمي Android و Windows ، فهي سماعات الرأس المثالية للعمل من المنزل لمستخدمي iOS و Mac الذين يرغبون في التبديل بسهولة بين أجهزتهم. 


كما أنها تتميز عن غيرها بتقليل الضوضاء بشكل ممتاز ، إلى جانب جودة ميزة رائعة وكذلك الصوت المحيطي الافتراضي من Apple لمشاهدة الفيديو . على الرغم من ثقلهم ، إلا أنهم تمكنوا من الشعور بالراحة بشكل مدهش ، على الرغم من أنني اضطررت إلى ضبط عقال المظلة الشبكي للجلوس أكثر قليلاً إلى الأمام على رأسي للحصول أداء عالي  وعندما كنت أمشي معهم. يجب أن تناسب معظم الرؤوس  بشكل جيد، لكن ستكون هناك استثناءات.


بديل Anker AirPods Pro

انكر ساوندكور ليبرتي اير 2 برو

بديل Anker AirPods Pro انكر ساوندكور ليبرتي اير 2 برو
بديل Anker AirPods Pro انكر ساوندكور ليبرتي اير 2 برو


إن سماعات أنكر Soundcore Liberty Air 2 Pro (130 دولارًا) ، أول سماعات أذن للشركة تتميز بإلغاء الضوضاء النشط ، هي في الغالب مجموعة ممتازة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تقاس جيدًا مقابل  AirPods Pro من Apple  مقابل أموال أقل بكثير.


على الرغم من أنني واجهت مشكلة مع نصائح الأذن المضمنة واضطررت إلى استخدام بعض النصائح الأخرى (من الضروري الحصول على ختم محكم أو أن كلا من إلغاء الضوضاء وجودة الصوت سوف يتأثران) ، يجب أن تناسب معظم الناس بشكل مريح جودة الصوت أفضل من أنكر السابقة Liberty Air 2 وإلغاء الضوضاء فعال. تعمل هذه أيضًا بشكل جيد كسماعة رأس لإجراء المكالمات وهي متوفرة بخيارات ألوان متعددة. إنها مقاومة للماء IPX4 (مقاومة لرش السوائل) مثل Airpods Pro. اقرأ مراجعة Anker Soundcore Liberty Air 2 Pro .


إلغاء الضوضاء من سامسونج 

Samsung Galaxy Buds Pro

إلغاء الضوضاء من سامسونج  Samsung Galaxy Buds Pro
إلغاء الضوضاء من سامسونج  Samsung Galaxy Buds Pro


لقد كنت من محبي  سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الحديثة من  سامسونج . و  غالاكسي البراعم بالإضافة إلى  تناسب أذني بشكل جيد وأصبحت واحدة من القيم أفضل الحقيقية اللاسلكية، وبيع بعض الأحيان لأقل من 100 $ على الانترنت. 


كما أن  Galaxy Buds Live ، الذي تم تخفيضه أيضًا قليلاً منذ ظهوره الأصلي ، يتميز بتصميم "مفتوح" متحفظ ومبتكر وأحب استخدامه للجري وركوب الدراجات. الآن ، وصل جهاز Galaxy Buds Pro الذي تبلغ تكلفته 200 دولار - نموذج إلغاء الضوضاء النشط الذي طال انتظاره من سامسونج - مع صوت مطور وتوقعات عالية. (نعم ، تتمتع Buds Live أيضًا بإلغاء الضوضاء ، لكنها متواضعة إلى حد ما).


تعتبر سماعات Buds Pro مثيرة للإعجاب في الغالب ، على الرغم من أن مدى جودة رأيك سيعتمد في النهاية على مدى ملاءمتها لأذنيك. التحذير الآخر هو أن ميزة الصوت المحيطي الافتراضية 360 Audio الجديدة من سامسونج (على غرار الصوت المكاني من Apple) تعمل فقط مع أحدث طرازات Samsung Galaxy S21. بمرور الوقت ، ستوفر ترقيات البرامج الثابتة تحسنًا بسيطًا وأداءً عندما كان إجراء المكالمات جيدًا للغاية ، مع تقليل ضوضاء الخلفية الصلبة.


براعم جبرا عازلة للضوضاء

جبرا إيليت 85 تي

براعم جبرا عازلة للضوضاء جبرا إيليت 85 تي
براعم جبرا عازلة للضوضاء جبرا إيليت 85 تي

تصف Jabra سماعة Elite 85t بأنها سماعات أذن "شبه مفتوحة" ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تكديس الأطراف بالكامل في قناة أذنك. بدلاً من ذلك ، تستقر الأطراف الجديدة ذات الشكل البيضاوي في أذنك لملاءمة أكثر راحة - وفقًا لجابرا ، على أي حال. ومع ذلك ، ستتسرب لمسة من الصوت لأنك لا تقوم بإنشاء ختم محكم للغاية. صُممت Jabra على تقنية Qualcomm ، وتطلق على جهاز Elite 85t لإلغاء الضوضاء Advanced ANC ، والذي تم تصميمه لسماعات الأذن التي لا تحتوي على تصميمات حقيقية لعزل الضوضاء.

اقرأ أيضا: الاختيار الافضل لك عند شراء الساعات الذكية  


شخصيا ، لم أجد سماعات الأذن 85t أكثر راحة من 75t. لم يبقوا في أذني بشكل آمن تمامًا ، على الرغم من بقائهم في الداخل. في حين أن براعم 85 طنًا أكبر - وكذلك علبة الشحن الخاصة بهم - يبدو بالتأكيد مثل الأشقاء من حيث التصميم. إنها تبدو أكثر ثراءً من 75t ، مع صوت جهير أكثر ، كما أن قدرات الاتصال الصوتي الخاصة بها جيدة جدًا أيضًا. إنها تتميز بإقران Bluetooth متعدد النقاط حتى تتمكن من إجراء مكالمة على هاتفك الذكي أثناء الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


متوفرة في خيارات ألوان متعددة ، فهي مقاومة لرش السوائل مثل AirPods Pro (تصنيف مقاومة الماء IPX4) وقائمة بسعر 230 دولارًا ، لكننا رأيناها مخفضة بشكل متقطع إلى 180 دولارًا.


جيد لإجراء مكالمات أقل من 50 دولارًا

79- ندى

جيد لإجراء مكالمات أقل من 50 دولارًا 79- ندى
جيد لإجراء مكالمات أقل من 50 دولارًا 79- ندى

قائمة TaoTronics SoundLiberty 79 مقابل 60 دولارًا ولكن بيعها بحوالي 50 دولارًا. أنا لا أحب مظهرهم - لم تكن لهجة الكروم الصغيرة هي الشيء المفضل لدي - لكن سماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث هذه تناسب أذني جيدًا وصوت لائق مقابل المال ، مع تعريف كافٍ وجهير وافر. كل ما قيل ، ما يميزهم حقًا هو كيفية أدائهم كسماعة رأس لإجراء المكالمات. 

هم خمس نجوم في هذا القسم ، مع تقليل الضوضاء بشكل ممتاز ؛ لم يجد الناس صعوبة في سماعي في شوارع نيويورك الصاخبة. تعمل تقنية "Smart AI لتقليل الضوضاء" الخاصة بالشركة بالفعل. 


إنها مقاومة للماء تمامًا (معتمدة من IPX7) ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 8 ساعات من عمر البطارية بمستويات صوت معتدلة. تبدو علبة الشحن ، التي توفر 32 ساعة إضافية من العصير أثناء التنقل ، رخيصة بعض الشيء ، لكنها صغيرة الحجم وشحن USB-C.


أفضل سماعة توصيل عظمي

AfterShokz Aeropex

أفضل سماعة توصيل عظمي AfterShokz Aeropex
أفضل سماعة توصيل عظمي AfterShokz Aeropex

أفترشوكس

سماعات الرأس اللاسلكية AfterShokz بالتوصيل العظمي ليست تمامًا كما يتصوره الكثير من الناس عندما يفكرون في سماعة أذن لأنها لا تلامس أذنيك - فهذه السماعات تنقل الصوت إلى أذنك من خلال عظام الوجنتين. الميزة الكبيرة لهذه التقنية كسماعات أذن هي أنه بفضل تصميمها المفتوح ، يمكنك سماع الضوضاء المحيطة وما يحدث من حولك أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء محادثة هاتفية من خلال سماعات الرأس اللاسلكية. هذا هو السبب في أنهم المفضلون أو المتسابقون وراكبو الدراجات النارية لأسباب تتعلق بالسلامة.


تعتبر سماعة Aeropex المقاومة للعرق والمقاومة للماء (160 دولارًا) هي

 السماعة الرئيسية لشركة AfterShokz حاليًا ، والتي تصفها بأنها "أخف

 سماعاتها وأعلى جودة حتى الآن" (تم إصدارها عام 2019) على الرغم من أنها 

أفضل سماعات أذن للتوصيل العظمي ، إلا أنها لا تزال غير جيدة للاستماع إلى

 الموسيقى. ومع ذلك ، فهي من الطراز الأول لإجراء المكالمات والاستماع إلى

 البودكاست ونشرات الأخبار ، حيث إنها الأقوى في النطاق المتوسط ​​، حيث يعيش

 الغناء. كما أنها تتميز بإقران متعدد النقاط عبر Bluetooth بحيث يمكنك التبديل 

بسهولة بين جهازين ، مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر.



اقرأ أيضا ما هوأفضل ماوس لكل أنواع اللاعبين


صلب بأقل من 250 دولارًا

جبرا ايليت 85 ه

صلب بأقل من 250 دولارًا جبرا ايليت 85 ه
صلب بأقل من 250 دولارًا جبرا ايليت 85 ه

تعد سماعات Jabra اللاسلكية الجديدة المتميزة لإلغاء الضوضاء ، Elite 85h (250 دولارًا) ، ممتازة في كل مكان ومن الدرجة الأولى للمكالمات. إنهم موجودون هناك مع سماعات Bose Noise Canceling Headphones 700 و Sony WH-1000XM4 على واجهة الاتصالات. بدأ السعر عند 300 دولار ، لكن هذا الزوج قد توقف منذ فترة ومن المقرر أن يتم تحديثه هذا العام.


سماعة

Jabra Elite 75t

تحسن بمرور الوقت Jabra Elite 75t
تحسن بمرور الوقت Jabra Elite 75t

على الرغم من أن Elite 75t قد توقف منذ فترة ، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الموجودة هناك ، وأضافت العام الماضي  إلغاء الضوضاء من خلال ترقية البرامج الثابتة . أدت تحديثات البرامج الثابتة السابقة إلى تحسين أداء الاتصال الصوتي وهي الآن قوية جدًا في هذا القسم ، مع تقليل الضوضاء بشكل أفضل (كما أنها تحتوي على ميزة جانبية تتيح لك سماع صوتك في سماعات الأذن أثناء التحدث). 


إن Elite 75t ليست مريحة تمامًا للارتداء مثل AirPods Pro ، لكنها تبدو أفضل ، مع صوت إجمالي أكثر وضوحًا وتعريف أفضل لجودة صوت الجهير ، طالما أنك تحصل على ختم محكم.


يتوفر Elite Active 75t الأكثر قوة قليلاً أيضًا مقابل 20 دولارًا إضافيًا ، ولكن مع وصول Elite 85t الجديد ، نشهد بعض المبيعات على Elite 75t. تتمتع بتصنيف IP55 لمقاومة الماء ، مما يعني أنها تستطيع تحمل رذاذ الماء الثقيل.


أفضل صوت لاسلكي حقيقي

Sennheiser Momentum True Wireless 2

أفضل صوت لاسلكي حقيقي Sennheiser Momentum True Wireless 2
أفضل صوت لاسلكي حقيقي Sennheiser Momentum True Wireless 2

سماعات الأذن Momentum True Wireless 2 من الجيل الثاني ، والمتوفرة الآن للطلب المسبق والشحن في أبريل ، ليست رخيصة بسعر 300 دولار ، لكنها أفضل في كل مكان من النسخ الأصلية وتأتي بتصميم صغير بعض الشئ وأكثر راحة ، وإلغاء الضوضاء النشطة. تنافس  AirPod Pro ، وتحسين عمر البطارية (حتى 7 ساعات مقابل 4 ساعات الأصلية) وتقليل الضوضاء بشكل أفضل أثناء المكالمات.


بصرف النظر عن جودة المكالمات المحسنة (لديهم ميزة جانبية) ، فإن Momentum True Wireless 2 لها نفس الصوت الممتاز - لسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، على أي حال - مما يوفر جودة صوت فائقة بوضوح لـ AirPods Pro. هذا يجعلها  أفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية  في السوق اليوم ويكسبها جائزة اختيار المحررين CNET.

أفضل  سماعة في إلغاء للضوضاء على الأذن

أفضل إلغاء للضوضاء على الأذن يدق سولو برو
أفضل إلغاء للضوضاء على الأذن يدق سولو برو

تعد سماعات الرأس Solo Pro أول طراز على الأذن من Beats يتميز بإلغاء الضوضاء النشط وأول سماعات Beats بالحجم الكامل يتم شحنها عبر Lightning. إنهم يستخدمون تقنية إلغاء الضجيج التكيفية النقية (Pure ANC) الخاصة بالشركة ، "المستمدة من  Studio3 Wireless ، مع ضبط محدث لاستيعاب عامل الشكل الموجود على الأذن" ، كما يقول Beats. بضغط على  الزر ، حيث يكون الغاء الضوضاء ليعمل على توفير البطارية.

 اضغط فوق الزر مرة اخرى للدخول في الوضع  الذي يسمح لك بسماع العالم الخارجي بمحيطك ، وليس سوى الموسيقى التي سوف تستمع إليها.


تتوفر سماعات إلغاء الضوضاء هذه ، المتوفرة بخيارات ألوان متعددة ، بستة ميكروفونات ، اثنان منها عبارة عن ميكروفونات بتكوين شعاع مصممة لتلائم صوتك عند إجراء مكالمات أو التحدث إلى مساعدك الصوتي (شريحة Apple H1 قيد التشغيل لوحة لسيري دائمًا). الصوت سلس ومتوازن ، مع صوت جهير قوي لا يجعل صوت الموسيقى رائعًا. 

مريح للغاية بالنسبة للطراز الموجود على الأذن ، فإن التصميم الأكثر إحكاما ينتقل بشكل أفضل من بعض الطرز بالحجم الكامل في هذه القائمة. على الرغم من ارتفاع أسعارها عند 300 دولار ، إلا أننا نشهد خصومات تقرب سعرها من 200 دولار ، وهو المكان الذي تحتاج إلى الوصول إليه.


أفضل النظارات الصوتية لإجراء المكالمات

إطارات بوز

أفضل النظارات الصوتية لإجراء المكالمات إطارات بوز
أفضل النظارات الصوتية لإجراء المكالمات إطارات بوز

نعم ، إطارات Bose Frames عبارة عن نظارة شمسية وسماعات رأس - ويبدو أنها جيدة بشكل مدهش لمجموعة مزيج من النظارات الشمسية وسماعات الرأس. الأمر المثير للإعجاب فيها أيضًا هو مدى جودتها للمكالمات. 


لا يزال الإطاران الأصليان ، وهما Rondo و Alto ، متاحين مقابل 200 دولار. لكن طرازات الجيل الثاني التي تم إصدارها مؤخرًا ، والتي تبلغ تكلفتها 250 دولارًا ، تحتوي على بعض التحسينات في الأداء ، بما في ذلك جودة صوت ومكالمات أفضل. يحتوي طراز Tempo ، النموذج الرياضي الجديد من Bose (في الصورة) ، على أكبر السائقين وأفضل صوت إلى جانب عمر بطارية أفضل. تعد إطارات Tenor و Soprano ممتازة أيضًا لإجراء المكالمات.

 اقرأ أيضا :استخدم كاميرا هاتفك لترجمة على الفور

الاختيار الشعبي

Apple AirPods (الجيل الثاني)

الاختيار الشعبي Apple AirPods (الجيل الثاني)
الاختيار الشعبي Apple AirPods (الجيل الثاني)


قد لا يكون مظهر AirPods هو فنجان الشاي للجميع ، لكنها تعمل جيدًا كسماعة رأس. يتميز الإصدار الجديد من الجيل الثاني بتقليل أكبر للضوضاء ، مما يساعد المتصلين على سماعك بشكل أفضل عندما تكون بالخارج في بيئات أكثر ضوضاء - وربما أكثر - رياحًا. كما يضيف Siri بدون استخدام اليدين (قيد التشغيل دائمًا).

أفضل سماعات الأذن الرياضية لإجراء المكالمات

أفضل سماعات الأذن الرياضية لإجراء المكالمات يدق باوربيتس برو
أفضل سماعات الأذن الرياضية لإجراء المكالمات يدق باوربيتس برو

تمتلك Apple Beats ، وأحد إيجابيات هذه العلاقة هو أن الكثير من التكنولوجيا التي دخلت AirPods ذهبت أيضًا إلى سماعات Beats اللاسلكية الحقيقية ، Powerbeats Pro. مثل AirPods ، تعتبر سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية المزودة بخطافات أذن ممتازة للمكالمات ، وبفضل تصميمها العازل للضوضاء ، فإنها تحافظ على صوت محيط أكثر حتى تتمكن من سماع المتصلين (والموسيقى والصوت) بشكل أفضل.


صوت من الدرجة السمعية

شور اونيك 50

صوت من الدرجة السمعية شور اونيك 50
صوت من الدرجة السمعية شور اونيك 50

إذا كنت تبحث عن سماعات رأس نقية الصوت مع ملف تعريف صوت محايد ، فإن Shure Aonic 50 جيدة التصميم هي تلك السماعات التي تعمل على إلغاء الضوضاء. صوت الطبقة الثلاثية واضح وواضح والصوت الجهير محدد جيدًا ، ولكنه قد يكون ضعيفًا قليلاً بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من الجاذبية. يعد إلغاء التشويش جيدًا ولكن لا يصل إلى مستوى أفضل طرازات إلغاء الضوضاء من Bose و Sony والتي تكلف أقل قليلاً.


تُطوى سماعات الرأس بشكل مسطح ، لكنها ضخمة بعض الشيء ، كما هو الحال في علبتها. لكنها تعمل بشكل جيد للغاية كسماعة رأس لإجراء المكالمات - تشتهر شركة Shure بصنعها لميكروفونات ممتازة - لذا فهي سماعات رأس جيدة للعمل من المنزل ومريحة في ارتدائها (ولكنها قد تكون كبيرة بعض الشيء بالنسبة لبعض الأشخاص). 


في حين أن Aonic 50 تعاني من كونها باهظة الثمن بعض الشيء ، إلا أنها سماعات رأس ممتازة يبدو أنها مصممة لتدوم. تم تصنيف عمر البطارية عند 20 ساعة - يتم شحن سماعات الرأس عبر USB-C - وهي تدعم مجموعة متنوعة من برامج ترميز الصوت ، بما في ذلك aptX و


صوت ممتاز

Sennheiser Momentum Wireless 3

صوت ممتاز Sennheiser Momentum Wireless 3
صوت ممتاز Sennheiser Momentum Wireless 3

عندما يتعلق الأمر بسماعات الرأس المتميزة المانعة للتشويش ، فإن Bose و Sony هما اللاعبان المهيمنان على مدار السنوات القليلة الماضية. ولكن الآن  تستحق سماعات Mommentum 3 اللاسلكية الممتازة من Sennheiser  بعض الاهتمام. لقد سجلوا 400 دولار ، لكنهم انخفضوا في السعر (يمكنك العثور عليهم مقابل ما يقرب من 300 دولار).


لا يتميز هذا الطراز بميزات محسنة لإلغاء الضوضاء وصوت وصوت ممتازين فحسب ، بل إنه يؤدي أيضًا أداءً جيدًا كسماعة رأس لإجراء المكالمات. بينما في إلغاء الضوضاء ومستوى الراحة ، لا ترقى سماعات Momentum 3 إلى مستوى  Sony WH-1000XM4 ، فقد أقدر أغطية الأذن المبطنة بشكل جيد والمغطاة بجلد الغنم ولم أجد صعوبة في هزها لجلسة استماع موسيقية لمدة ساعتين.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent