recent
أخبار ساخنة

أفضل خمسة تطبيقات Android VPN للهواتف والأجهزة اللوحية لعام 2020

Vpn,vpn2020,vpnتحميل,تنزيلvpn ,في بي ان ,vpnعربي,تحميل vpnعربي
أفضل خمسة تطبيقات Android VPN للهواتف والأجهزة اللوحية لعام 2020


أفضل خمسة تطبيقات Android VPN للهواتف والأجهزة اللوحية لعام 2020

يقدم جميع مزودي خدمة VPN الأفضل تطبيق Android VPN ، وهو أمر لا يثير الدهشة نظرًا لاستخدام نظام تشغيل Google على أكثر من ملياري جهاز نشط في جميع أنحاء العالم. ولكن لماذا يجب أن تهتم بتثبيت Android VPN على جهازك؟ 

أولاً ، عند تشغيلهم ، يقومون بتشفير كل جزء أخير من حركة مرور الإنترنت القادمة من هاتفك ، مما يعني أنه حتى لو اعترض المحتالون معلوماتك ، فلن يتمكنوا من قراءتها. بالإضافة إلى أنك ستخفي نفسك أيضًا من تجسس الحكومة. ومع ذلك ، بالإضافة إلى تحسين الأمان ، تمنحك شبكات VPN الخاصة بنظام Android مزيدًا من الحرية عبر الإنترنت. نظرًا لإلغاء حظر القيود الجغرافية ، يمكنك الوصول إلى مواقع الويب غير المتوفرة في منطقتك ودفق أحدث محتوى أينما كنت. 

لا يعد اختيار VPN الذي يناسب احتياجاتك أمرًا سهلاً تمامًا ، على الرغم من ذلك - فهناك المئات المتاحة فعليًا على متجر Google Play ، والقليل منها فقط يستحق اهتمامك. أدناه ، نقوم بتجميع أفضل خمسة تطبيقات Android VPN - بدءًا من ExpressVPN الذي لا يهزم - لذلك يمكنك التأكد من أنك تحصل على أموالك وتظل محميًا بالتأكيد.

1. ExpressVPN -

 أفضل VPN لنظام Android اليوم مع تطبيقات نظيفة ومصقولة وأمان جاد وأداء ممتاز ، يعد ExpressVPN أفضل VPN متاح لنظام Android. يمكن لقراء T3 المطالبة مجانًا لمدة ثلاثة أشهر في أي خطة سنوية ، وستحصل أيضًا على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا قبل الالتزام.

أفضل خمسة تطبيقات Android VPN في عام 2020:

ExpressVPN هو أفضل تطبيق VPN لنظام Android

(رصيد الصورة: ExpressVPN)



1. ExpressVPN

أفضل أموال تطبيقات Android VPN يمكن شراؤها

مواصفات

عدد الخوادم: 3000+

مواقع الخادم: 160

الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: 5wireless

تصنيف متجر Play: four.0

أسباب الشراء

+ سهل الاستخدام للغاية + ميزات قوية على الهاتف المحمول + مفتاح قفل Android مخصص + دعم عملاء رائع

أسباب يجب تجنبها

-ليس أرخص

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق VPN على نظام Android يمكن أن تشتريه بالمال ، فلا تبحث أكثر من ExpressVPN.

مثل أي تطبيق VPN رائع ، يتيح لك ExpressVPN بث أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية على منصات مثل Netflix و Hulu و BBC iPlayer ؛ تصفح الويب مجهول الهوية ؛ إلغاء حظر المواقع ، بما في ذلك fb و Instagram و YouTube ؛ وكذلك تأمين رسائلك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. 

تطبيق Android سهل الاستخدام للغاية ويبدو رائعًا ، مع ميزات ممتازة مثل منتقي الموقع ، وتشفير AES 256 بت ، واكتشاف الشبكة غير الآمن ، والحماية المتقدمة للتسرب ، ومفتاح القفل لتحسين الأمان والقدرة على إضافة روابط إلى التطبيقات و الخدمات التي تستخدمها بانتظام من داخل VPN.

متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وصناديق التلفزيون التي تعمل بنظام Android ، يتيح لك التطبيق الاتصال بـ one hundred sixty موقع خادم في ninety four دولة والاختيار من بين 12 لغة. ExpressVPN لنظام Android سهل التثبيت ، وإذا واجهت مشاكل في أي وقت ، فهناك أدلة متوفرة في التطبيق إلى جانب دعم العملاء الرائد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

إنها ليست أكثر شبكة افتراضية خاصة (VPN) ميسورة التكلفة ، ولكنك تحصل حقًا على ما تدفع مقابله - ومن المؤكد أن شبكة VPN الخاصة بنظام Android هذه تقدم لك ثروة. في كلتا الحالتين ، هناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا لم تكن سعيدًا. 

عرض حصري - وفر 49٪: يحصل قراء T3 أيضًا على three أشهر مجانًا مع جميع خطط ExpressVPN السنوية

ExpressVPN هو أفضل تطبيق VPN لنظام Android

(رصيد الصورة: NordVPN)

3. NordVPN

شبكة VPN مباشرة لا تتنازل عن الميزات

مواصفات

عدد الخوادم: 5400+

مواقع الخادم: fifty five+

الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: 6

تصنيف متجر Play: 4.2

أسباب الشراء

+ أمان وخصوصية ممتازان + الكثير من التكوين + طن من الخوادم

أسباب يجب تجنبها

- تميل الواجهة إلى المبالغة في الأشياء

مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وتقييم 4.2 على متجر Google Play ، من الواضح أن NordVPN هو أحد أشهر تطبيقات Android VPN المتاحة. 

تم تصميم NordVPN بالتأكيد لسهولة الاستخدام ، مما يتيح لك الاتصال بأفضل خادم VPN من خلال نقرة بسيطة ، وسوف يتصل تلقائيًا عندما تنضم إلى شبكة c084d04ddacadd4b971ae3d98fecfb2a جديدة. 

إذا كنت تستخدم أجهزة متعددة ، فسيسعدك معرفة أنه يمكنك توصيل ما يصل إلى 6 أجهزة من حساب واحد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 5000 خادم عالمي للاختيار من بينها ، ويتم تزويدك ببيانات غير محدودة. 

ميزة أخرى مثيرة للإعجاب هي "Double VPN" ، والتي تضع بياناتك من خلال مجموعتين من التشفير بدلاً من مجموعة واحدة - غطاء مريح للغاية للأشخاص المهتمين بالخصوصية. ومع ذلك ، فإن هذا يأتي على حساب السرعة ، لذا يجدر التفكير في ما تقدره أكثر قبل أن تتعثر.

بينما يقدم NordVPN نفسه على أنه تطبيق VPN سهل الاستخدام ، فإنه يأتي بوظائف متقدمة مثل النفق المقسم ، و DCs المخصصة ، والخوادم المتخصصة لتلبية الاحتياجات المختلفة وخيار اختيار البروتوكولات المختلفة. يجب أن نقول ، مع ذلك ، أنه بالمقارنة مع البعض ، يمكن أن يكون تطبيق Nord's Android صعبًا بعض الشيء. تعمل الواجهة المستندة إلى الخريطة بشكل جيد على الشاشة الكبيرة ، ولكن على الهاتف المحمول تكون عالية.

ومع ذلك ، بالنسبة للسعر ، فهو عرض مغري للغاية.

انقر للتوجه إلى موقع ويب NordVPN

Surfshark أفضل تطبيق Android VPN

(رصيد الصورة: Surfshark)

4. Surfshark

أرخص VPN مليء بالميزات حقًا

مواصفات

عدد الخوادم: 1700+

مواقع الخادم: 100+

الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: غير محدود

تصنيف متجر Play: 4.2

أسباب الشراء

+ رخيصة للغاية + اقتل دعم التبديل + الكثير من الخوادم

أسباب يجب تجنبها

- يمكن أن تكون سياسة الخصوصية أكثر وضوحًا

غالبًا ما يتم الإشادة بـ Surfshark لكونه أحد أفضل تطبيقات VPN الرخيصة في السوق. ولكن في حين أنها أرخص بكثير من المنافسة ، فإن هذا لا يعني أنها تقوض الجودة.

أنت تحصل على خدمة VPN مليئة بالميزات ، والتي تتضمن أشياء مثل مفتاح القفل المخصص ؛ الحماية من الإعلانات وبرامج تعقب المستعرض والبرامج الضارة والتصيد ؛ تشفير طرف إلى طرف IPsec و IKEv2 ؛ وسياسة عدم وجود سجلات.

إذا كنت ترغب في تشفير هواتف Android والأجهزة اللوحية وصناديق التلفزيون وغيرها من الأدوات ، فستحصل على دعم لعدد غير محدود من الأجهزة ويمكنك الاتصال بأكثر من 1700 خادم في 63 دولة. إذا احتجت إلى مساعدة في أي وقت ، فيمكنك بسهولة إنشاء تذكرة دعم داخل تطبيق Android ، كما تتوفر أيضًا دردشة حية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

انقر للتوجه إلى موقع Surfshark

IPVanish أفضل تطبيق VPN لنظام Android

(رصيد الصورة: IPVanish)



2. IPVanish

تطبيق VPN عالي القدرة

مواصفات

عدد الخوادم: 1400

مواقع الخادم: 75

الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: غير محدود

تصنيف متجر Play: four.0

أسباب الشراء

+ مفتاح إيقاف مدمج + ميزات تكوين رائعة + الكثير من الخوادم

أسباب يجب تجنبها

- الواجهة ليست بديهية مثل الآخرين

IPVanish هو تطبيق VPN آخر عالي القدرة لنظام Android. يصف نفسه بأنه "بيئة آمنة للاستخدام اليومي للإنترنت" ، فإنه يقوم بتشفير وتأمين جميع بياناتك عبر الإنترنت - والتي تشمل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وعمليات نقل البيانات وسجل التصفح والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

تطبيق Android سريع وسهل الإعداد ، ويطلب منك تحديد مدينة ثم النقر فوق "اتصال" لبدء تشفير بياناتك. يأتي مزودًا ببعض الميزات المتقدمة ، بما في ذلك الانقسام النفقي ، والتشويش ، وحماية تسرب IPv6 ، ومفتاح القفل المتكامل ، بالإضافة إلى اتصالات متزامنة غير محدودة (رائعة لحماية أسرتك بأكملها).

يجب ألا تجد التطبيق منخفضًا على الخوادم ، حيث يقدم أكثر من 1500 تطبيق حول العالم ، ويقدم معظمه أداءً سريعًا. عندما يتعلق الأمر بالأمان ، فأنت تنعم بتشفير AES-256 المتقدم ، ولن يقوم IPVanish بتخزين سجلات الاتصال أو النشاط. على الرغم من أنها ليست أرخص شبكة افتراضية خاصة (VPN) ، إلا أنك تحصل على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ودعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - بالإضافة إلى سعة تخزين سحابية سحابية تبلغ 250 جيجابايت من SugarSync مجانًا تمامًا.

انقر للتوجه إلى موقع IPVanish

Cyberghost أفضل تطبيق VPN للأندرويد

(رصيد الصورة: CyberGhost)

wi-five. CyberGhost

تجربة تطبيق VPN مناسبة لنظام Android

مواصفات

عدد الخوادم: 6400+

مواقع الخادم: 111

الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: 7

تصنيف متجر Play: 4.zero

أسباب الشراء

+ سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات + منع اختناق النطاق الترددي + مفتاح القتل

أسباب يجب تجنبها

- خيارات أكثر قوة هناك

تقريب هذه القائمة هو CyberGhost ، وعلى الرغم من وجود المزود الذي يتخذ من رومانيا مقراً له بأفضل ما يكون ، إلا أنه لا يحتوي على تلميع من فوقها هنا.

ومع ذلك ، فإنه يحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام الفريدة جدًا ، وهي نظام التصفية الخاص به. إذا كنت ترغب في البث ، يمكن لـ CyberGhost إخبارك بالخوادم الأفضل أداءً ، وينطبق الشيء نفسه على التورنت أيضًا. إلى جانب خوادمها التي يزيد عددها عن 6400 خادم ، فإنها تمنحها ميزة كبيرة على العديد من الخوادم الأخرى.

تعد CyberGhost أيضًا واحدة من أفضل الخدمات الرخيصة الموجودة ، لذا فأنت تحب البث وتريد حفظ حزمة ، قد تستحق نظرة - بالإضافة إلى ضمان wi-fi يومًا أطول من أي خدمة أخرى.


انقر للتوجه إلى موقع CyberGhost

إذا كنت تبحث تحديدًا عن شبكات VPN المثالية لأجهزة windows ، فتأكد أيضًا من قراءة دليل home windows 10 VPN الخاص بنا.

هل أحتاج إلى Android VPN؟

الإجابة القصيرة هي نعم.

مقارنةً بنظام iOS (معجب بشركة Apple ، قد يكون دليل VPN الخاص بنا على iPhone مفيدًا أيضًا) ، فإن حقيقة أن Android هو نظام تشغيل مفتوح المصدر يعرضه لمزيد من المخاطر الأمنية. بينما يخفف المطورون ومحترفو الأمان من هذه التهديدات باستمرار ، تظهر دائمًا تهديدات جديدة.

سيؤدي تثبيت تطبيق VPN على جهاز Android الخاص بك بالتأكيد إلى تحسين الأمان بشكل عام والحفاظ على أمان بياناتك أثناء استخدامك للخدمات المتصلة بالإنترنت. سوف تجعلك متقدمًا بخطوة على المحتالين عبر الإنترنت. نحن نكره هؤلاء الرجال!

ماذا يمكنني أن أفعل مع تطبيق Android VPN؟

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به من خلال تثبيت تطبيق VPN على جهاز Android الخاص بك. سيسمح لك بإخفاء عنوان IP الخاص بك حتى تتمكن من تصفح الويب دون القلق بشأن قيام مزودي خدمة الإنترنت والحكومات بالتجسس عليك ؛ منع مجرمي الإنترنت من اختراق جهازك والوصول إلى بياناتك أثناء استخدام شبكة c084d04ddacadd4b971ae3d98fecfb2a العامة ؛ تجاوز القيود الجغرافية حتى تتمكن من إلغاء حظر مواقع الويب والمحتوى غير المتاح في بلدك أو منطقتك ؛ دفق أي برنامج تلفزيوني أو فيلم أو أغنية ؛ منع اختناق عرض النطاق الترددي ؛ ضمان تجربة لعب سريعة ؛ والعثور على أفضل الصفقات عبر الإنترنت.

المزيد من أدلة VPN التي قد تتخيلها:

قارن بين أفضل تطبيقات Android VPN حسب المواصفات:

أفضل لكل شيء - أفضل VPN

التورنت وحركة المرور P2P

توازن الخيارات وسهولة الاستخدام.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent