recent
أخبار ساخنة

خدمات تقدمها شركة قوقل الكثير منا لايعرفها من قبل




قوقل
ليس مجرد محرك بحث فقط 
قوقل لاتقتصر فقط على محركات البحث هناك العديد من الخدمات لايعرفها الكثير منا وسلط  موقع (بيزنس انسايدر) الضوء  عن الخدمات التي تقدمها شركة قوقل والتي منها مشروع ((sunroof)) : والذي يهدف لتشجيع المزيد من الاشخاص على تزويد أسطح منازلهم بالألواح  الشمسية والتي تعتمد على الخرائط الجوية عالية الدقة وايضا احوال الطقس بحسب المنطقة والبلد وايضا توفر لهم النسب من الاموال التي سيوفرونها عند استخدامهم لها .







مؤقت زمني (fuor minute timer) :بحيث يعمل على اصدار تنبيه صوتي عندما ينتهي الوقت باستخدام تايمر مربوط بجوجل. 




خدمة (google express)  وهي خدمة من خالها يتم توصيل المشتريات بنفس اليوم حتى بما فيها الخضروات والفواكه في العديد من المدن الكبيرة مثل شيكاغو وواشنطن العاصمة وفرانسسكو وبوسطن .

 





خدمة قراءة الارقام الكبيرة : في حال كنت غير قادر على قراءة الارقام الكبير فيمكنك من كتابتها في محرك بحث قوقل واضافة بعدها (=English) وماعليك سوى الاستماع لقراءة الرقم .



خدمة (google ngrams) وهي عبارة عن أداة مفيدة تمكنك من البحث عن اي كلمة في 5.2 مليون كتاب تم نشره من عام 1500الى 2008 حيث يمكنك من معرفة الكلمات وكيف تغيرت عبر الازمان .





خدمة تلفزيون قوقل (google tv) : وهو احد خمات قوقل الاكثر ذكاء وتم انشاءه بمساعدة شركة sony  حيث يتم ربط جوجل مع التلفزيون واليوتيوب باستخدام جهاز صغير يتم ربطه بجهازك التلفاز  لتصبح جميع المحتويات المرئية متوفرة لك بسهولة .





خدمة الاتصال (google fi)
بحيث اذا كنت كثير السفر وتعاني من مشاكل الاتصالات الدولية والتنقل من دولة اللى اخرى  في خدمة يمكنك من استخدامها بدون رسوم اضافية والاستفادة من ثلاث شركات لدى الهاتف المحمول للحصول على اقوى اشارة ودقة وجودة عالية في الاتصال وتبدأرسوم الاشتراك من 30 دولار في الشهر وتصل الى 70دولار شهري .




author-img
Azzam.alakkad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent