recent
أخبار ساخنة

شاومي تضرب السوق بقوة السعر الخرافي لجهاز Xiaomi Poco M3

 
شاومي ,شركة شاومي ,بوكو فون ,فئة متوسطة ,قريبا الاصدار , إعصار شاومي ,السعر الخرافي ,شاومي ريدمي ,شاومي نوت 10,شاومي 9,شاومي يدمي نوت 8,ريدمي , Miu 12
شاومي تضرب السوق بقوة السعر الخرافي لهذا الجهاز  قريبا 

طرح جديد من شركة شاومي جهاز فئة متوسطة

ظهر تصميم Xiaomi Poco M3 قبل الإعلان

قريباً ستقدم Xiaomi هاتفًا ذكيًا جديدًا غير مكلف تحت علامة Pocophone التجارية ، وقد ظهرت صورته الرسمية على الإنترنت.

من المعروف رسميًا أن Xiaomi ستعقد عرضًا تقديميًا لـ Poco M3 في 24 نوفمبر. سيتلقى الهاتف الذكي تصميمًا غير عادي وخصائص متوسطة المدى.

يتميز الهاتف الذكي الجديد بالتصميم غير القياسي للغطاء الخلفي - يبدو أنه مصنوع من البلاستيك غير اللامع ، ووحدة الكاميرا ممتدة على كامل عرض العلبة. بينما في معظم الهواتف الذكية الأخرى ، تشغل وحدة الكاميرا الزاوية اليسرى العليا فقط.


سيتلقى Poco M3 شاشة بحجم 6.53 بوصة بدقة Full HD +. على ما يبدو ، ستكون مصفوفة IPS ، نظرًا لأن ماسح بصمات الأصابع موجود على الجانب وليس في الشاشة. كما أن لديها كاميرا رئيسية ثلاثية مع وحدة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.


يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Snapdragon 662 ، وسيكون الحد الأدنى للتكوين هو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لكنهم لم يحفظوا على البطارية - بسعة 6000 مللي أمبير وشحن سريع 18 واط.


من المفترض أن يكون Poco M3 هو الإصدار العالمي من هاتف ذكي آخر من Xiaomi - Redmi Note 10 4G ، والذي سيتم إصداره للصين فقط. على الأرجح ، سيتم بيع "بوكوفون" هذا في روسيا ، ولا توجد معلومات عن السعر حتى الآن ولكن على الارجح سيتراوح بين 200دولار الى اقل من ذلك .

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent