recent
أخبار ساخنة

كيفية جدولة الدردشات الصوتية في Telegram

telegram,telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيف,ميزات مخفية في تطبيق telegram,!! لازم تجربهم - telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيق,telegram كيفية استخدام,كيفية استخدام تطبيق telegram,كيفية عمل تطبيق telegram,تصدير الدردشات في التليجرام,حفظ دردشات التليجرام في الجهاز,جدولة الرسائل,كيفية عمل بوت في التلجرام,12 ميزة رهيبة في تطبيق telegram,تصدير دردشات التليجرام وحفظها في الجهاز,telegram شرح,جدولة رسائل التيليجرام,كيفيه جدوله رسائل التليجرام,how to schedule telegram messages,كيف يعمل تطبيق telegram

 كيفية جدولة الدردشات الصوتية في Telegram لتاريخ ووقت محدد

يمكنك جدولة Telegram Voice Chats لما يصل إلى أسبوع مقدمًا. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية القيام بذلك .

 كيفية جدولة الدردشات الصوتية في Telegram

الدردشات الصوتية المجدولة

تكمن قوة Telegram في تعدد استخداماته يمكن استخدامه للدردشة مع عدد قليل من الأصدقاء أو آلاف الأشخاص - كما هو الحال مع ميزة الدردشة الصوتية.

بينما كان يُنظر إلى بعض ميزات الدردشة الصوتية على أنها محاولة لتقليد Clubhouse ، قامت Telegram بتحسين الميزة بشكل كبير في عام 2021 وهي تشكل هوية خاصة بها. يسمح أحد هذه التحديثات لمسؤولي المجموعات والقنوات بجدولة الدردشات الصوتية مسبقًا.


ستعرفك هذه المقالة خلال عملية جدولة محادثة صوتية في مجموعة أو قناة Telegram الخاصة بك.


كيفية جدولة محادثة صوتية في قناة Telegram الخاصة بك

يمكنك جدولة محادثة صوتية في قناة أو مجموعة قبل عدة أيام. ما عليك سوى تحديد وقت وتاريخ لبدء ذلك.


لجدولة دردشة صوتية ، اتبع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى المجموعة أو صفحة معلومات القناة.
  2. اضغط على النقاط الثلاث في مجموعتك أو صفحة معلومات القناة.
  3. اضغط على جدولة الدردشة الصوتية .
  4. اضبط التاريخ والوقت في صفحة جدولة الدردشة الصوتية على الوقت المفضل لديك.

بمجرد الجدولة ، يمكنك مشاركة رابط الدردشة مع المدعوين. سيرى أعضاء المجموعة أو القناة الآخرين عدًا تنازليًا للدردشة أعلى المجموعة أو القناة.


telegram,telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيف,ميزات مخفية في تطبيق telegram,!! لازم تجربهم - telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيق,telegram كيفية استخدام,كيفية استخدام تطبيق telegram,كيفية عمل تطبيق telegram,تصدير الدردشات في التليجرام,حفظ دردشات التليجرام في الجهاز,جدولة الرسائل,كيفية عمل بوت في التلجرام,12 ميزة رهيبة في تطبيق telegram,تصدير دردشات التليجرام وحفظها في الجهاز,telegram شرح,جدولة رسائل التيليجرام,كيفيه جدوله رسائل التليجرام,how to schedule telegram messages,كيف يعمل تطبيق telegramtelegram,telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيف,ميزات مخفية في تطبيق telegram,!! لازم تجربهم - telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيق,telegram كيفية استخدام,كيفية استخدام تطبيق telegram,كيفية عمل تطبيق telegram,تصدير الدردشات في التليجرام,حفظ دردشات التليجرام في الجهاز,جدولة الرسائل,كيفية عمل بوت في التلجرام,12 ميزة رهيبة في تطبيق telegram,تصدير دردشات التليجرام وحفظها في الجهاز,telegram شرح,جدولة رسائل التيليجرام,كيفيه جدوله رسائل التليجرام,how to schedule telegram messages,كيف يعمل تطبيق telegramtelegram,telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيف,ميزات مخفية في تطبيق telegram,!! لازم تجربهم - telegram ١٠ ميزات مخفية في تطبيق,telegram كيفية استخدام,كيفية استخدام تطبيق telegram,كيفية عمل تطبيق telegram,تصدير الدردشات في التليجرام,حفظ دردشات التليجرام في الجهاز,جدولة الرسائل,كيفية عمل بوت في التلجرام,12 ميزة رهيبة في تطبيق telegram,تصدير دردشات التليجرام وحفظها في الجهاز,telegram شرح,جدولة رسائل التيليجرام,كيفيه جدوله رسائل التليجرام,how to schedule telegram messages,كيف يعمل تطبيق telegram


يمكنهم أيضًا اختيار تلقي إشعار عند بدء الدردشة من خلال النقر على تعيين التذكير.


ما يجب معرفته حول الدردشات الصوتية المجدولة على Telegram

يسمح لك Telegram بجدولة الدردشات الصوتية لمدة تصل إلى أسبوع مقدمًا. ومع ذلك ، يمكنك جدولة دردشة صوتية واحدة فقط في كل مرة.

شاهد المزيد : ما هو حساب TikTok Pro؟

هناك شيء آخر يجب ملاحظته ، إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت في الوقت المحدد ، فلن تبدأ الدردشة تلقائيًا. يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت والنقر فوق الزر " ابدأ الآن" لبدء الدردشة الصوتية.


جدولة محادثتك الصوتية الأولى

سواء كنت ترغب في استضافة محادثة أو مجرد إجراء محادثة عادية مع أصدقائك ، فإن القدرة على جدولة الدردشة مسبقًا يمكن أن تساعدك على إجراء محادثات منظمة بشكل أفضل.


يمكن أن تكون المحادثات العرضية والصدفة ممتعة في بعض الأحيان. ومع ذلك ، عندما يتم الضغط عليك للحصول على الوقت أو تحتاج إلى استخدام الدردشات الصوتية للمحادثات المتعلقة بالعمل ، فإن جدولة الدردشة مسبقًا تضمن أنك أنت والأشخاص على الطرف الآخر في نفس الصفحة.



author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent