recent
أخبار ساخنة

ما هو FMWhatsApp؟ هل يجب تثبيته؟

ما هو FMWhatsApp؟ هل يجب تثبيته؟

ما هو FMWhatsApp؟ هل يجب تثبيته؟

يستخدم كل من لديه هاتف ذكي تقريبًا WhatsApp. إنه أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا التي تتيح لنا إجراء محادثات نصية ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو ومشاركة الملفات.

هناك أيضًا العديد من الإصدارات المعدلة من التطبيق التي تقدم ميزات أكثر من تطبيق WhatsApp الأصلي. لقد تحدثت بالفعل عن GB WhatsApp في مقال سابق. في هذا المقال سأتحدث عن FM WhatsApp.


إنها نسخة معدلة أخرى من WhatsApp تم تطويرها بواسطة Foud Apps. يدعي المطور أن تطبيق FM WhatsApp يأتي بالعديد من الميزات المفقودة من تطبيق WhatsApp العادي.


ما هو FMWhatsApp؟

FMWhatsApp هو نسخة معدلة من WhatsApp تعد بميزات أكثر من تطبيق WhatsApp العادي.

  • بعض الميزات البارزة بما في ذلك التخصيص ، زيادة حد المجموعة ، وزيادة حدود مشاركة الصور ، وزيادة حد مشاركة حجم الملف ، والمزيد من الرموز التعبيرية ، والمزيد.
  • لديك ميزات خصوصية أكثر تقدمًا مثل يمكنك تعيين من يمكنه الاتصال بك ، ويمكنك إلغاء تنشيط التحقق الأزرق للرسائل التي تمت قراءتها بالفعل ، وتعطيل تسمية الرسالة المعاد توجيهها للمحتوى المعاد توجيهه ، والوصول إلى 4000 سمة مختلفة تم إنشاؤها بواسطة مجتمع المستخدم ، والمزيد.
  • في FMWhatsApp ، لا تحتاج أيضًا إلى حفظ رقم لبدء محادثة. يتيح لك التطبيق بدء محادثة WhatsApp جديدة بمجرد إدخال رقم الهاتف. يتيح لك التطبيق تكوين مجموعات تصل إلى 500 شخص. يمكنك إرسال 60 صورة دفعة واحدة في FMWhatsApp.


يمكنك أيضًا تجميد آخر ظهور لك. لذلك ، لا يستطيع الآخرون رؤية متى تمت رؤيتك آخر مرة على WhatsApp. يمكنك أيضًا إخفاء كتابة وتسجيل إشعارات الإجراءات النصية.

كل هذه الميزات تبدو مثيرة وهذا هو سبب بحث معظم الناس عن FM WhatsApp.


FMWhatsApp مقابل WhatsApp

سمات FMWhatsApp            WhatsApp
إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت X
مجموعة 500 250
تقاسم وسائل الاعلام 50 ميجا بايت 16 ميجا بايت
ثيمات مخصصة X
مكافحة الحذف / القصص X
آخر مشاهدة مجانية X
وضع DND X
وضع الطيران X
قفل الأمان X
تعطيل العلامة المعاد توجيهها X
تعطيل الاتصال X
النسخ الاحتياطي إلى Google Drive X


هل يجب عليك استخدام FMWhatsApp؟

سأقول نفس الشيء الذي قلته لـ GB WhatsApp. لا أوصي باستخدام التطبيقات المعدلة بدلاً من WhatsApp الأصلي.

  • هذا لأن استخدام أي نسخة معدلة من WhatsApp هو في الواقع مخالف لشروط WhatsApp. يتتبع WhatsApp بنشاط المستخدمين الذين يستخدمون التطبيقات المعدلة ويحظر حساباتهم.
  • في الآونة الأخيرة ، تم العثور أيضًا على FMWhatsApp يخدم Triada trojan. يتيح حصان طروادة هذا للمتسللين الذين يقومون بإعلانات غير مشروعة على هاتفك ، والاشتراك عن غير قصد في الخدمات ، ورسائل SMS ، وقراءة جميع محادثات WhatsApp الخاصة بالبيانات.
  • لذا ، فإن استخدام FM WhatsApp لا يتعارض فقط مع شروط WhatsApp ولكنه ليس آمنًا أيضًا.
  • إذا كنت تبحث عن FM WhatsApp ، فستجد المئات من مواقع الويب التي تقدم روابط التنزيل. لا يمكنك التأكد من موقع الويب الذي يقدم روابط تنزيل آمنة وما يخدم البرامج الضارة.

من الأفضل استخدام تطبيق WhatsApp الأصلي. لا تخاطر بحسابك على WhatsApp وخصوصيتك لمجرد الحصول على بعض الميزات المتقدمة. ليست كل الادعاءات صحيحة.

author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent