recent
أخبار ساخنة

ماهي أفضل كاميرات المراقبة الجديدة لعام 2021

 ماهي افضل كاميرات المراقبة الجديدة لعام 2021

ماهي افضل كاميرات المراقبة الجديدة لعام 2021
 ماهي افضل كاميرات المراقبة الجديدة لعام 2021

حاول ألا تمنح شخصًا خارجيًا أي دافع للتسلل إلى منزلك. الانتهاكات ، على سبيل المثال ، السرقة يمكن بلا شك أن تنحرف عن طريق ضمان أن لديك جميع أجزاء ممتلكاتك التي تمت ملاحظتها بواسطة كاميرا مراقبة خارجية مفيدة.


فيما يتعلق بضمان منزلك ، تمنح الكاميرات الموجودة بالخارج لأصحاب العقارات ومستأجري الشقق الصفاء الحقيقي عندما لا يكونون هناك. تكون أكثر قيمة بشكل كبير عندما يتم وضعها بشكل متعمد حول المنزل من نقاط تركيز أفضل. توجد أيضًا كاميرات في الهواء الطلق مثالية لرحلات التراس ، تمامًا مثل الكاميرات التي يمكنها على أي حال الاعتناء بمنزلك عند خروج القوة.


مهما كان ما تبحث عنه ، فقد قمنا بفحص العديد من كاميرات المراقبة المنزلية ، من الطرز المعتدلة إلى التأكد بشكل استثنائي من الكاميرات ، وحتى الكاميرات المسائية والمقاومة للعوامل الجوية ، بما في ذلك Arlo Pro 4 ، وهي أفضل كاميرا مراقبة خارجية كما نرغب ليفكر. إليكم قائمة بأفضل الموديلات.


أفضل كاميرات مراقبة في الهواء الطلق في البداية أفضل كاميرا مراقبة في الهواء الطلق

: Arlo Pro 4Arlo Pro 4 Spotlight Camera خارج John Velasco / Digital Trends


لماذا اخترنا Arlo Pro 4:

كان Arlo Pro 3 هو اختيارنا لأفضل كاميرا مراقبة خارجية لفترة طويلة ، ولكن في أعقاب اختبار Arlo Pro 4 ، فإنه يجلب العديد من الزيادات الجديدة التي تساعده في الحصول على أفضل اختيار لدينا. يشبه إلى حد كبير طرازه الأصلي ، فهو يحزم هدف فيديو 2K ونقطة رؤية عريضة تبلغ 160 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين كاميرا مقاومة للعوامل الجوية مع رؤية ليلية مظللة ، وأضواء كاشفة LED ، وإنذار متأصل يمكن أن يجعلك على دراية بالتهديد.


ما يجعل هذا النموذج الأحدث هو السائد هو الطريقة التي لا يتم بها تثبيته مرة أخرى بنقطة مركزية للدردشة مع مؤسسة Wi-Fi في منزلك. لن تحتاجها هذه المرة ، مما يسهل بشكل إيجابي دورة الترتيب. علاوة على ذلك ، الجانب الأكثر روعة كل ذلك ، بالإضافة إلى حقيقة أنه يعمل بشكل مذهل مثل Arlo Pro 3 فيما يتعلق بحماية منزلك ، ومع ذلك فإنه يتباهى حاليًا بتكلفة بداية منخفضة تبلغ 200 دولارًا للكاميرا المنفردة - بينما بدأ Arlo Pro 3 في 500 دولار لإطار كاميرا 2K.


يشتمل Arlo Pro 4 على نسخة أولية مجانية من Arlo Smart مدتها ثلاثة أشهر ، والتي تمنحك قبولًا لأحدث الميزات مثل 30 يومًا من سجل التسجيل ، ومناطق العمل ، ومكالمات 911 المحدثة ، وميزات الموقع المتقدمة.


أفضل كاميرا في الهواء الطلق للخطة المالية: Wyze Cam OutdoorWyze Cam Outdoor صورة مميزة جون فيلاسكو / Digital Trends


لماذا اخترنا كاميرا Wyze Cam Outdoor:

حصلت Wyze على بطولة كبرى بكاميرا المراقبة الداخلية عن بُعد وكرر هذا الإنجاز مع أول كاميرا في الهواء الطلق ، تسمى Wyze Cam Outdoor. حاول ألا تدع تكلفة البيع بالتجزئة البالغة 50 دولارًا تخدعك! إنه معتدل بلا شك ، لكنه مرن بشكل مذهل.


وفوق كل شيء آخر ، تغطي كاميرا Wyze Cam Outdoor جميع الأساسيات بكاميرا في الهواء الطلق ، بما في ذلك حساب 1080 بكسل ، والرؤية الليلية ، والصوت ثنائي الاتجاه ، ووضع التسلسل الزمني المفيد. ما يجعله قابلاً للتكيف بشكل غير عادي هو أنه يمكن استخدامه جيدًا في الداخل ، أو حتى في عجلة من أمرك عندما تكون بعيدًا عنك. هذا على أساس أنه جاهز لتسجيل الفيديو غير المتصل على بطاقة microSD!


في الوقت الذي تضع فيه هذه النقاط البارزة في الاعتبار مع تكلفة Wyze Cam Outdoor البالغة 50 دولارًا ، من الصعب التفكير في أي شيء آخر. ما مدى انتظامك في اصطحاب الكاميرا الخارجية معك؟ ليس بأي شكل من الأشكال.



أفضل كاميرا خارجية بدون عضوية: SimCam Alloy 1S

لماذا اخترنا SimCam Alloy 1S: عادةً ما يتم توصيل كاميرات المراقبة الحالية بإدارات العضوية للاستفادة منها ، بحيث يتضمن ذلك بانتظام تكاليف شهرية للتخزين الموزع وغيرها من النقاط البارزة المتقدمة. في حال لم تكن حاذقًا بشأن دفع شيء آخر غير تكلفة المعدات للكاميرا ، في هذه المرحلة ، فكر في SimCam Alloy 1S.


لا شك أن العنصر الرئيسي في SimCam Alloy 1S هو القدرة على استخدام الذكاء الاصطناعي على متن الطائرة. (قوة عقلية من صنع الإنسان) للموقع ، على سبيل المثال ، امتلاك خيار التعرف على الحيوانات الأليفة والأفراد والمركبات ، ومع ذلك سيخصص لك بعض المال لأنه لا يحتاج إلى عضوية. هذا يعني أنه سيكون لديك خيار الوصول إلى كل ما يميزه ، بينما يتم منحك خيار حفظ مقاطع الفيديو على بطاقة microSD أو تخزين NAS خارجي للحصول على سجل فيديو أطول. تظل التسجيلات في مكان قريب وفي ملكيتك ، بدلاً من الميل نحو إدارة التخزين الموزعة.



أفضل كاميرا خارجية للرؤية الليلية: جهاز Nest Cam IQ Outdoornest على مستوى ذكاء الكاميرا المفتوحة في الهواء الطلق

لماذا اخترنا Nest Cam IQ Outdoor: واحدة من أشهر كاميرات المراقبة في الهواء الطلق المتوفرة في ظل الظروف الحالية ، يتيح لك Nest Cam IQ Outdoor مراقبة ممتلكاتك باستمرار.

 تقوم الكاميرا أيضًا بإرسال البث المباشريحذر مباشرة إلى هاتفك الخلوي إذا كان يسمع أي أصوات مزعجة ، على غرار سحق النافذة. يأتي النموذج مزودًا بمراسلات رائعة ثنائية الاتجاه ، مما يتيح لك أن تطلب من فرد FedEx ترك الحزمة في الفناء ، أو مساعدتك في التخلص من أي غش في المستقبل.


المدهش بشكل عام حول Nest Cam IQ Outdoor هو جودة الصورة الليلية السائدة. في أقصى قوة ، تكون الصور في وقت المساء جديدة جدًا ، حتى من مسافات بعيدة. تشتمل الكاميرا أيضًا على وضع تحسين ، حيث يمكنك التركيز على مناطق مختلفة والابتعاد عما ركزت عليه. يمكنك أيضًا التركيز على الأفراد في مجال رؤية الكاميرا والتركيز عليهم.



أفضل كاميرا خارجية للمناخ البارد: Lorex V261LCD-E

لماذا اخترنا Lorex V261LCD-E: عندما تعيش في منطقة ذات فصول شتاء قاسية ، فمن الضروري بشكل خاص اكتشاف كاميرا يمكنها تحمل درجات الحرارة الباردة.

تم تطوير معظم الكاميرات لتحمل ما يقرب من - 20 درجة فهرنهايت ، لكن Lorex V261LCD-E يتجاوز ذلك. لن يمنح المناخ المتجمد هذه الكاميرا مشكلة ملحوظة للغاية. على الرغم من التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل ، فقد تم تزويده بأضواء كاشفة LED مزدوجة لإنشاء قوة إضاءة تبلغ 4000 لومن لإضاءة الظروف في الظلام تمامًا. متطابقًا مع مجال رؤية يبلغ 137 درجة ، يجب أن يحتوي على تضمين واسع كافٍ لتغطية الممتلكات الخاصة بك أثناء تواجدك بعيدًا.


أفضل كاميرا خارجية عن بعد: Ring Stick Up Cam Battery


لماذا اخترنا بطارية Ring Stick Up Cam: على الرغم من توفر الكثير من كاميرات الهواء الطلق عن بُعد ، فإننا نحب بطارية Ring's Stick Up Cam في ضوء مدى قابليتها للتكيف والاعتدال. إنه مرفق بقاعدة يمكن ثنيها بطرق مختلفة مع مراعاة التركيب على سطح أو حاجز أو عمود سياج أو أي مكان تريد لصقه. يتطلب ترتيب الجهاز بضع دقائق فقط من خلال تطبيق Ring المذهل.


تسلط بطارية Stick Up Cam Battery الضوء على جودة الفيديو بدقة 1080 بكسل واكتشاف الحركة المتحركة والصوت ثنائي المسار مع التراجع الصاخب. الرؤية الليلية جيدة كذلك.


واجه Ring لمسة من الفحص مؤخرًا حول درجة الأمان والحماية التي توفرها أجهزتهم. قام عدد قليل من العملاء بتفصيل تعرض كاميرات Ring الخاصة بهم للاختراق ، ويبدو أنه تم إنهاء مجموعة متواضعة من ممثلي Ring للوصول إلى فيديو العميل. ذكرت Ring أنها ستضيف لوحة معلومات حماية تمامًا مثل الحماية الإضافية والأمان.



جميع عناصر Ring التي تطالب بها Amazon (عد بطارية Ring Stick Up Cam Battery) قابلة للتطبيق مع Alexa ، لذلك إذا كان لديك برنامج Echo Show أو Echo Spot ، فسيكون لديك خيار مشاهدة فيلم فيديو من الكاميرا على تلك الأدوات.


أفضل حزمة لكاميرات المراقبة: EufyCam 2eufyCam 2 في وقت المساء

لماذا اخترنا EufyCam 2: خطت العلامة التجارية المنزلية الذكية في Anker ، Eufy ، خطوات غير عادية على مدار السنوات القليلة الماضية. تعتبر EufyCam 2 ذات أهمية خاصة في ضوء قيمتها ، فهي مزيج من الإبرازات السماوية بتكلفة تستحقها لوحدة كاميرا من قطعتين.


بسعر 350 دولارًا ، تحصل على كاميرا خارجية تعمل على تحمل المناخ بتصنيف IP67 ، وهدف الفيديو 1080 بكسل ، والرؤية الليلية ، وتشابه Alexa ، وعمر البطارية 365 يومًا ، وعدم وجود نفقات شهرية بسبب بديل التخزين القريب المحمي. تم تحسين الحزمة بأكملها لإدراك أنها تعمل بشكل لا لبس فيه ككاميرا مراقبة ، وتقدم فيلم فيديو رائعًا ورؤية ليلية مليئة بالنجوم. أضف إلى ذلك ، يمكنه طرد المتطفلين غير المرغوب فيهم من خلال إنذاره الضمني 100 ديسيبل.


مع الأخذ في الاعتبار أنك تحصل على كاميرتين بالتكلفة ، فإن EufyCam 2 تستحق حقًا يصعب تجاهلها.

    نصائح حول الفحص والشراء

ماهي افضل كاميرات المراقبة الجديدة لعام 2021

أين أضع كاميرات المراقبة في الهواء الطلق؟

تظهر معلومات مخالفات مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) أن معظم (حوالي 55 ٪) من هواة جمع المنازل يحاولون الوصول إلى المنازل إما من خلال المدخل الأمامي أو غير المباشر. على طول هذه الخطوط ، قد تحتاج إلى أن تكون كاميرا المراقبة الخاصة بك تتحقق من مداخلك. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفكار الذكية تغطية نقاط التركيز الأخرى ، مثل النوافذ الخلفية ، والتي يتم حجبها بعيدًا حيث يمكن لشخص ما أن يقتحمها دون أن يراها أحد.

 


حيث أن تركيب كاميرات الهواء الطلق بدقة ، في أي حال ، يعتمد على ممتلكاتك ومتطلباتك الفردية. قد يكون لديك سقيفة في الخلف تحتوي على أجهزة فناء مكلفة ، على سبيل المثال ، ويجب أن تضع صفرًا في تلك المنطقة. ربما واجهت منطقتك عدة عمليات اقتحام مؤخرًا ، وعادة ما يدخل المتطفلين عبر المرآب ، لذلك تحتاج إلى تغطية منطقة مرآب السيارات الخاصة بك.


ما هو عدد كاميرات المراقبة التي احتاجها؟

عادةً ما يكون وجود كاميرتين في الهواء الطلق على أي حال أمرًا مثاليًا ، باستثناء جرس باب الفيديو. في حالة وجود جرس باب بالفيديو لمشاهدة الفناء الخاص بك ، مرفقًا بكاميرا مراقبة في الهواء الطلق تغطي المناطق الأمامية والخلفية من منزلك ، يجب أن يكون هذا مناسبًا. على أي حال ، إذا كان لديك عقار ضخم ، في حال كنت تعيش في منطقة بها الكثير من التخريب ، أو في حالة وجود مركبات أو أصول في الممتلكات الخاصة بك ، فقد تحتاج لتضمين كاميرا إضافية أو اثنتين.


هل ستتمكن من استخدام كاميرا مراقبة داخلية بالخارج؟


لا ، لا تتمتع الكاميرا الداخلية بالتأمين الأساسي من المكونات ، لذا لن تصمد في الخارج. يتم تقييم عدد قليل من الكاميرات للاستخدام الداخلي أو في الهواء الطلق ، ويمكنك استخدام تلك الكاميرات بالخارج. إذا كنت بحاجة إلى توجيه الكاميرا الداخلية الخاصة بك خارج النافذة نحو مشاهدة الخارج ، فيمكنك فعل ذلك على هذا النحو. ومع ذلك ، من المحتمل ألا تملأ ميزات الكاميرا أيضًا ، وأنت محظوظ لأنك تشتري ببساطة كاميرا متواضعة في الهواء الطلق.


هل سيتم استخدام كاميرات المراقبة الخارجية بالداخل؟

حقًا ، على الرغم من حقيقة أنه لا يُقترح عادةً في ضوء حقيقة أن الكاميرات كانت تهدف إلى 

أو قد لا يعمل الاستخدام في الهواء الطلق بشكل مثالي في الداخل. مرة أخرى ، يمكنك تحديد الكاميرا التي يتم تقييمها من الداخل والخارج ، على غرار الكاميرا المقوسة.


هل جميع كاميرات المراقبة في الهواء الطلق لها صوت ثنائي الاتجاه؟


الجواب القصير هو لا. تشتمل العديد من كاميرات الهواء الطلق السلكية على صوت ثنائي الاتجاه ، مما يسمح لك بالتحدث مع شخص ما من خلال الكاميرا عن طريق تطبيق على هاتفك ، ولكن لا تحتوي جميع الكاميرات الخارجية على هذا العنصر.


إذا كان الصوت ثنائي الاتجاه هو شيء تحرص عليه ، ففكر في إجراء تحقيق بشأن الكاميرات التي تحتوي عليه ، وتلك التي تعمل به ، انطلق لمعرفة أيهما أفضل. ليس كل من الصوتين ثنائي الاتجاه متكافئًا - فبعض المنظمات تفعل ذلك جيدًا ، بينما لا تفعله مؤسسات أخرى. تذكر أن الكاميرات ذات الصوت ثنائي الاتجاه قد تكلف لمسة أكثر من تلك التي لا تتضمن الابتكار.



ما مدى جودة عمل الرؤية الليلية على كاميرا مراقبة خارجية؟

تستخدم الرؤية الليلية على الكاميرات ضوء الأشعة تحت الحمراء بانتظام لإضاءة الصور الخافتة في المساء. في الأساس ، تستخدم الكاميرات ذات الرؤية الليلية هذا الابتكار لإضاءة الصور الخلفية لمساعدتك على رؤية ما يحدث في مجال الرؤية. تسلط معظم كاميرات المراقبة الخارجية الضوء على الرؤية الليلية ، لكن الجودة تختلف من موديل إلى آخر.

ما مدى تميز كاميرات المراقبة الخارجية عن الحركة؟


تتغير قابلية الحركة في كاميرات المراقبة في الهواء الطلق على نطاق واسع ، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن وظائف الابتكار لا تهتم كثيرًا بالنموذج الذي تختاره. تعمل معظم الكاميرات ، حتى المتواضعة منها ، بشكل فعال في تحديد الحركة ، وإذا كانت الكاميرا مرتبطة بتطبيق ما ، فسوف ترسل إنذار حركة إلى هاتفك. يجد الكثير من الناس أن إعدادات الحركة على الكاميرات حساسة للغاية ، مما يعني أن أشياء مثل هطول الأمطار أو الحشرات أو حتى ضوء النهار الساطع يمكن أن تؤدي إلى تحذير.



إذا كنت قلقًا بشأن تحذيرات الحركة ، ففكر في شراء كاميرا لا ترسل لك فقط إنذارات الحركة حتى تتمكن من فحص ما يحدث في الممتلكات الخاصة بك ، ولكنها تسمح لك أيضًا بتغيير قابلية التأثير على الحركة بحيث لا تنطلق الأشياء الصغيرة باستمرار.


هل يمكن أن تتحمل كاميرات المراقبة الخارجية المناخ الخطير؟


تتمتع معظم الكاميرات الخارجية بتصنيف IP65 أو أعلى ، مما يعني أنها مقاومة للماء ويمكنها تحمل شخص ما يستحم عليها بخرطوم. يشير هذا عادةً (ولكن ليس بشكل عام) إلى أن الكاميرا التي تحمل هذا التصنيف يمكنها تحمل درجات الحرارة الفاحشة التي تتراوح من -40 إلى 110 درجة فهرنهايت أو المقارنة.


تتغير الكاميرات إلى حد ما بقدر القدرة على التحمل في المناخ الاستثنائي ، ولكن أي شيء يحمل تصنيف IP65 أو أعلى سيكون جيدًا لمعظم الأجواء. إذا كنت تعيش في جو حار بشكل مذهل أو رائع بشكل لا يصدق ، يجب أن تفكر في كاميرا ذات تصنيف IP66 أو أعلى.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent